بتجرد:
2024-07-06@17:01:43 GMT

بالصور – أروى تستذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

بالصور – أروى تستذكر والدها الراحل بكلمات مؤثرة

متابعة بتجــرد: استذكرت الفنانة أروى والدها الراحل برسالة مؤثرة وجهتها إليه ونشرتها عبر صفحتها على موقع “إنستغرام”.

ونشرت ميغان ماركل صوراً بصحبة والدها الراحل، وأرفقتها برسالتها التي قالت فيها: “بابا حبيبي.. بالضبط كيف ما كنت أناديك.. مرّ شهر عليّ وكأنه دهر. اشتقتلك واشتقت لأحاديثي معك. الله يرحمك ويغفر لك.

وأنت أكيد إن شاء الله في مكان أحسن كثيراً، ولكن شوقي لك يؤلمني وأحاديثي معك مستمرة، ولكن المؤلم أن صوتك غائب عنها. بابا اشتقت لك وراح أضل طول عمري مشتاقتلك. أنت كنت محباً للحياة وأنا متأكدة أنك لو كنت معي كنت راح تطلب مني أكون قوية مثلك وأستمر في حياتي وعملي، ولكني أعدك بأنني لن أنساك، وسأظل أرسل لك مسجات على جوالك مثل قبل كل يوم، وأحدثك كل يوم كما كنت قبل، وسأظل أتخيل أنك ترد عليَّ، داعية الله بأن يرحمك ويغفر لك ويوسع مدخلك وأن يصبرني أنا وأمي وإخوتي على فراقك. في أمان الله ورحمته يا حبيبي وقلبي وعمري أنت”.

وكانت الفنانة أروى قد أعلنت عن وفاة والدها في 23 ديسمبر 2023، وقالت وقتها في منشور عبر حسابها على إنستغرام: “وبشّر الصابرين الذين إذا أصابتهم مصيبة قالوا إنا لله وإنا إليه راجعون”.

وتابعت أيضاً: “بمزيد من الرضا والتسليم بمشيئة الله تعالى، ننعى إليكم فقيدنا الغالي المغفور له بإذن الله تعالى المرحوم سالم أحمد عميران، أولاده أحمد وأيمن، وابنته أروى”.

View this post on Instagram

A post shared by Arwa | اروى (@arwaonline)

main 2024-01-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

إقرأ أيضاً:

قرار عاجل من وزارة الرياضة تجاه الراحل أحمد رفعت

تقدم الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة، بخالص التعازي إلى أسرة لاعب مودرن فيوتشر أحمد رفعت، وجماهير الرياضة المصرية في وفاته.

وزير الرياضة يعلن إطلاق اسم ‎أحمد رفعت على أهم مراكز الشباب بـ كفر الشيخ

وأعلن وزير الشباب والرياضة، عن إطلاق اسم أحمد رفعت على أهم مركز شباب بكفر الشيخ وتحمل الوزارة كافة المسئوليات تجاه أسرته.

وقرر وليد دعبس، مالك نادي مودرن سبورت صرف جميع المستحقات المالية عن المواسم المتبقية في عقد لاعب الفريق الراحل أحمد رفعت؛ الذي وافته المنية صباح اليوم بعد صراع مع المرض.

وأعرب أشرف صبحي عن حزنه خلال تصريحاته للموقع الرسمي قائلا: "كان أحمد رفعت مثالًا يحتذى به في دماثة الخلق، خالص العزاء لأسرة اللاعب وأسرة الرياضة المصرية بالكامل".

وأكمل: "داعيا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان".

هل القهوة السبب؟.. استشاري قلب يكشف سبب وفاة أحمد رفعت (فيديو) مجلس إدارة اتحاد الكرة ينعي عائلة الراحل أحمد رفعت

وتوفى منذ ساعات قليلة لاعب فريق مودرن سبورت أحمد رفعت، بعدما أعلن نادي مودرن سبورت عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به عن وفاته.

وكتب عبر صفحته على مواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك كالتالي:

﴿يَا أَيَّتُهَا النَّفْسُ الْمُطْمَئِنَّةُ ارْجِعِي إِلَى رَبِّكِ رَاضِيَةً مَرْضِيَّةً فَادْخُلِي فِي عِبَادِي وَادْخُلِي جَنَّتِي﴾

ببالغ الصبر والحزن وبمزيد من الإيمان بقضاء الله وقدره، يعلن نادي مودرن سبورت عن وفاة أحمد رفعت لاعب الفريق الأول ومنتخب مصر أثر تدهور حاد في حالته الصحية، تم نقله على أثره إلي المستشفى ليتوفاه الله، بعد رحلة شاقة من الصراع بعد الأزمة الصحية التى حدثت له يوم 11 مارس 2024.

بقلوب يعتصرها الحزن لا نملك إلا الرضا بأقدار الله يتقدم النادي بخالص التعازي لأسرة اللاعب وجماهير الكرة المصرية داعين المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهمنا جميعًا الصبر والسلون.

وقررت رابطه الاندية المصرية المحترفة تاجيل مباراة المقاولون العرب ومودرن سبورت، نظرا لوفاة اللاعب أحمد رفعت، والتي كان مقرر إقامتها اليوم في الرابعة عصرًا على أن يتم تحديد موعد لاحق للمباراة فيما بعد.

مقالات مشابهة

  • سعد الصغير يودع أحمد رفعت بكلمات مؤثرة: ربنا يجعل شبابك في الجنة
  • قرار عاجل من وزارة الرياضة تجاه الراحل أحمد رفعت
  • لاعب المنتخب المصري أحمد رفعت في ذمة الله
  • خبر محزن.. نجوم الفن ينعون اللاعب أحمد رفعت بكلمات مؤثرة
  • عمر كمال يودع أحمد رفعت برسالة مؤثرة
  • رحيل أحمد رفعت.. حزن عميق وتعازي مؤثرة من الرياضيين والإعلاميين
  • يا وجع قلبي عليك يا أخويا.. برسالة وداع مؤثرة عمر كمال ينعي أحمد رفعت
  • بكلمات مؤثرة.. وزير الشباب والرياضة ينعى اللاعب أحمد رفعت
  • خاص| أروى جودة: تمنيت أن تجمعني أعمالًا أخرى مع الراحل مصطفى درويش بعد "حرب نفسية" لكن القدر صعب
  • حسن الرداد يحيي ذكرى وفاة شقيقه بكلمات مؤثرة.. هفضل فاكرك يا حبيبى