أكد الصحفي الإيطالي المعروف فابريزتو رومانو ان الطاقم الطبي لنادي ليفربول الأنجليزي متفائل بشأن إمكانية لحاق محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول بكأس الأمم الأفريقية حال تأهل المنتخب المصري إلى المباراة النهائية .

وكان محمد صلاح قد تعرض للإصابة في العضلة الخلفية وهو ما جعل نادي ليفربول يتوصل لاتفاق مع الاتحاد المصري لكرة القدم بشأن عودة محمد صلاح إلى الميرسيسايد و القيام بعلاج مكثف تحت إشراف أطباء نادي ليفربول لامكلنية الشفاء من الإصابة رغم التصريحات التي أشارت إلى إمكانية ابتعاده عن الملاعب لفترة تصل إلى أربعة اسابيع .

وقال فابريزتو رومانو على موقع التواصل الأجتماعي اكس : الاطباء في ليفربول لديهم الان انطباع إيجابي عن إصابة محمد صلاح وان هناك إمكانية ان يلحق بالمباراة النهائية حال تأهل منتخب مصر . انهم يثقون تماما في الفريق الطبي في ليفربول ويؤمنون بانهم لديهم الجهاز الأفضل على مستوى العالم وأنهم سيقوموا بتجهيز محمد صلاح على الوجه الأمثل سواء لمنتخب مصر أو لفريق ليفربول خلال النصف الثاني من الموسم الحالي لكن في نفس الوقت لا يرغبون في عمل اي مجازفة مع صلاح رغم انه يملك رغبة عارمة في العودة سريعا للمنتخب المصري وقيادته في كأس الأمم الافريقية من جديد .

يذكر ان يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول  قد شن هجوما قاسيا مساء الاربعاء عقب مباراة ليفربول مع فولهام في كأس رابطة المحترفين الانجليزية  على من يهاجم محمد صلاح من داخل مصر مؤكدا ان على من يشكك في ولاء و وطنية محمد صلاح ان يراجع نفسه لانه لم يرى في حياته إنسانا وطنيا ومحب لبلده مثل محمد صلاح .

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: محمد صلاح ليفربول كأس الأمم الإفريقية منتخب مصر محمد صلاح

إقرأ أيضاً:

لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول

ذكرت تقارير إعلامية أن ليفربول يواصل التفكير في إبرام صفقة مستقبلة تعوض احتمالية رحيل أحد أبرز نجومه.

قالت صحيفة ديلي ميل إن "الريدز" يضع خيارات عديدة لتعويض الرحيل المتوقع من جانب محمد صلاح.

USMNT star Christian Pulisic is 'among Liverpool's candidates' to replace Mohamed Salah after likely departure https://t.co/ss7oJvv1lg

— Mail Sport (@MailSport) September 28, 2024
وأوضحت: "دخل لاعب تشيلسي السابق كريستيان بوليسيتش، قائمة خيارات ليفربول، خاصة بعدما تألق لاعب منتخب أمريكا بشكل لافت مع ميلان الإيطالي في الموسم الحالي".
وأضافت: "أحرز اللاعب الدولي 4 أهداف، بينما قدم تمريرتين حاسمتين في 6 مباريات مع "الروسونيري" هذا الموسم، بما في ذلك هدف واحد ضد ليفربول في دوري أبطال أوروبا".
وتابعت: "أثار هذا الأداء إعجاب ليفربول الذي يبحث عن جناح للمستقبل، ليتولى المسؤولية خاصة مع اقتراب محمد صلاح من الرحيل في الصيف المقبل".
واختتمت: "انتقال كريستيان بوليسيتش لن يكون عملية شراء سهلة لليفربول، خاصة وأن قيمته في سوق الانتقالات تضاعفت بشكل كبير منذ انتقاله إلى ميلان قادماً من تشيلسي مقابل 20 مليون يورو في عام 2023".

مقالات مشابهة

  • هازارد: صلاح يتفوق عليّ بفضل نجاحاته مع ليفربول
  • فان دايك يشيد بالتزام صلاح بعد فوز ليفربول على وولفرهامبتون
  • موقف ليفربول من العرض “الخرافي” السعودي لمحمد صلاح
  • تقارير: محمد صلاح يخوض موسمه الأخير مع ليفربول
  • صلاح يقود ليفربول لصدارة «البريميرليغ» من شباك ولفرهامبتون
  • محمد صلاح يسجل هدف فوز ليفربول على وولفرهامبتون.. فيديو
  • عاجل.. محمد صلاح يسجل هدف ليفربول الثاني أمام ولفرهامبتون (فيديو)
  • بمشاركة محمد صلاح.. ليفربول يتقدم على وولفرهامبتون في الشوط الأول
  • موقف محمد صلاح.. تشكيل ليفربول لمواجهة وولفرهامبتون في الدوري الإنجليزي
  • لاعب تشيلسي السابق يعوض صلاح في ليفربول