متابعة بتجــرد: فاجأ الأمير هاري وميغان ماركل الجميع بظهورهما يوم أمس الثلاثاء في العرض الأول لفيلم السيرة الذاتية الخاص بالمغني الأسطوري بوب مارلي، Bob Marley: One Love in Jamaica، والذي أقيم في مسرح كاريب في كينغستون.

وسار دوق ودوقة ساسكس بجانب بعضهما على السجادة الحمراء، حيث ارتدت ميغان فستاناً طويلاً من اللون الأسود، بينما تأنّق هاري ببدلة بدون ربطة عنق.

تدور قصة الفيلم حول المغني الأسطوري بوب مارلي، وقصته القوية في التغلب على الشدائد والرحلة وراء موسيقاه الثورية، حيث يحتفل الفيلم بحياته وموسيقاه الأيقونية التي ألهمت الأجيال من خلال رسالته عن الحب والوحدة.

هذا ومن المقرر عرض Bob Marley: One Love in Jamaica في دور العرض السينمائي في 14 فبراير القادم، وهو من بطولة كينغسلي بن أدير في دور بوب مارلي، ولاشانا لينش في دور زوجته ريتا.

من المعروف أن جامايكا تحتل مكانة خاصة لدى الزوجين، فقبل خطوبتهما، توجها إلى الدولة الكاريبية معاً لحضور حفل زفاف صديق هاري توم “سكيبي” إنسكيب على لارا هيوز يونغ في عام 2017.

يأتي ظهور الأمير هاري وميغان ماركل بعد أيام من حضور الأمير هاري منفرداً حفل توزيع جوائز أسطورة الطيران Living Legends of Aviation في بيفرلي هيلز الذي حلَّ يوم الجمعة، حيث تم تكريمه كمجند.

Prince Harry and Meghan Markle attend “Bob Marley One Love Movie Premier” in Jamaica pic.twitter.com/oNw0wu9Hyp

— The Kenya Times (@thekenyatimes) January 24, 2024 View this post on Instagram

A post shared by Bob Marley: One Love (@onelovemovie)

main 2024-01-25 Bitajarod

المصدر: بتجرد

كلمات دلالية: الأمیر هاری

إقرأ أيضاً:

وزير الخارجية يصل إلى إستونيا في زيارة رسمية

وصل وزير الخارجية الأمير فيصل بن فرحان بن عبدالله إلى تالين (عاصمة جمهورية إستونيا)، اليوم، في زيارة رسمية تهدف إلى تعزيز العلاقات الثنائية بين البلدين.

وزير الخارجية السعودي يبحث مع نظيره الأميركي أوضاع المنطقة

وفي وقت سابق، تلقى وزير الخارجية السعودي، الأمير فيصل بن فرحان، اتصالًا هاتفيًا من نظيره الأميركي، أنتوني بلينكن، إذ جرى في أثناء الاتصال بحث مستجدات الأوضاع في المنطقة على غرار الحرب في قطاع غزة، واليمن، والسودان.

وكان الأمير فيصل بن فرحان قد بحث في وقت سابق مع بلينكن سبل دعم الجهود الرامية إلى وقف تصعيد العمليات العسكرية في غزة ومحيطها، بالإضافة إلى الجهود المبذولة تجاه إدخال المساعدات الإنسانية والإغاثية والطبية، بما يمنع تفاقم الأزمة الإنسانية.

إلى ذلك، أكد ولي العهد السعودي الأمير محمد بن سلمان، رئيس مجلس الوزراء، أهمية تنفيذ القرارات الصادرة مؤخرًا من مجلس الأمن الدولي، بشأن مقترح الوقف الفوري لإطلاق النار في قطاع غزة، قائلًا: تجدد السعودية دعوتها للمجتمع الدولي بالاعتراف بدولة فلسطين المستقلة على حدود 67 وعاصمتها القدس الشرقية، لتمكين الشعب الفلسطيني الشقيق من الحصول على حقوقه المشروعة، وليتحقق السلام الشامل والعادل والدائم.

 

مقالات مشابهة

  • فيلم ولاد رزق 3 في المقدمة .. إيرادات آخر ليلة عرض
  • الحكومة الجديدة 2024.. وزير العمل يفجر مفاجأة للعمال المصريين
  • فيلم أهل الكهف مهدد بالانسحاب من دور العرض.. كم حقق؟
  • وزير الخارجية يصل إلى إستونيا في زيارة رسمية
  • نشأت الديهي يكشف مفاجأة في التعديل الوزاري الجديد
  • التشكيل الوزاري الجديد.. أحمد موسى يفجر مفاجأة عن مرتب الدكتور محمد شاكر
  • رسالة سرية تكشف عن قرار مفاجئ للملكة الراحلة بشأن الأمير هاري وميجان
  • فيلم «ولاد رزق 3» يتخطى 2 مليون جنيه بدور السينما أمس
  • التشكيل الوزاري 2024.. مفاجأة حول موعد أداء اليمين الدستورية للوزراء الجدد
  • متحف كفر الشيخ يعلن قطعة شهر يوليو.. «عتب من معبد»