أعلنت الشركة المنتجة لفيلم «التجربة المكسيكية»، بطولة بيومي فؤاد، أنه سيتم عرض الفيلم في 31 يناير الجاري بدور العرض السينمائية.

تفاصيل فيلم التجربة المكسيكية

أحداث فيلم التجربة المكسيكية، تدور في إطار كوميدي حول مجموعة من الأصدقاء يسافرون في بعثة للمكسيك ثم تبدأ المغامرات في إطار من المواقف الكوميدية وينتمي الفيلم إلى نوعية الأعمال الأكشن الكوميدي.

فيلم التجربة المكسيكيةأبطال فيلم التجربة المكسيكية

فيلم التجربة المكسيكية، يضم مجموعة من نجوم الفن، منهم: أحمد فتحي، محمد حافظ، عمرو عبد الجليل، محمد ثروت، ندى موسى، ليلى عز العرب، وتأليف محمود حمدان ومحمود محرز، وإخراج شادي علي.

آخر أعمال بيومي فؤاد

ويشارك النجم بيومي فؤاد، حاليا في فيلم «الإسكندراني»، بطولة الفنان أحمد العوضي، تدور الأحداث في قلب محافظة (الإسكندرية)، حيث يمر (بكر الإسكندراني) بالعديد من الصراعات مع والده وابن عمه وحبيبته، فيقرر السفر إلى الخارج بحثًا عن حياة جديدة، وحينما يعود بعد تحقيق ذاته تعود الصراعات فتطارده مجددًا.

ويشارك من النجوم في فيلم «الإسكندراني» منهم الفنان أحمد العوضي والفنانة زينة، مجموعة كبيرة من الفنانين، أبرزهم بيومي فؤاد، وحسين فهمي، وعصام السقا، وصلاح عبد الله.. .وغيرهم، والفيلم من تأليف الكاتب الراحل أسامة أنور عكاشة.

اقرأ أيضاًموعد طرح فيلم «التجربة المكسيكية» لـ بيومي فؤاد

نقل بيومي فؤاد للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: التجربة المكسيكية بيومي فؤاد عمرو عبد الجليل فيلم التجربة المكسيكية فیلم التجربة المکسیکیة بیومی فؤاد

إقرأ أيضاً:

السفير جمال بيومي: مصلحة نتنياهو الشخصية استمرار القتال بلا حدود

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

قال السفير جمال بيومي، مساعد وزير الخارجية الأسبق، إن مصر هي القوة العظمى في المنطقة وركيزة للأمن والسلام، فقواتها المسلحة على مستوى عالمي، ولا تستخدمها للعدوان على أي أحد.

وأضاف «بيومي»، خلال مداخلة على شاشة قناة إكسترا نيوز، أن قلوب المصريين مع لبنان، والشعب اللبناني ينظر إلى مصر أنها دولة شقيقة، كما أن الشعب اللبناني من أقرب الشعوب إلى مصر، متابعا: «ندين أي العدوان في لبنان وندعو إلى احترام سيادته ووقف هذا الغرور الإسرائيلي الذي هو للأسف الشديد صمد عنه المجتمع الدولي المتمثل في الولايات المتحدة وحزب الأطلنطي».

وواصل: «ما يحدث كارثة قومية، فلا أحد في لبنان يرتضي هذا الوضع، كما أن لبنان ينتفض للدفاع عن أرضه وعرضه، وإسرائيل لن تستطيع المضي قدما في حرب طويلة المدى لأن قدرتها وحجم جيشها لا يسمح لها بذلك ولا بالحرب على أكثر من جبهة».

وأكد أن رئيس الحكومة الإسرائيلية بنيامين نتنياهو مطلوب للعدالة الدولية نتيجة جرائم ارتكبها تمس الشرف الخلقي، مشيرا إلى أنه مهما وعد بالاستجابة إلى نداءات وقف إطلاق النار فهو غير صادق لأن مصلحته الشخصية أن يستمر القتال بلا حدود».

مقالات مشابهة

  • أحمد فؤاد سليم يتعاقد على مسلسل «الأميرة» لياسمين صبري قبل عرضه في رمضان
  • السفير جمال بيومي: مصلحة نتنياهو الشخصية استمرار القتال بلا حدود
  • وزير الثقافة: مهرجان الإسكندرية منصة دولية للسينما المصرية حول العالم
  • قبل عرضه بيومين.. كل ما تريد معرفته عن مسلسل "مطعم الحبايب"
  • بوغالي يشارك في مراسم تنصيب رئيسة الولايات المتحدة المكسيكية
  • بالصور.. دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة برفقة ابنتها
  • “لن تكون نزهة”.. تفاصيل عملية الهجوم الإسرائيلي على لبنان
  • دينا فؤاد تؤدي مناسك العمرة «صورة»
  • أحمد العوضي يكشف حقيقة خلافه مع بيومي فؤاد بسبب فيلم الإسكندراني
  • «العوضي ومكي وياسمين عبدالعزيز».. الخريطة المبدئية لمسلسلات رمضان 2025