قال المدير العام لموتريو هشام ناصر باي أن موتريو قادرة على تقديم مجموعة كاملة من قطع غيار جزائرية مكافئة من حيث السلامة والأداء.

وقدم هشام ناصر باي تعريفا شاملا وكاملا لموتريو الجزائر، مشيرا إلى أن موتريو عبارة عن شعار تجاري متعدد العلامات تابع لمجموعة رونو، تم إطلاقه في فرنسا في العام 1998.

وأضاف أنه مهما كانت علامة السيارة، فإن موتريو قادرة على تقديم مجموعة كاملة من قطع غيار جزائرية.

مكافئة من حيث السلامة والأداء لقطع الغيار الأصلية.

وأفاد ذات المتحدث أن موتريو متواجدة على مستوى 29 ولاية جزائرية ممثلة في 103 ورشة.

وأكد ذات المتحدث أن قطع غيار Motrio تتوافق تمامًا مع المتطلبات العالية لشركة Renault وخصائص تشغيل السيارات التي يزيد عمرها عن ثلاث سنوات. بما في ذلك متطلبات السلامة والأداء الوظيفي. حيث تأتي منتجات Motrio مع الضمان.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

المصدر: النهار أونلاين

كلمات دلالية: قطع غیار

إقرأ أيضاً:

أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي

تلقى ناصر منسي، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أول صدمة له بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في مرمى النادي الأهلي، خلال المباراة التي جمعت الفريقين بالسعودية، وساهم خلالها «منسي» في قيادة الأبيض نحو حصد اللقب القاري الخامس على مستوى هذه البطولة.

وجاءت أولى الصدمات لمهاجم نادي الزمالك، ناصر منسي، في أعقاب عدم استدعاءه لقائمة منتخب مصر النهائية من قبل حسام حسن المدير الفني للفراعنة، خاصة أن لاعب الأبيض كانت لديه توقعات بالتواجد رفقة المنتخب الوطني في معسكر أكتوبر المقبل.

ناصر منسي: مصدوم من قرار حسام حسن بعد ضمي في قائمة منتخب مصر

خرج ناصر منسي بتصريحات تلفزيونية، خلال الساعات الماضية، معبرا عن حزنه الشديد بسبب أول صدمة له بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في شباك محمد الشناوي حارس الأهلي، إذ علق على عدم اختياره في قائمة منتخب مصر لمباراتي موريتانيا، قائلا: «كنت أتوقع انضمامي، خاصة أن حسام حسن المدير الفني للمنتخب كان من منحني الفرصة أثناء وجودنا معا في فريق بيراميدز، ومصدوم من قرار حسام حسن».

كما تحدث مهاجم الزمالك عن أفضل مدرب تعامل معه، قائلا: «جوزيه جوميز بشكل عام هو أفضل مدرب تعاملت معه إذ منحني الثقة، ونجح في تطوير مستوى الفريق، ولا أنسى دور علاء عبد العال عندما كنت لاعبا في الداخلية، فهو كان له فضل أيضا».

ناصر منسي: أحب الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة

قال منسي عن مصيره مع الزمالك: «البنك الأهلي طلب ضمي قبل مباراة السوبر الأفريقي على سبيل الإعارة، لكنني أحب الزمالك ولم أحصل على الفرصة كاملة».

واختتم لاعب القلعة البيضاء، وأفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك بالسوبر الإفريقي، تصريحاته: «لا أعتقد أن ركلة الجزاء التي احتسبت لصالح الأهلي صحيحة». 

مقالات مشابهة

  • الإعلان عن التشكيلة الأولية للمنتخب الوطني الأول
  • وفاة شخص في حريق 3 مخازن لبيع قطع غيار السيارات في وهران 
  • مصر تدعم الأمين العام للأمم المتحدة بعد الحملة الإسرائيلية المغرضة ضده
  • مباحثات عسكرية جزائرية - إيطالية على وقع توتر أمني في دول الساحل
  • كاريكاتير ناصر الجعفري
  • كيف مكن بنك ناصر الأسر الأولى بالرعاية اقتصاديا؟.. تمويل بعائد تنافسي
  • رابط الواجبات المنزلية والأداءات الصفية لكافة الطلاب
  • أول صدمة لـ ناصر منسي بعد أيام من حصد السوبر الإفريقي وهدفه في الأهلي
  • ‎نيوكاسل يكثف جهوده لضم موهبة جزائرية في الدوري الفرنسي
  • الأمم المتحدة: تصرفات إسرائيل هجوم على المنظمة الدولية