نجح رجال المباحث في القبض على المتهم بالنصب والاحتيال على المواطنين والاستيلاء على أموالهم بزعم توظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية بالدقهلية.

تلقى قسم شرطة المنصورة بمديرية أمن الدقهلية بلاغا من 5 أشخاص، مقيمين بدائرة القسم، يفيد بتضررهم من تاجر مواد غذائية، مقيم بدائرة القسم، لقيامه بالنصب والاحتيال عليهم والاستيلاء على مبلغ مالي منهم يقدر بـ 7 مليون و860 ألف جنيه، لتوظيفها لهم في مجال تجارة المواد الغذائية نظير أرباح شهرية إلا أنه تعثر في إعطائهم الأرباح منذ فترة.

بإجراء التحريات تبين صحة الواقعة، وعقب تقنين الإجراءات تم ضبطه، وبمواجهته أيد ما سبق، واتخذت الجهات المختصة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضاًقرار عاجل من محكمة النقض بشأن حمزة زوبع ومعتز مطر

حفرة الموت.. التصريح بدفن 3 جثث عثروا عليهم في منشأة القناطر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الحوادث الأسبوع الدقهلية النصب النصب على المواطنين النصب والاحتيال تجارة تجارة المواد الغذائية حوادث حوادث الأسبوع مستريح مستريح جديد

إقرأ أيضاً:

إخلاء سبيل متهم بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بكفالة 5 آلاف جنيه

قررت المحكمة المختصة، إخلاء سبيل متهم بكفالة مالية قدرها 5 آلاف جنيه، علي ذمة التحقيقات في اتهامه بالاستيلاء على أموال المواطنين بالنصب و التزوير من خلال شركة توظيف للأموال متخصصة فى الهجرة غير الشرعية، والاحتيال على المواطنين راغبي السفر للخارج والاستيلاء على مبالغ مالية منهم بزعم تسفيرهم للدول الأوروبية. 
 
 سبق وذكرت المعلومات، أن المتهم زاول نشاط توظيف الأموال، بشكل واسع النطاق في مجال الجريمة المنظمة، بتنظيم رحلات الهجرة غير الشرعية بين الشباب من مختلف المحافظات من راغبي السفر للعمل بالدول الأوروبية، بمقابل مادي، لتسفيرهم، بطريقة غير شرعية إلى الدول الأجنبية باستخدام تأشيرات لدول عربية وتذاكر سفر ذهاب وعودة واستغلال التوقف الزمنى بالبلاد الأجنبية والهروب من الترانزيت .

وكشفت عدة بلاغات عن اشتراك شخص مع آخرين بالاستيلاء على مبالغ مالية من كلٍ منهم عقب إيهامهم بقدرتهم على إنهاء إجراءات الهجرة لدولة أجنبية من خلال الشركة ملكهما، إلا أنهم اكتشفوا أن الشركة مغلقة، وتبين صحة الواقعة وأن المشكو فى حقهما وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع آخرين.

وألقي القبض علي المتهم، وبمواجهته أنكر الواقعة على النحو المشار إليه وأنكر الاتهامات التي تضمنها البلاغ بشأن قيامه وآخرين بإنشاء شركة وهمية لاستخراج أوراق الهجرة إلى دولة أجنبية والإعلان عنها عبـر وسائل التواصل الإجتماعى بقصد النـصـب على المواطنين الذين يرغبون في الهجرة للخـارج والاستيلاء مـنـهـم علـى مبـالغ ماليـة.


 







مقالات مشابهة

  • الداخلية كشف حقيقة اقتحام منزل مواطن بالحوامدية
  • ضبط محاسب استولى على 45 ألف جنيه من شقيقين بزعم توظيفهما بسوهاج
  • «تجارة عملة».. الداخلية تضبط 5 ملايين جنيه خلال 24 ساعة
  • بقيمة 3 ملايين جنيه.. إحباط إغراق القاهرة ومطروح بأكثر من 37 كيلو حشيش
  • القبض على شخص يبث فيديوهات خادشة للحياء على تيك توك
  • إخلاء سبيل متهم بالنصب على المواطنين بزعم تهجيرهم للخارج بكفالة 5 آلاف جنيه
  • أدار كيان تعليمي وهمي.. حبس «مستريح جديد» في عابدين
  • أرامكو ترسي عقودا بأكثر من 25 مليار دولار في مجال الغاز
  • أرامكو ترسي عقودًا بأكثر من 25 مليار دولار في مجال الغاز
  • أرامكو السعودية ترسي عقودًا بأكثر من 25 مليار دولار في مجال الغاز