كشف الفنان أحمد العوضي، تفاصيل الوعكة الصحية التي تعرض لها خلال الأيام الماضية، وذلك خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي شريف عامر في برنامج «يحدث في مصر»، على mbc مصر، كما تحدث عن موقف ياسمين عبد العزيز وزيارتها له رغم انفصالهما.

تصريحات أحمد العوضي

وقال أحمد العوضي: «تداولت الكثير من الأقاويل خلال الفترة الماضية وأنا أرى أن هذا هو حب واهتمام من الجمهور بالحالة الصحية لـ أحمد العوضي، ولكن كل ما حدث إني كنت تحت ضغط كبير بسبب التصوير طوال الوقت الفترة الماضية، وانتهي من التصوير لأذهب للتمرين ومنه إلى التصوير مرة أخرى، بدون أن أخذ قسطا من الراحة».

وتابع العوضي: «أصبت بدور برد شديد جدا وأهملت به واتعافيت على نفسي في الشغل والتمرين، فارتفعت درجة حرارتي فجأة، وأصبت برعشة شديدة وعندما ذهبت للطبيب أمر بحجزي 4 أيام في المستشفى، لأن الإهمال هو ما أدى بي لذلك، وسأخرج غدا من المستشفى».

وعن ياسمين عبد العزيز قال:« أنا وياسمين حالة خاصة جدا، بيننا قصة كبيرة وانتهت باحترام، ولم تتركني لحظة واحدة، وما زال بيننا احترام وبيننا أصل ولم أتعجب من هذا منها وهي معي يوميا، لأنها ست أصيلة وبنت أصول وأنا حبيتها عشان بنت أصول حتى واحنا منفصلين بينا كل احترام».

مسلسل حق عرب

ومن المقرر أن يخوض الفنان أحمد العوضي، الماراثون الرمضاني 2024 بمسلسل «حق عرب»، ويشارك في بطولته كل من دينا فؤاد، رياض الخولي، وفاء عامر، سلوى عثمان، محمد ماهر، أحمد عبد الله محمود، دنيا المصري، أحمد صيام، منذر مهران، ومن تأليف محمود حمدان وإخراج إسماعيل فاروق.

اقرأ أيضاًمحجوز من يومين وحالته صعبة.. تفاصيل إصابة أحمد العوضي بعد مشهد أكشن «صور»

بإطلالة جريئة.. ظهور مفاجئ لـ ياسمين عبد العزيز بعد انفصالها عن أحمد العوضي (فيديو)

استنشق أول أكسيد الكربون.. تفاصيل وعكة أحمد العوضي الصحية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحمد العوضي احمد العوضي احمد العوضي وياسمين عبد العزيز اعمال احمد العوضي الفنان أحمد العوضي برنامج يحدث في مصر تصريحات أحمد العوضي شريف عامر یاسمین عبد العزیز أحمد العوضی

إقرأ أيضاً:

وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أعلنت مديرية الصحة والسكان بمحافظة الفيوم في بيان لها أن طالبة بالثانوية العامة شعرت بآلام الولادة اثناء أدائها امتحان مادة اللغة الإنجليزية بإحدى اللجان بمركز طامية.

وأكد البيان أن الأم وطفلتها بحالة جيدة، وقد أوضح الدكتور محمد عبد العزيز وكيل مستشفى طامية المركزي بانه فور ورود بلاغ من غرفة الطوارئ بمديرية الصحة بالفيوم لمستشفى طامية المركزى بتوجه الاسعاف بحالة طالبة تدعى (ياسمين ع ف) 19 سنة من مدرسة طامية الثانوية فى حالة اشتباه وضع.
استعدت المستشفى وتم استقبال الحالة فى قسم الاستقبال، وقامت الدكتورة هدير رجب طبيبة الاستقبال بفحص الحالة والتأكد من أنها حالة ولادة طبيعية، وعلى الفور تم استدعاء الدكتورة شيماء شعبان طبيبة النساء وقامت بعمل اللازم ووضعت الطالبة مولودة مكتملة النمو بصورة طبيعية والأم والجنين فى حالة ممتازة وجارى الانتهاء من اجراءات الخروج بعدما تم عمل اللازم.
جدير بالذكر أن الدكتور سامح العشماوى وكيل وزارة الصحة بالفيوم  قد أعطى توجيهاته لإدارة الطوارئ والسادة مديري المستشفيات برفع حالة الاستعداد وتسهيل كل الإجراءات الصحية لطلبة الثانوية العامة.

مقالات مشابهة

  • طارق الشناوي يكشف آخر تطورات الحالة الصحية للفنان توفيق عبد الحميد
  • أحمد مراد يكشف تفاصيل جديدة عن شخصية خالد الصاوي في الفيل الأزرق: «قصة حقيقية لصديق مقرب»
  • أول تعليق من زوجة مدحت شلبي على حالته الصحية بعد تعرضه لحادث سير
  • تطورات الحالة الصحية لمستشارة بشار الأسد بعد تعرضها لحادث سير بدمشق
  • «مفاجآت كبيرة ».. تركي آل الشيخ يكشف تفاصيل لقاء كريم عبد العزيز ومخرج عالمي
  • ياسمين عبد العزيز تفاجيء جمهورها في أحدث ظهور (صور)
  • وضعت مولودتها أثناء امتحان الثانوية.. وكيل صحة الفيوم يكشف حالة الطالبة ياسمين
  • تطورات الحالة الصحية للمطرب حمادة هلال بعد معاناته من آلام الظهر
  • فيديو الجيم يعيد ياسمين عبد العزيز لتصدر التريند
  • تركي آل الشيخ يعلن عن مفاجآت جديد مع أحمد عز وكريم عبد العزيز «تفاصيل»