شاهد المقال التالي من صحافة الأردن عن الأمن يحذر الأردنيين من التغيير المفاجئ للمسرب، سواليف حذر رئيس شعبة الدراسات والتوعية المرورية في المعهد المروري الأردني، المقدم المهندس فيصل فريحات من خطر تغيير .،بحسب ما نشر سواليف، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الأمن يحذر الأردنيين من التغيير المفاجئ للمسرب، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الأمن يحذر الأردنيين من التغيير المفاجئ للمسرب

#سواليف

حذر رئيس شعبة الدراسات والتوعية المرورية في المعهد المروري الأردني، المقدم المهندس فيصل فريحات من خطر #تغيير #المسرب_المفاجئ، لما قد ينتج عنه من وقوع #حوادث_سير وخسائر في الأرواح.

وقال فريحات عبر إذاعة الأمن العام، الثلاثاء إن #مخالفة تغيير المسرب بشكل مفاجئ من المخالفات الخطرة، مشددا على أهمية اتباع القواعد المرورية اللازمة، في حال تغيير المسرب.

وكشف أن عدد الحوادث المرورية نتيجة لهذه المخالفة الخطرة 40 ألف حادث مروري، وفق المعلومات التي أكدت وفاة 169 شخصا جراء ذلك.

ودعا فريحات الساثقين إلى الالتزام بالمسارب وعدم اتخاذ مسرب آخر إلا بعد التأكد من خلوه و الالتزام بالشواخص المرورية.

وأهاب بالمواطنين بعدم استخدام الهاتف النقال، والتحدث مع آخرين في المركبة وعدم تناول الطعام والمشروبات، تحسبا من انشغاله أثناء القيادة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط السيل

كلف اللواء دكتور إسماعيل كمال محافظ أسوان، المسئولين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي، بقيادة المهندس عبد الصبور الراوي بسرعة التدخل بفرق الصيانة الفنية لإصلاح الكسر، فور حدوث كسر مفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل أمام فرن الجيش.

ووجه محافظ أسوان الدفع بسيارات مياه الشرب لتوفيرها لأهالى المناطق التى شهدت إنقطاع المياه بها، وهى عمارات الحديد والصلب وفرن الجيش، أو التى شهدت ضعف للمياه فى مناطق عمارات كيما السد وعمارات السيل الجديد.

ومن جانبه أوضح المهندس عبد الصبور الراوى أنه بناءًا على تعليمات محافظ أسوان تم التعامل الفوري مع الكسر المفاجئ بخط مياه الشرب بمنطقة السيل بطول 12 متر، وبقطر 315 مللى، وما يعادل 12 بوصة حيث أن هذا الخط من نوعية المواسير الأسبستوس، وجاري تغييرها بمواسير بلاستيك ذات الجودة والكفاءة العالية.

وأوضح أنه خلال ساعات سيتم الإنتهاء من أعمال الإصلاح فى المنطقة التى حدث بها الكسر، ويعقبه إعادة تشغيل المياه بشكل منتظم، وبالتوازى مع ذلك تم الدفع بعدد 8 سيارات لشفط كميات المياه الناتجة عن الكسر بالخط.

مقالات مشابهة

  • الحكومة الشرعية تعلن وفاة وإصابة 316 شخصاً في الحوادث المرورية خلال سبتمبر
  • أسباب ألم الركبة المفاجئ.. خطأ شائع يؤدي لتآكل العظام
  • رئيس القائمة الانتخابية لحركة التغيير في دهوك يعلن استقالته والانضمام للحزب الديمقراطي الكوردستاني
  • محافظ أسوان يوجه بسرعة إصلاح الكسر المفاجئ بخط السيل
  • قنصل اليمن في الهند يكشف تفاصيل حادثة الفيديو المسرب من القنصلية في مومباي
  • «الأمن السيبراني» يحذر من حملة احتيال إلكتروني
  • مندوب العراق بالأمم المتحدة يحذر من خطر الحرب الشاملة في الشرق الأوسط
  • إيهاب عبد الواحد: أغنية أنا بابا كانت مرشحة لـ مسلسل إمبراطورية ميم وهذا سر التغيير
  • حكومة التغيير والبناء تُبارك قصف إيران للعدو الإسرائيلي
  • صواريخ إيران تذكّر الأردنيين بـموقعهم الجغرافي الاستراتيجي.. وتندر (شاهد)