نظمت مديرية أوقاف بني سويف ألف ندوة علمية، بعنوان "المسارعة في الطاعات في الأشهر الحرم"، مساء أمس الأربعاء، بعد صلاة العشاء مباشرة، بمشاركة نخبة من الأئمة المتميزين بالمديرية.

وذكرت المديرية- في بيان، اليوم الخميس- أن الأئمة أشاروا أن هذه الأيام تعد نفحات وخيرات وبركات وعلى العبد أن يلتمس فيها طريق العودة والإنابة إلى الله- عز وجل.

وأضافت أنه تم عقد 125 ندوة بإدارة بندر بني سويف، و100 ندوة بإدارة مركز بني سويف، و200 ندوة بإدارة الفشن، و175 بإدارة ببا، و100 بإدارة الواسطى، و100 بإدارة إهناسيا، و100 ندوة بإدارة ناصر، وتنظيم 100 ندوة بإدارة سمسطا، وذلك في إطار الدور المتكامل الذي تقوم به وزارة الأوقاف المصرية، وفي إطار دعم الوطن والعمل على رفعته، ودور وزارة الأوقاف العلمي والدعوي والتثقيفي، وضمن جهودها في نشر الفكر الوسطي المستنير.

وعلى صعيد آخر.. قال وكيل وزارة الزراعة بني سويف المهندس عماد محمد جنجن، إنه تم عقد ندوة إرشادية عن زراعة وإنتاج محصول القمح بالتعاون مع منظمة المركز الدولي للبحوث الزراعية في المناطق الجافة (إيكاردا)، تناولت العديد من الموضوعات: منها الميعاد المناسب للزراعة دون تبكير أو تأخير واختيار التقاوي واتباع السياسة الصنفية والري والتسميد ومقاومة الحشائش وغيرها من العمليات الزراعية، بحضور عدد من مهندسي الإرشاد والمرشدين والمزارعين.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: ندوة بإدارة بنی سویف

إقرأ أيضاً:

الصحفيين تنظم حوارا مفتوحا مع وزيرة البيئة لمناقشة مستجدات الملف

تنظم نقابة الصحفيين غدًا الإثنين 30 سبتمبر 2024 حوار مفتوح مع الدكتورة ياسمين فؤاد وزيرة البيئة وذلك ضمن فعاليات الصالون الثقافي لنقابة الصحفيين.

غدًا.. نقابة الصحفيين تنظم ندوة عن “سيد درويش” في قاعة هيكل غدًا.. الاحتفاء بمئوية فؤاد المهندس في نقابة الصحفيين لأول مرة.. إصدارات المجلس الأعلى للشئون الإسلامية تشارك في معرض نقابة الصحفيين وزير الأوقاف: تدريب الأئمة والخطباء على المهارات الإعلامية في نقابة الصحفيين محام: هذا سبب اعتراض نقابة الصحفيين على مشروع قانون الإجراءات الجنائية حقوق إنسان البرلمان: مطالبات بحذف مادة الإجراءات الجنائية المرفوضة من نقابة الصحفيين

ومن المقرر أن يتناول الحديث أهم مستجدات الملف البيئي في مصر، وقضايا دعم الاستثمار البيئي والمناخي والمخلفات والتشجير، ومواجهة السحابة السوداء، والجهود المبذولة في ملف تغير المناخ والتنوع البيولوجي إقليميا ودوليا.

ويقام الصالون في تمام الساعة الواحدة ظهرا بمقر نقابة الصحفيين، كما تنظم النقابة ندوة لكتاب (سيد درويش.. المؤلف الحقيقي للنشيد الوطنى .. وقائع سرقة معلنة) للكاتب الصحفى خيري حسن، ويحضر الندوة حفيده المايسترو محمد حسن درويش.

مقالات مشابهة

  • وحدات تكافؤ الفرص تنظم 14 ندوة تثقيفية بالشرقية
  • وزارة العمل تنظم ندوة ولقاءً تنسيقيًا مع قطاع التعليم الفني بالدقهلية
  • وزارة العمل تنظم ندوة "سلامتك تهمنا" بالتنسيق مع القطاع الخاص بالإسماعيلية
  • وزارة العمل تنظم ندوة حول "التمكين الاقتصادي للمرأة" بالقليوبية
  • أمانة جدة تنظم ندوة عن مشروع “فرز النفايات من المصدر”
  • “خليفة الطبية” تنظم ندوة حول صحة القلب
  • الصحفيين تنظم حوارا مفتوحا مع وزيرة البيئة لمناقشة مستجدات الملف
  • وزارة العمل تنظم ندوة "العلاقة التعاقدية والإجازات بأنواعها في القانون" بجنوب بورسعيد
  • وزارة العمل تنظم ندوة ضمن فعاليات "اتدرب اتأهل" لتشجيع الشباب بسوهاج
  • قنا تنظم ندوة عن المبادرات الرئاسية ومواجهة الخصومات الثأرية بقوص