تعرف الفنانة اللبنانية نادين الراسي بصراحتها وشفافيتها حينما يتعلق الأمر بالحديث عن حياتها الشخصية والفنية، وصدمت في أحدث ظهور إعلامي الجمهور حينما كشفت عن إرضاعها لشقيقها الأصغر  سباستيان.

اقرأ ايضاًبعد تعديه عليها بالضرب نادين الراسي:(أرضعت أخي 9 أشهر!!)نادين الراسي أرضعت شقيقها

تطرقت نادين للحديث عن اعتداء شقيقها عليها الضرب خلال حلولها شيفة في برنامج Spot On مع الإعلامي رالف معتوق ، إذ أوضحت أنه ضربها أثناء تواجدها رفقة والدتها في أحد المشافي.

ولفتت إلى أن لا أحد يعلم أنها قامت بإرضاعه حينما كان طفلًا صغيرًا لمدة 9 أشهر، وقالت: "أخويا صغير أنا فطمته عن أمي ورضعته 9 شهور كان ابني مارك انخلق وقتها".

وأضافت: "كان كل همي إني ما أضربه وأخليه جنبي لأنه أخويا وابني وحد لعبله في عقله".

وأوضحت أنها تسامحه على ما فعله بحقها لكنها لا تريد رؤيته بعد الآن، قائلة: "بسامحه بس مابشوفه ، بشوف عنين جورج و لا بشوفه".
 

اقرأ ايضاًهذا هو وضع نادين الراسي بعد نقلها الى المستشفى عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎قاضي المشاهير ⚖️ Aous‎‏ (@‏‎qadi.almashahir‎‏)‎‏

ما رأي الدين في إرضاع الفتاة لشقيقها ؟

وتساءل رواد مواقع التواصل الاجتماعي كيف لنادين إرضاع شقيقها، فكتبت إحداهن: "كيف يعني رضعتو يعني ولدت هيي واما سوا ورضع منا".

وأوضحت إحداهن أن في الشريعة الإسلامية يجوز للمسلمة إرضاع شقيقها في حال مرض الأم، إذ يمكن للأخت أن ترضع أخاها ولو لم تكن الأم مريضة ويترتب على رضاعها لأخيها ما يترتب عليه من الاحكام ، فقد صار ابنا لها وابنا لزوجها الذي نشأ اللبن عن وطئه، فلا يمكن أن يتزوج ابنة هذا الرجل ولو كانت من غير أخته التي أرضعته، ولا يتزوج أخت هذا الرجل ولا خالته ولا عمته لأنه صار أباه.

المصدر: البوابة

كلمات دلالية: نادين الراسي نادین الراسی

إقرأ أيضاً:

دار الإفتاء: لا يجوز شراء الوكيل لنفسه من مال موكله

قالت دار الإفتاء المصرية إنَّه لا يجوز للوكيل أنْ يستخدم مالَ موكِّله لصالح نفسه في شراء سلعة باختلاف نوعها والتي وُكِّلَ في شرائها دون إذن موكِّله، لافتة إلى أنّه يجب عليه شرعًا أن يلتزم بشرائها لصالح الموكِّل بالسعر والحالة اللتين وجدها عليهما، حتى وإن أعجَبَتْهُ ورَغِبَ فيها لنفسه، وهذا ما عليه العمل إفتاءً وقضاءً.

للوكالة حكم الأمانة

وأضافت دار الإفتاء عبر موقعها الرسمي إنّه من المقرر شرعًا أنَّ «للوكالة حكم الأمانة»، والأصل أنَّ الوكيل لا يفعل إلا ما فيه مصلحةٌ لموكِّلِه، فالموكِّل ما أَقامَ الوكيلَ مقامَه وأنزَلَه منزلته إلا ليقضي له مصلحته التي وكَّله في قضائها عنه، وتابعت: «فغرضُه مِن التوكيل أنْ يفعل ما يريده هو لا ما يريد الوكيل».

الاهتمام بمصلحة الموكل

وأشارت الدار إلى أنّ الوكيل بعملٍ معيَّنٍ لا يجوز له التصرُّف إلا في حدودِ ما أَذِنَ له الموكِّلُ؛ لأنَّ الوكيلَ مُؤتَمَنٌ، وهو سفيرٌ ومعبِّرٌ عن إرادة موكِّلِه، متابعة: «وتصرُّفه فيما أخذه مِن مالٍ لا يكون بولاية نَفسه، وإنما هو بولايةٍ مستفادةٍ مِن مُوَكِّله، ومِن ثَمَّ فلا يتصرف الوكيلُ فيما تحت يده مِن مال الوكالة لمصلحته الخاصة دون مصلحة موكِّله».

مقالات مشابهة

  • أحمد أمين.. وساعات السفر
  • دار الإفتاء: لا يجوز شراء الوكيل لنفسه من مال موكله
  • ‎العثور على جثة فتاة كويتية في حقيبة بعد يومين من اختفائها
  • هل يجوز أداء سنة صلاة الفجر بعد الفرض؟.. اعرف الحكم
  • مراهقة مصرية تلقي بنفسها من الطابق الرابع بسبب والدها
  • هل يجوز الوضوء بماء البحر؟..الإفتاء تحسم الجدل 
  • هل يجوز صلاة الوتر بعد أذان الفجر؟
  • إذا أردت أن تعرف مدى حرية مجتمع ..فانظر ماذا يحدث في مسرحه
  • في زمن التطبيقات الالكترونية.. أيتها الفتاة احذري فخ الأوهام العاطفية
  • عائشة مبارك.. تبرعت بكليتها لشقيقها وتنتظر مولودها الأول