هنأ المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، الرئيس عبدالفتاح السيسي، ووزير الداخلية، ورجال الشرطة، وجموع الشعب المصري العظيم، بمناسبة الاحتفال بعيد الشرطة الـ 72، الذي يوافق يوم 25 يناير.

وأضاف “إدريس”، في بيان صحفي، أن موقعة تصدي رجال الشرطة الأبطال يوم الخامس والعشرون من يناير عام ١٩٥٢، كانت مثالاً للتضحية والفداء من أجل كرامة وعزة هذا الوطن وشعبه العظيم؛ فاستحق أن يخلد هذا اليوم في سجلات الوطنية المصرية عيداً وطنياً للشرطة المصرية الباسلة يفخر به كل مصري.

ووجه رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، تهنئة خاصة بهذه المناسبة التاريخية، لوزير الداخلية ولهيئة الشرطة من ضباط وجنود بمناسبة عيد الشرطة الذي يظل مبعث فخر واعتزاز للشعب المصري العظيم بأبنائه من رجال الشرطة البواسل، الذين ضربوا أروع الأمثلة في أداء الواجب الوطني؛ من أجل الحفاظ على أمن الوطن واستقراره.

واختتم المهندس ياسر إدريس بيانه، قائلا: تمنياتنا بدوام الأمن والاستقرار على مصرنا الحبيبة وشعبها الأبي العظيم، تحت قيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي لاستكمال مسيرة التنمية والبناء التي لامس جموع المصريين آثارها في كل بقاع الوطن.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

المنتخب الأوليمبي يغادر إلى بوردو عصر اليوم واتحاد الكرة يشكر وزير الرياضة ومسئولى السفارة واللجنة الأولمبية

 تغادر القاهرة الساعة الرابعة عصر اليوم بعثة المنتخب الأوليمبي على متن طائرة خاصة إلى مدينة بوردو الفرنسية لخوض معسكره المغلق هناك والذى يتخلله أداء مباراتين وديتين مع أوكرانيا يوم 14 يوليو الجاري ثم العراق يوم 17 يوليو بعدها يغادر إلى مدينة نانت الفرنسية استعداداً لأداء أولى مباراته الرسمية مع الدومينيكان يوم 24 يوليو  في دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

ويتوجه  جمال علام رئيس اتحاد الكرة المصري بالشكر إلى د.أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة والسفير الفرنسي فى القاهرة وسفير مصر فى فرنسا، وكل مسئولى السفارة الفرنسية فى القاهرة واللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس ياسر إدريس بعد حصول البعثة على تأشيرات السفر.

واختتم المنتخب تدريباته بخوض مران خفيف اليوم فى فندق الإقامة تحت قيادة مديره الفني ميكالي.

وأعلن المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، عن انتهاء أزمة إصدار التأشيرات الخاصة ببعثة منتخب مصر الأولمبي إلى فرنسا للمشاركة في أولمبياد باريس 2024 التي تقام خلال الفترة من 26 يوليو حتى 11 أغسطس المقبل.

وقال رئيس اللجنة الأولمبية المصرية، إنه تم وضع «ستيكرز» دخول فرنسا علي جوازات السفر الخاصة ببعثة المنتخب الأولمبي كاستثناء لإقامة المعسكر الخاصة بالمنتخب الأولمبي قبل انطلاق المنافسات وذلك لحين استخراج بطاقات الدورة الأولمبية.

وتابع المهندس ياسر إدريس أن ذلك الأمر أيضا تم تطبيقه على منتخب رفع الأثقال وذلك بعد مجهود من جانب وزارة الشباب والرياضة ووزارة الخارجية واللجنة الأولمبية المصرية مع اللجنة المنظمة لدورة الألعاب الأولمبية في باريس.

وقدم المهندس ياسر إدريس، رئيس اللجنة الأولمبية المصرية الشكر إلى الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة وجميع الجهات المسئولة عن سرعة إنهاء أزمة سفر المنتخب الأولمبي إلى باريس.

ويتواجد المنتخب الأولمبي في المجموعة الثالثة التي تضم كلا من إسبانيا وجمهورية الدومينيكان وأوزبكستان.

 

مقالات مشابهة

  • حرب غزة وأزمة السودان تتصدر نشاط الرئيس السيسي الأسبوعي
  • منع شهد لاعبة منتخب الدراجات من المشاركة في أولمبياد باريس 2024
  • عاجل- اللجنة الأولمبية المصرية تُشكل لجنة لبحث مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس 2024
  • اللجنة الأولمبية المصرية تكشف موعد قرارها بشأن مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس
  • إجراءات عاجلة في اللجنة الأولمبية لحسم مصير مشاركة شهد سعيد في أولمبياد باريس
  • المنتخب الأوليمبي يغادر إلى بوردو عصر اليوم واتحاد الكرة يشكر وزير الرياضة ومسئولى السفارة واللجنة الأولمبية
  • اللجنة الأولمبية تعلن انتهاء أزمة سفر المنتخب الأولمبي إلى باريس
  • تحد غير مسبوق من مصريين لضباط الشرطة منذ ثورة يناير.. ما دلالاته؟
  • «DMC» تُبرز خبر «الوطن» حول رفض السيسي استمرار العمليات العسكرية في غزة
  • محمد بن راشد: نفخر بالشباب القادر على صناعة التميز