لليوم الثاني على التوالي، يبدأ اليوم بالإعلان عن مقتل 50 فلسطينيا بهجمات إسرائيلية خلال 24 ساعة وفقا لمصادر طبية فلسطينية.

فقد قال المتحدث باسم وزارة الصحة في غزة أشرف القدرة لرويترز، اليوم الخميس، إن 50 فلسطينيا على الأقل لقوا حتفهم في هجمات إسرائيلية في خان يونس خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وكانت مصادر طبية فلسطينية في غزة، أعلنت أمس الأربعاء مقتل 50 فلسطينيا، وإصابة 120 آخرين، في قصف القوات الإسرائيلية على المناطق الغربية لمدينة خان يونس، خلال الساعات الأربع والعشرين الماضية.

وكانت الطائرات الحربية الإسرائيلية شنت، صباح اليوم الخميس، غارات استهدفت مواقع غربي مدينة خان يونس جنوبي قطاع غزة.

وقالت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" إن الطيران الإسرائيلي قصف حي الأمل ومحيط جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني غربي مدينة خان يونس.

 في الأثناء، يواصل سكان قطاع غزة على النزوح من مناطق مدينة خان يونس إلى رفح، جنوبي القطاع، بسبب تكثيف العملية العسكرية الإسرائيلية في خان يونس.

وشهدت مدينة خان يونس معارك ضارية بين الجنود الإسرائيليين الذين تقدموا جنوبا وحركة حماس، بعد 3 أشهر من الهجوم البري.

وأمس الأربعاء، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية في غزة ارتفاع عدد القتلى جراء القصف الإسرائيلي العنيف منذ بدء العمليات البرية في قطاع غزة على 25700 فلسطيني.

وأضافت الوزارة إن عدد الجرحى والمصابين في الحملة الإسرائيلية على غزة منذ 7 أكتوبر ارتفع إلى 63740 جريحا.

المصدر: سكاي نيوز عربية

كلمات دلالية: ملفات ملفات ملفات وزارة الصحة أشرف القدرة غزة خان يونس الطائرات الحربية الإسرائيلية قطاع غزة الطيران الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني رفح حماس وزارة الصحة الفلسطينية أخبار فلسطين أخبار غزة خان يونس قصف خان يونس الغارات على خان يونس القوات الإسرائيلية الحرب على غزة ضحايا الحرب على غزة وزارة الصحة أشرف القدرة غزة خان يونس الطائرات الحربية الإسرائيلية قطاع غزة الطيران الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني رفح حماس وزارة الصحة الفلسطينية أخبار فلسطين مدینة خان یونس

إقرأ أيضاً:

مقتل وإصابة أبناء قياديين في حزب الله خلال عملية اختراق إسرائيلية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

ذكرت مصادر لقناة "العربية" اليوم الثلاثاء أن أبناء عدد من المسؤولين والنواب في حزب الله اللبناني قتلوا وأصيبوا نتيجة عمليات نفذتها إسرائيل لاستهداف الأجهزة اللاسلكية في لبنان.

ووفقًا للمصادر، تم التأكيد على أن إسرائيل نجحت في اختراق هذه الأجهزة، مما أدى إلى وقوع خسائر بشرية، من بينهم نجل نائب في حزب الله، علي عمار، الذي فقد حياته نتيجة لهذه العمليات.

مقالات مشابهة

  • شهداء وإصابات في غارات إسرائيلية على قطاع غزة اليوم
  • مقتل 6 فلسطينيين بهجمات إسرائيلية في الضفة الغربية
  • 70 قتيلاً على الأقل بهجمات إرهابية في مالي
  • غارات إسرائيلية على غزة تقتل 11 فلسطينياً
  • مقتل 12 فلسطينياً بهجمات إسرائيلية على قطاع غزة
  • الصحة الفلسطينية: 20 شهيدا و54 مصابا خلال 24 ساعة في غزة
  • مقتل أول جندية إسرائيلية في غزة منذ بدء الهجوم البري
  • مقتل وإصابة أبناء قياديين في حزب الله خلال عملية اختراق إسرائيلية
  • القوات الإسرائيلية تعتقل 30 فلسطينياً من الضفة الغربية
  • غزة.. مقتل 35 فلسطينيا في غارات إسرائيلية الاثنين