انتشرت حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا، بعد أن نشرت الإعلامية ريهام سعيد مجموعة من الصور تظهر فيها وهي وجهها مشوه، بسبب إجراءها لعملية تجميل فاشلة على يد أحد الأطباء المشهورين في لبنان.

تشوه الأعلامية ريهام سعيد

وظهرت الإعلامية ريهام سعيد في مقطع فيديو شاركته عبر حسابها الرسمي بموقع «فيسبوك»، قائلة: «حقيقي أنا مستفزة جدا من الناس اللي بتكلمني بتقولي علقي.

. أعلق على إيه ولا إيه، على اللي حصل في وشي، العيب اللي عملت عشانه العملية لسه موجود بس زيادة عن ده طلع كرمشة على وشي وخطوط غريبة جنب عيني».

ريهام سعيد تكشف تفاصيل عملية التجميل

وخرجت ريهام سعيد في لايف لها لأول مرة عبر «إنستجرام» دون فلتر أو ميكاج، لتخبر خلاله الجمهور بما حدث لها في عملية التجميل الفاشلة، مشيرة إلى أنها تعالج نتيجة هذه العملية منذ 3 أشهر.

واستكملت: «هل هذا شكلي؟ هل هذا شكل ريهام سعيد؟ الدكتور بعد ما العملية باظت عمل فيلر في وشي على الحفر التي ظهرت بعد العملية الفاشلة في وشي بعد ما بوظلي شكلي، وعملي خطوط زي الشيطان».

وتابعت «سعيد»: «أجرى لي خياطة تحت العين وهذه جريمة، وحاجبي زي الشيطان عشان كده عملت تاتوه ومسحت الحاجب وعدلته».

View this post on Instagram

A post shared by Reham Said (@rehamsaidofficial)

ريهام سعيد تتهم الطبيبي اللبناني نادر صعب بتشويه وجهها

واستطردت «أنا عايزة بس أقول حاجة بسيطة جدا للناس، أنا حقي هاخده بالقانون من الدكتور.. أنا عيني باظت.. وعيني اللي بتلف لوحدها دي عندي بيها مستندات، شوفتوا وشي بقى عامل إزاي.. شوفتوا عمليات التجميل حلوة إزاي.. ضحكتي بقت من هنا لهنا، أنا مش عارفة إزاي أنت (الطبيب) بتتكلم ولا بترد إزاي».

وكانت الإعلامية ريهام سعيد، قد اتهمت الطبيب اللبناني المشهور، نادر صعب، بتشويه وجهها، حيث كتبت منشورا على موقع الصور والفيديوهات «إنستجرام»، قائلة: «يعني وصل بيك الإجرام أنك تشوهني وتموت 2 ستات قبلي وتحط صورة لواحدة مختلفة وتقول أنها انا؟ ده أنا كنت زي القمر قبل ما أجيبلك مين الست إلى انت حاطتها دي؟ والدتك؟».

وتابعت: «عارف؟ أنا هارفع عليك قضية وهابطللك طب عشان أنت بتاذي ناس كتير أوي أنت أبعد حاجة عن أنك تكون دكتور، أنت وقعت غلط خالص».

اقرأ أيضاًبعد أزمة ريهام سعيد مع طبيب لبناني.. 10 نجمات تعرضن للتشويه بسبب عمليات التجميل

إحالة أوراق طبيب تجميل للمفتي بتهمة اغتصاب شقيقة زوجته في أكتوبر

اليوم.. أولى جلسات محاكمة دكتور تجميل لاتهامه بالتعدي على شقيقة زوجته بأكتوبر

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: تجميل ريهام سعيد تشوه ريهام سعيد ريهام سعيد عملية تجميل ريهام سعيد ریهام سعید

إقرأ أيضاً:

مصدر رفيع المستوى: استعادة المحتجزين ووقف العملية العسكرية فى غزة يجب أن يكون من خلال اتفاق

أكد مصدر رفيع المستوى، أن مصر سبق وأن أبلغت جميع الأطراف أن استعادة المحتجزين ووقف العملية العسكرية الجارية فى قطاع غزة يجب أن يكون من خلال اتفاق بوقف إطلاق النار الدائم وتبادل المحتجزين والأسرى، وفقا لما ذكرته فضائية “القاهرة الإخبارية” في نبأ عاجل.

