سام برس:
2024-06-30@00:25:05 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

ط­ظˆظ„ ط§ظ„ظ…ظˆظ‚ط¹

ط³ط§ظ… ط¨ط±ط³
طھط¹ط§ظ‚ط¯طھ ط¥ط¯ط§ط±ط© ظ†ط§ط¯ظٹ ط±ظٹط§ظ„ ظ…ط¯ط±ظٹط¯ ط§ظ„ط¥ط³ط¨ط§ظ†ظٹ ظ„ظƒط±ط© ط§ظ„ظ‚ط¯ظ… طŒ ط±ط³ظ…ظٹط§ظ‹ ظ…ط¹ ط§ظ„ظ„ط§ط¹ط¨ ط¬ظٹط±ظٹظ…ظٹ ط¯ظٹ ظ„ظٹظˆظ† ط°ظˆ ط§ظ„ظ€ 19 ط¹ط§ظ… طŒ ظˆط§ظ„ط°ظٹ ط£ط¨ط¯ط¹ ظپظٹ ط§ظ„ط¬ظ†ط§ط­ ط§ظ„ط§ظٹظ…ظ† ظˆط§ظ„ط§ظٹط³ طŒ ط­ظٹط« ط£ظ†ط¶ظ… ظ…ط¬ط¯ط¯ط§ظ‹ ظپظٹ طµظپظˆظپ ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ظ…ظ„ظƒظٹ ط®ظ„ط§ظ„ ظپطھط±ط© ط§ظ„ط§ظ†طھظ‚ط§ظ„ط§طھ ط§ظ„ط´طھظˆظٹط© ط§ظ„ط¬ط§ط±ظٹط©.



ظˆط£ط¹ظ„ظ† ظ†ط§ط¯ظٹ ظƒط³طھظ„ظˆظ†طŒ ط§ظ„ط°ظٹ ظٹظ†ط´ط· ظپظٹ ط¯ظˆط±ظٹ ط§ظ„ط¯ط±ط¬ط© ط§ظ„ط«ط§ظ„ط«ط© ظپظٹ ط¥ط³ط¨ط§ظ†ظٹط§ طŒ ظپظٹ ط¨ظٹط§ظ† ظ„ظ‡ ط§ظ„ط®ظ…ظٹط³ طŒ ط¹ظ† ط§ظ†طھظ‚ط§ظ„ ظ„ط§ط¹ط¨ظ‡ ط¬ظٹط±ظٹظ…ظٹ ط¯ظٹ ظ„ظٹظˆظ† ط¥ظ„ظ‰ طµظپظˆظپ ط±ظٹط§ظ„ ظ…ط¯ط±ظٹط¯ ط¨ط´ظƒظ„ ط±ط³ظ…ظٹ طŒ ظˆظپظ‚ط§ظ‹ ظ„ظˆظƒط§ظ„ط© ط³ط¨ط£.

ظˆظˆظ‚ط¹ ط¯ظٹ ظ„ظٹظˆظ† ط¹ظ‚ط¯ط§ ظ…ط¹ ط±ظٹط§ظ„ ظ…ط¯ط±ظٹط¯ ظ„ظ…ط¯ط© ظ…ظˆط³ظ…ظٹظ† ظˆظ†طµظپ طŒ ط­ظٹط« ظ…ظ† ط§ظ„ظ…ظ‚ط±ط± ط£ظ† ظٹظ†طھظ‡ظٹ ط§ط±طھط¨ط§ط·ظ‡ ط¨ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ظ…ظ„ظƒظٹ ظپظٹ ط­ط²ظٹط±ط§ظ† 2026.

المصدر: سام برس

كلمات دلالية: ط ظٹ ط ظ ط ظ ط ظٹ ظ ط ط ظٹ ط ط ظٹط ط ظٹط ظ ظٹ ط ظٹ ظپظٹ ط

إقرأ أيضاً:

حسام حسن يهنىء الرئيس السيسي بذكرى ثورة 30 يونيو

هنأ حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم وإبراهيم حسن مدير منتخب مصر، الرئيس عبد الفتاح السيسي، و للشعب المصري العظيم بمناسبة حلول الذكرى الحادية عشرة لثورة ٣٠ يونيو المجيدة.

وقال حسام حسن: “على مدار عشر سنوات مرت على حكم الرئيس السيسي لمصر، شهدت البلاد طفرات غير مسبوقة في عدد من الملفات التي جاءت على رأس أولويات الرئيس ولعل من بينها الملف الرياضي، حيث صارت مصر قوة رياضية حقيقية لا يُستهان بها، ولم تقتصر تلك الطفرة الرياضية فقط على الإنجازات التي حققتها الفرق المصرية في المحافل الدولية فقط ولكن حتى في مجال البنية التحتية والتطوير الملموس في المنشآت الرياضية”.

وأكد مدرب المنتخب، أن ثورة 30 يونيو، ستظل علامة مضيئة و فارقة في تاريخ مصرنا الغالية و التي أكدت تلاحم الشعب وسائر مؤسساته الوطنية في سبيل الحفاظ على الوطن وحماية أراضيه.

مقالات مشابهة