لجريدة عمان:
2024-09-18@23:15:50 GMT

جعلان يسعى لتعديل المسار والصعود لمربع الكبار

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

جعلان يسعى لتعديل المسار والصعود لمربع الكبار

جعلان بني بو حسن - بعد توقف النشاط الكروي لأيام معدودة لظرف اختبارات الطلبة، يستأنف جعلان مشواره امس بمقابلة صحار، ضمن استحقاقات الفريق المتبقية من الأدوار النهائية والمؤهلة للمربع الذهبي لدوري الناشئين، حيث يدخل جعلان اللقاء وهو في المركز الرابع في المجموعة الأولى برصيد ٧ نقاط، ويبدو أن الفريق لا خيار له سوى الفوز في كل هذه المواجهات الأربع إذا ما أراد اجتياز هذه التصفيات والتأهل إلى مربع الكبار، مع تعثر نتائج فرق القمة.

وأكد المدرب المصري مدحت عطية أن حظوظ الصعود قد تكون صعبة ولكن لا مستحيل في عالم المستديرة، لدينا أربع جولات هي من تحدد مصيرنا وسيفرض جعلان نفسه ويقول كلمته في الجولات المتبقية وسنظفر إن شاء الله ببطاقة الصعود، وحول الحصص التدريبية للفريق بعد التوقف قال مدحت عطية: عملنا برنامجا تدريبيا صباحيا ومسائيا لسبعة أيام تخللتها تمارين بدنية في شاطئ الأشخرة وأيضا في الصالة الرياضية، وحرصنا على تحسين وتنمية الجانب المهاري والخططي لدى اللاعبين، بالإضافة إلى تدعيم الفريق بعناصر طيبة تكون إضافة قوية لصفوف النادي إن شاء الله في مبارياته المتبقية.

وأضاف: قمنا بمعالجة الأخطاء الفنية لبعض الجولات التي خضناها سابقا وتصحيح تلك الملاحظات لكافة مراكز الفريق، وترجمة هذا الواقع فعليا في الحصص التدريبية، والتي نأمل أن يتجنب اللاعب الوقوع فيها، كما قمنا بتطبيق جوانب مهارية في تلك الحصص، وسيكون الفريق بصورة مغايرة نحو الأفضل، وقمنا ببناء فريق للمستقبل في ظرف أشهر قليلة يعول عليه الدفاع عن ألوان النادي وتمثيله في المحافل المقبلة.

المصدر: لجريدة عمان

إقرأ أيضاً:

رئيس هيئة تعليم الكبار ومحو الأمية: مصر فازت على 64 دولة بجائزة اليونسكو

وجه الدكتور عيد عبد الواحد، رئيس الجهاز التنفيذي للهيئة العامة لتعليم الكبار ومحو الأمية الشكر للرئيس عبدالفتاح السيسي، قائلًا: «أشكر الرئيس عبدالفتاح السيسي الذي حقق أحلامنا على أرض الواقع كمُواطنين قبل أن نكون مسؤولين والدخول في جمهورية جديدة خالية من الجهل، والفقر، والمرض على أرض الواقع باعتراف منظمات دولية أممية».

اليوم العالمي للاحتفال بمحو الأمية

وأضاف «عبدالواحد»، خلال مداخلة ببرنامج «اليوم»، المذاع على قناة «دي إم سي»، أن هناك العديد من الدول تحتفل باليوم العالمي لمحو الأمية: «كل دولة من دول العالم في سنة من السنوات ينعقد فيها الاحتفال باليوم العالمي لمحو الأمية وكان هذا العام من نصيب دولة الكاميرون».

فوز مصر بجائزة اليونسكو

وأكد أن مصر فازت على 64 دولة بجائزة اليونسكو، وهي جائزة صينية الأصل تشرف عليها وتديرها منظمة اليونسكو، مشيرًا إلى أن مصر حصلت على المركز الأول ممثلة في الهيئة العامة لمحو الأمية وتعليم الكبار وجامعة المنصورة.

ولفت إلى أن هذه الجائزة تعكس وتُعطي مؤشرات عمل جاد للهيئة في هذه القضية القومية، «معنى أن الملف المصري في قضية محو الأمية يوضع على الطاولة ويتم اختياره من بين 64 دولة يعكس ثقل الدولة المصرية وقيمتها».

مقالات مشابهة

  • رئيس هيئة تعليم الكبار ومحو الأمية: مصر فازت على 64 دولة بجائزة اليونسكو
  • وزير الخارجية الأمريكي: الاتفاق على 15 بندا من بين 18 بندا في اتفاق وقف إطلاق النار المقترح لكن القضايا المتبقية تحتاج إلى حل
  • إعلام إسرائيلي: حزب الله كان يسعى لاغتيال موشيه يعالون
  • عجمان يطارد خطوات تصحيح المسار
  • "تعليم الكبار" تعلن إحصائية المتحررين بشراكة الجامعات.. صور
  • خبير: الاختراق السيراني على أعضاء حزب الله قد تكون بداية حرب
  • «الطماوي»: أعمال اللجنة الفرعية لتعديل «الإجراءات الجنائية» ‏استمرت 14 شهرا
  • نقيب الصحفيين: نقاش "تشريعية النواب" لتعديل قانون الإجراءات الجنائية كانت "سرية"
  • إيهاب الطماوي: تشكيل لجنة فرعية موسعة لتعديل 85% من قانون الإجراءات الجنائية
  • نجم الأهلي السابق يكشف رأيه في أداء صفقة الفريق الجديدة