رصدت غرفة عمليات متابعة امتحانات الشهادة الإعدادية بمحافظة الشرقية، اليوم الخميس؛ محاولة من قبل أحد الطلاب داخل اللجنة الامتحانية؛ بتصوير ورقة أسئلة امتحان الدراسات الإجتماعية بعد مرور ربع ساعة من بدء الإمتحان، وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته للتحقيق.

وأدى 142 ألفا و680 طالب وطالبة،اليوم الخميس، آخر أيام امتحانات الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية، في مادة الدراسات الإجتماعية، داخل 795 لجنة على مستوى 20 إدارة تعليمية بنطاق المحافظة، وسط تطبيق الإجراءات التأمينية والوقائية حرصًا على سلامة الطلاب، والهيئة التعليمية داخل اللجان.

وقال محمد رمضان وكيل وزارة التربية والتعليم بالشرقية، إنه فور تلقي بلاغًا بقيام طالب بلجنة 128 في مدرسة الإعدادية بنين التابعة لإدارة بلبيس التعليمية، بتصوير ورقة امتحان الدراسات عبر التليفون المحمول، تم ضبطه وإتخاذ الإجراءات القانونية المتبعة في هذا الشأن. 

وأكد وكيل وزارة التربية والتعليم، تنفيذ التعليمات المنظمة لأعمال الامتحانات، وضرورة التأكيد على حضور الطلاب قبل بدء الامتحان في المواعيد المحددة، والحفاظ على التباعد أثناء التوافد على لجان الامتحان، فضلا عن تأكد رئيس اللجنة من سلامة مظاريف الأسئلة وفتحها في المواعيد المحددة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الامتحانية الشهادة الإعدادية التربية والتعليم الفصل الدراسى امتحان الدراسات غرفة عمليات

إقرأ أيضاً:

«التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة

نفت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني ما نشر على صفحات التواصل الاجتماعي حول إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة تتعلق بمواد الأحياء والفيزياء والكيمياء والعلوم المتكاملة والتاريخ.

وأكد مصدر بوزارة التربية والتعليم - في تصريح لوكالة أنباء الشرق الأوسط اليوم الإثنين، أن الآليات المعلنة لإعادة هيكلة المرحلة الثانوية منذ اليوم الأول كما هي دون تغيير، ولم تصدر أي تصريحات لأي مسؤول بالوزارة بهذا الشأن.

وناشدت الوزارة مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي بتحري الدقة وعدم الانسياق خلف حملات التشوية التي تستهدف التضليل وإثارة البلبلة.

اقرأ أيضاًوزير التربية والتعليم: مفيش مدرس هيخاف تاني من طالب

قرارات مهمة لـ«التربية والتعليم» بشأن التقييمات الأسبوعية للطلاب والواجبات المنزلية

مقالات مشابهة

  • نائب وزير التربية والتعليم يتفقد مدارس الشرقية
  • وقع من الدور الثاني.. مصرع طالب داخل مدرسة قليوب الإعدادية الرسمية
  • وزير التربية والتعليم يتفقد الدراسة في مدارس الفيوم
  • وزير التربية والتعليم ومحافظ الفيوم فى جولة تفقدية لمدارس المحافظة
  • وزير التربية والتعليم يستقبل السفيرة الأمريكية بالقاهرة
  • وزارة التربية والتعليم تستعين بـ 50 ألف معلم لسد العجز في هيئات التدريس
  • «التربية والتعليم» توضح حقيقة إجراء تعديلات جديدة في هيكلة الثانوية العامة
  • وزارة التربية والتعليم تتابع تطبيق القرارات الجديدة بمدارس نجع حمادي
  • وزير التربية والتعليم يزور مدارس بحدائق القبة (صور)
  • جامعة المهرة تدشن امتحان تحديد المستوى لبرنامج الكفاءة في اللغة الإنجليزية