أصيب 5 أشخاص في حادث انقلاب سيارة ميكروباص، بطريق سنورس الفيوم الزراعي بالقرب من قرية الإعلام، وتم نقل المصابين إلى المستشفى، وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

اخطار الجهات الأمنية

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم إخطارا من مأمور مركز شرطة اول الفيوم، جاء مفاده، ورود بلاغا من غرفة عمليات شرطة النجدة بالمحافظة بتلقيها إشارة من مستشفى الفيوم العام باستقبالها 5 أشخاص مصابين بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسد، إثر تعرضهم لوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص،

قوات الأمن تنتقل لموقع الحادث

فور البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة أول الفيوم وسيارة الإسعاف إلى مكان الواقعة، وتم الدفع بعدد 3 سيارات إسعاف وتبين انقلاب سيارة ميكروباص بطريق الفيوم سنورس الزراعي باتجاه قرية الاعلام، وذلك بسبب السرعة الذائدة واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانه السيطرة عليها فانقلبت في نهر الطريق مما تسبب في إصابة 5 أشخاص وتم نقل المصابين إلى مستشفى الفيوم العام، وجار تحديد هويتهم وتجهيز التقرير الطبي الخاص بهم.

تحرير محضر بالواقعة

وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت الجهات المختصة التي تتولى التحقيق في الحادث للوقوف على ملابسات الواقعة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: اخبار الفيوم الفيوم حوادث سیارة میکروباص

إقرأ أيضاً:

إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

أصيب 6 اشخاص، منذ قليل وذلك بطريق اسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابو صيرباتجاه الفيوم، وتم نُقل المصابون إلى مستشفى بني سويف الجامعي لعمل الإسعافات الأولية، وحُرر محضر بالواقعة.

 حادث انقلاب سيارة ميكروباص في الفيوم

تلقى اللواء ثروت المحلاوي، مدير أمن الفيوم إخطارا، من شرطة النجدة يفيد بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي أعلي كوبري ابوصير بنطاق محافظه الفيوم، وذلك بسبب السرعة الزائده واختلال عجلة القيادة في يد السائق وفقدانها السيطره على السيارة فانقلب في نهر الطريق وتسبب في اصابه 6 اشخاص وجار تقديم الخدمات الطبية اللازمة.

 

نقل المصابين للمستشفى

جرى نقل المصابين إلى مستشفى بني سويف الجامعي، وإيداعهم في قسم الاستقبال لتوقيع الكشف الطبي عليهم، وعمل الأشعة والفحوصات الطبية اللازمة لتشخيص إصاباتهم تمهيدًا لتقديم العلاج اللازم لهم حسب إصابة كل منهم.

 

وجرت إزالة آثار الحادث، وتسيير الحركة المرورية على الطريق أمام المارة، وتم تحرر المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت الجهات المختصة التي تولت التحقيق.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم

مقالات مشابهة

  • إصابة شخصين فى حادث انقلاب سيارة بالفيوم
  • إصابة شخصين فى حادث إنقلاب سيارة محملة بمستلزمات طبية في الفيوم
  • إصابة 6 في حادث انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 6 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي الغربي بالفيوم
  • مصرع شخصين وإصابة 10 آخرين في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • بالأسماء.. مصرع وإصابة 12 شخصا في حادث انقلاب ميكروباص بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص إثر انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوي بالفيوم
  • إصابة 10 أشخاص في انقلاب ميكروباص بطريق أسيوط الصحراوى بالفيوم
  • إصابة 5 أشخاص في انقلاب دراجة نارية " تروسيكل "بالفيوم
  • إصابة 9 أشخاص فى حادث انقلاب سيارة بمنطقة كوم أوشيم بالفيوم