مصدر رفيع المستوى: القاهرة ترفض دخول أي قوات مصرية إلى داخل قطاع غزة 4 شهداء في قصف للاحتلال الإسرائيلي على بيت لاهيا وحي التفاح شمال قطاع غزة  هيئة البث الإسرائيلية: عملية الجيش في الشجاعية ستستمر لأسابيع


 

وفي إطار آخر، أفادت هيئة البث الإسرائيلية أن عملية الجيش الإسرائيلي في حي الشجاعية بقطاع غزة من المتوقع أن تستمر لأسابيع عدة، في ظل الجهود المتواصلة لتحقيق أهداف العملية العسكرية واستعادة المختطفين.

 

وتتواصل المعارك العنيفة في حي الشجاعية في مدينة غزة لليوم الرابع على التوالي اليوم الأحد، ما دفع عشرات آلاف الفلسطينيين إلى الفرار.

 

وذكرت الهيئة أن القوات الإسرائيلية تواصل عملياتها في الشجاعية بهدف تدمير البنية التحتية للإنفاق وإضعاف قدرات الفصائل الفلسطينية المسلحة في المنطقة. وأشارت إلى أن الجيش يواجه تحديات كبيرة في المنطقة المكتظة بالسكان والتي تعتبر معقلاً رئيسياً للفصائل.

 

وقال متحدث باسم الجيش الإسرائيلي إن العمليات مستمرة بوتيرة مكثفة، مع التركيز على تحديد وتدمير الأنفاق والمخابئ التي تستخدمها الفصائل لتنفيذ هجماتها. وأضاف أن الجيش سيبقى في المنطقة طالما استدعت الحاجة لضمان تحقيق الأهداف الأمنية المرسومة.

 

وأكدت الهيئة أن القيادة العسكرية قد أعدت خططاً مفصلة لاستمرار العمليات على مدى الأسابيع المقبلة، مع تأكيد تقليل الأضرار الجانبية وحماية المدنيين قدر الإمكان. وشدد الجيش على التزامه بتوفير المساعدات الإنسانية للمدنيين في المناطق المتأثرة بالعمليات العسكرية.

 

وتأتي هذه التطورات في ظل تصاعد التوترات في قطاع غزة، حيث يسعى الجيش الإسرائيلي إلى تحقيق الاستقرار ومنع أي تهديدات مستقبلية. وتعتبر الشجاعية منطقة استراتيجية، نظراً لموقعها وأهميتها بالنسبة للفصائل المسلحة في غزة.

 

يُذكر أن العمليات العسكرية في قطاع غزة قد أثارت ردود فعل دولية واسعة، وسط دعوات متكررة لوقف التصعيد وتوفير حماية للمدنيين. ومع استمرار العملية في الشجاعية، تظل الأنظار متجهة نحو تطورات الأوضاع في المنطقة وتأثيراتها فى الساحة الإقليمية والدولية.

 

إعلام عبرى: التقديرات الإسرائيلية تشير إلى أن عملية رفح وصلت إلى وضع يسمح بسحب القوات تكتيكياً دون المساس بالإنجازات.

 

أفادت القناة 12 الإسرائيلية أن التقديرات العسكرية تشير إلى أن عملية رفح وصلت إلى وضع يمكن فيه سحب القوات الإسرائيلية تكتيكياً دون التأثير على الإنجازات التي حققتها العملية حتى الآن.

 

مقالات مشابهة

  • التنمر يجبر هنا الزاهد لإجراء عملية تجميل.. شاهد قبل وبعد التجميل (صور)
  • ريهام سعيد تعلن عن انطلاق برنامجها الجديد - (تفاصيل)
  • تم استدراجها.. “سرايا القدس” تنشر فيديو من عملية استهدفت قوة إسرائيلية بمبنى مفخخ بحي الشجاعية
  • لطيفة تطرح كليب "مطول الوجع"
  • اللواء الدويري: 12 عملية مميزة للمقاومة كل 24 ساعة بحي الشجاعية
  • مصدر رفيع المستوى: استعادة المحتجزين ووقف العملية العسكرية فى غزة يجب أن يكون من خلال اتفاق
  • تم استدراجها.. "سرايا القدس" تنشر فيديو من عملية استهدفت قوة إسرائيلية بمبنى مفخخ بحي الشجاعية
  • المشتركة: انطلاق المرحلة السابعة من عملية سيوف الحق
  • أمل رزق تنشر صورا جديدة من خطوبة ابنتها هيا
  • نجوى كرم تنشر صورا من حفلها بمهرجان موازين: جمهور المغربي لا يفشل أبدا في إبهاري