متابعة بتجــرد: خلال حلول الفنانتين أصالة وأنغام ضيفتين على بودكاست Big Time الذي يقدّمه الإعلامي عمرو أديب ضمن فعاليات “موسم الرياض”، جدّدت أصالة اعتذارها لأنغام، وذلك بعد أيام من إهدائها جائزة Joy Awards أخيراً وإعلانها صلحهما بعد سنوات من الخلاف.

وقالت أصالة: “أنا أسأت لنفسي أولاً وكنت مش مرتاحة فعادي أكون زعّلت صديقتي وحقك عليا إنتي مفيش منك في الدنيا وصداقتنا بتعني لي جداً بحبك وبحترمك جداً والاحترام اللي عندي تجاهك ما انقطعش ولا لحظة”.

وردّت أنغام على أصالة فقالت: “أصالة شخصية مش هتتكرر وبشوف إنها جات مرة واحدة وأنا أعرفها من زمان وإحنا كنا قريبين وأصحاب أوي وحاسين ببعض شوية زيادة لأننا قريبين في السنّ ومتشابهين في الظروف بدأنا إحنا الاتنين أطفال وتقريباً معشناش طفولتنا وتحمّلنا مسؤوليات بسرعة أوي فالظروف دي بتخلّي الناس تحس ببعض”.

وتابعت: “تقديري لها كمغنية وكفنانة عمري ما شوفتها غير عظيمة وبشوفها صوت مالوش شبه، أداء مالوش شبه على المسرح ولما زعلنا كان الزعل كبير على قد ما كنت بحبّها”.

main 2024-01-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

حاج رجم: “أعتذر لأنصار العميد على تضييع الكأس”

تحسر رئيس مجلس إدارة فريق مولودية الجزائر، حكيم حاج رجم، على تضييع لقب كأس الجزائر، في النهائي الذي خسره رفقاء بلايلي، الجمعة الماضية، أمام الجار شباب بلوزداد.

وقال حاج رجم، إن الجميع في النادي يعجز حتما عن التعبير عن أسفه وحسرته على تضييع لقب آخر كان سيرصع موسم المولودية بلقب يؤكد عودتها إلى السكة الصحيحة.

وواصل في تغريدة أطلقها أمس السبت. على حسابه في منصة “إكس”: “أعتذر باسمي ونيابة عن كل اللاعبين وكل الفريق من أنصار “العميد” على خسارة لقب كأس الجمهورية”.

مضيفا: “كرة القدم لعبة ساحرة والفوز فيها حلو جدا. ولكن الخسارة فيها مرة أيضا. نشكر أنصارنا على كل التضحيات التي قاموا بها طيلة الموسم”.

واعدا الأنصار بالبقاء في القمة وختم: “كما أشكر اللاعبين والطاقم الفني وكل إدارة المولودية على الموسم الرائع. الذي سنسعى بحول الله لأن يكون نقطة انطلاق وعودة المولودية إلى مكانتها الحقيقية.”

اللَّهُمَّ لك الحَمْدُ في السَّرَّاءِ والضَّرَّاءِ ولك الحمْدُ في الـشِّدَّةِ والرَّخَاء، نعجز حتما عن التعبير عن أسفنا وحسرتنا على تضييع لقب آخر كان سيرصع موسم المولودية بلقب يؤكد عودتها إلى السكة الصحيحة، أعتذر باسمي ونيابة عن كل اللاعبين وكل الفريق من أنصار “العميد” على خسارة… pic.twitter.com/XFLib7QfMY

— حاج رجم محمد حكيم - HADJ REDJEM Mohamed Hakim (@hadj_redjem) July 6, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • حاج رجم: “أعتذر لأنصار العميد على تضييع الكأس”
  • عفت السادات للحكومة الجديدة: أزمة الكهرباء بسبب عدم مصارحة الرأي العام بالمشكلة(فيديو)
  • فلاش| مناورة “الطوفان المدمر”
  • وسام “كوماندور” لسفيرنا في موريتانيا
  • أخضر 19 عامًا يتوج بكأس “غرب آسيا”
  • بتغريدة ومقطع فيديو لأداة الجريمة، أحلام ترد على اتهام أصالة بسرقة أحد ألحانها
  • “15” شباك نظيفة من العملاقين ياسين بونو وإدوارد ميندي
  • أصالة تُبدع بالخليجي والعراقي: “ثم أنا”
  • أحلام تكشف حقيقة وجود خلاف بينها وبين أصالة وأنغام (صورة)
  • بوتين: حركة طالبان “حليفتنا في مكافحة الإرهاب”