الفن واهله، الخميس صفاء أبو السعود ضيفة برنامج أسرار النجوم مع الإعلامية إنجي علي،تحل الفنانة صفاء أبو السعود ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” التي تقدمه الإعلامية إنجي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الخميس.. صفاء أبو السعود ضيفة برنامج "أسرار النجوم" مع الإعلامية إنجي علي، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الخميس.. صفاء أبو السعود ضيفة برنامج "أسرار النجوم"...

تحل الفنانة صفاء أبو السعود ضيفة على برنامج “أسرار النجوم” التي تقدمه الإعلامية إنجي علي، المذاع عبر قناة نجوم إف أم، وذلك في تمام الساعة الثامنة مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً. 

ما هي محاور حلقة صفاء أبو السعود؟ 

ومن المقرر أن تتحدث صفاء أبو السعود خلال اللقاء عن بدايتها الفنية، وعن تاريخها الناجح في الفن ودراستها في معهد الكونسرفتوار وحصولها على دبلوم من معهد السينما قسم إخراج. 

معلومات عن صفاء أبو السعود 

بدأت الفنانة صفاء أبووالسعود مسيرتها الفنية بالعمل كممثلة في الإذاعة في برنامج بابا شارو، ثم إنتقلت للمسرح للعمل مع ثلاثي أضواء المسرح، ومن أهم أعمالها أغنية أهلًا بالعيد اهلا بالعيد كلمات عبدالوهاب محمد وألحان الموسيقار جمال سلامة، وإخراج شكري أبو عميرة، وقدمت أيضًا مسلسلات إذاعية منها رضا بوند زهرة الياسمين، صقر السويس، عصر الحب، شنطة حمزة، عندما يغني الحب، شياطين للأبد، وغيرها من الأعمال. 

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"

تعاقدت الفنانة عبير صبري على ظهورها كضيفة شرف في مسلسل “ مطعم الحبايب” والذي قد بدأ تصويره الفترة الماضية 

 

مسلسل مطعم الحبايب من تأليف مريم نعوم وإخراج عصام عبد الحميد، وإنتاج عبدالله أبو الفتوح، وبطولة أحمد مالك، هدى المفتي، بيومي فؤاد، انتصار وسامي مغاوري.


" مطعم الحبايب " ليس التعاون الأول بين هدى المفتي وأحمد مالك، حيث حقق الاثنان نجاحات مشتركة في عدد من الأعمال، سواء التلفزيونية أو السينمائية، وذلك من خلال مسلسلي بيمبو وتحقيق، وفيلمي ليلة رأس السنة وكيرة والجن.

 

تستعد الفنانة عبير صبري لتصوير مشاهدها في فيلم "اتنين × واحد"، الذي انطلق تصويره بعد شهر رمضان المبارك.

 

الفيلم من بطولة سامح حسين، سهر الصايغ، محمد ثروت، محمد جمعة، علاء مرسي، محمود حافظ، محمد رضوان، سما إبراهيم، شاهيستا سعد، يوسف عامر، مايا فارس، إشراف على الكتابة أمين جمال تأليف محمد فتحي عبد المقصود ومحمد أبو السعود وإخراج أحمد عبد العال، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

مقالات مشابهة

  • مايا دياب تشعل الأجواء بفستان زفاف مثير
  • أسماء جلال ضيفة "معكم" مع منى الشاذلي .. غدًا
  • الخميس.. أسماء جلال ضيفة معكم منى الشاذلي
  • الليلة.. ميرنا جميل ضيفة برنامج "كلاكيت" مع لينا الطهطاوي
  • في ضيافة الصّباح بدءً من الأربعاء.. الغناء والتمثيل والترفيه في " بيت السعد " مع 12 نجم من أهم نجوم الوطن العربي
  • تعرف علي نجوم الحلقات الأولى من برنامج بيت السعد
  • الليلة.. عودة برنامج «في المساء مع قصواء» على قناة CBC
  • أرملة عزت أبو عوف تحيى ذكري وفاته بكلمات مؤثرة
  • الباحثة صفاء أبوالجود تحصل على الدكتوراه في الفقه
  • عبير صبري ضيفة شرف "مطعم الحبايب"