شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن ريال مدريد يستفز باريس قرار حاسم من الملكي بشأن صفقة مبابي، يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات ريال مدريد يستفز باريس.

. قرار حاسم من الملكي بشأن صفقة مبابي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

ريال مدريد يستفز باريس.. قرار حاسم من الملكي بشأن...

يستمر الحديث عن مستقبل النجم الفرنسي الشاب، كيليان مبابي، مع نادي باريس سان جيرمان وإمكانية انتقاله إلى ريال مدريد في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأثارت تصريحات كيليان مبابي، الأخيرة غضب إدارة باريس سان جيرمان ضده وبالأخص الرئيس ناصر الخليفي، بعدما وصف اللاعب النادي بـ "المنقسم" الذي لا يساعد على النجاح.

جندوجان يفاجئ برشلونة ويثير الجدل بتصريحات نارية ضد ريال مدريد

خطاب وداع مبابي لجماهير باريس سان جيرمان بعد الانتقال لريال مدريد

وتأتي تصريحات مبابي المثيرة، في الوقت، الذي أبلغ فيه بشكل رسمي، إدارة باريس سان جيرمان، بقراره عدم تفعل بند التجديد لموسم إضافي، والاكتفاء بمدة عقده الحالية، الذي ينتهي في 2024.

ريال مدريد لن يتعاقد مع مبابي هذا الصيف

وأكدت صحيفة "أس" الإسبانية صباح اليوم الثلاثاء، أن تكلفة قدوم كيليان مبابي إلى نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد هذا الصيف، قد تصل إلى 400 مليون يورو.

وأشارت إلى أن ريال مدريد جاهز مالياً للتعاقد مع الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 24 عامًا، لكن النادي الملكي لا يُحبّذ دفع هذا الرقم، وهو أمر قد يغضب باريس سان جيرمان الذي يسعى للاستفادة منه ماليًا منعًا لرحيله مجانًا الصيف المقبل.

وأوضحت أن كيليان مبابي أبلغ مدربه الجديد، لويس إنريكي، بالأمس عن رغبته في البقاء مع النادي الباريسي، والوفاء بالسنة المتبقية في عقده.

باريس سان جيرمان يحدد سعر بيع مبابي

ووضع النادي الفرنسي مبلغ 200 مليون يورو، للموافقة علي رحيل كيليان مبابي إلي أي فريق آخر في الصيف الحالي.

ويخطط باريس سان جيرمان، حال أصر مبابي على البقاء، لتجميد اللاعب وبقائه في المدرجات، كعقاب له على سوء تصرفاته مع النادي، خاصة أن الإدارة أبلغت لويس إنريكي بعدم الاعتماد عليه.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: ريال مدريد ريال مدريد موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس باریس سان جیرمان کیلیان مبابی

إقرأ أيضاً:

حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»

أنور إبراهيم (القاهرة)

أخبار ذات صلة فرنسا.. هدف بـ «نصف مليار يورو»! «قفز الحواجز» يدخل مرحلة «الإعداد الأخير» في لندن بطولة أمم أوروبا «يورو 2024» تابع التغطية كاملة


كشفت صحيفة «آس» الإسبانية النقاب عن أن ريال مدريد ينوي إقامة حفل تقديم «أسطوري» لنجمه الجديد الفرنسي كيليان مبابي، عند وصوله إلى العاصمة الإسبانية 16 يوليو الجاري، في أعقاب انتهاء كأس الأمم الأوروبية المقامة حالياً في ألمانيا، وبعد أن أصبح لاعباً رسمياً في «الريال».
وقالت الصحيفة، إن مبابي سيشهد استقبالاً لا مثيل له، لأنه أحد نجوم «الجلاكتيكس» الجدد في «السانتياجو برنابيو»، الذي يتحول وقتها إلى مسرح كبير لاستقبال بطل العالم المُتوج بمونديال روسيا 2018، وهو استقبال لم يحظ به أي نجم آخر في تاريخ النادي.
وأضافت الصحيفة أن «فتى بوندي المدلل» سيشعر للوهلة الأولى، بأهمية توقيعه لريال مدريد، وتطأ قدماه أرضية استاد «سانتياغو برنابيو» في حضور أكثر من 80 ألف متفرج، مرتدياً القميص الرسمي الذي يلعب به الفريق في الموسم الجديد 2024-2025، ويحمل رقم 9، والذي سبق لمواطنه «الأسطورة» كريم بنزيمة، أن ارتداه وحقق به العديد من الألقاب والإنجازات، وآخرها حصوله على الكرة الذهبية ودوري الأبطال الأوروبي.
وأشارت الصحيفة إلى إقامة ممر أو معبر من غرفة الملابس، حتى المسرح الكبير الذي يُقام في أقصى شمال الاستاد، على أن يخرج مبابي، ليمشي على هذا المعبر، ويُحاط بالنيران على جانبي الملعب، بينما يعزف الموسيقيون في الفرقة الموجودة لهذا الغرض، موسيقاهم لحظة دخوله إلى أرض الملعب. ويشارك عدد كبير من الكاميرات البانورامية في تصوير المشهد من كل الزوايا.
وأوضحت الصحيفة أن فلورنتينو بيريزرئيس النادي سيكون «سيد» هذا الاحتفال، وعلى رأس الحضور، برفقة بيري الرئيس الشرفي للنادي، بينما يجلس المدعوون على المسرح المقام على أرض الملعب.
وتقوم الشاشات العملاقة بالملعب ببث فيديوهات لمشوار هداف كأس العالم الأخيرة 2022، وبوجه خاص فيديوهات مونديال 2018 بروسيا، الذي حصل منتخب «الديوك» على كأسه قبل 6 سنوات.
ويتضمن برنامج الحفل ألعاباً نارية ومفاجآت عديدة أخرى يشهدها هذا الاحتفال الأسطوري.

مقالات مشابهة

  • يورو 2024.. ليكيب الفرنسية تحرج مبابي وكريستيانو رونالدو
  • يورو 2024.. كتيبة ريال مدريد والكرة الذهبية
  • تفاصيل الاستقبال الأكثر إثارة في التاريخ لكليان مبابي لاعبا لريال مدريد
  • مبابي يُعلق على مواجهة رونالدو في ربع نهائي اليورو
  • بعد مغادرة كيليان لباريس سان جيرمان.. شقيق مبابي ينتقل إلى ناد فرنسي
  • يورو 2024.. مبابي: رونالدو أسطورة لكننا نأمل الفوز غدًا
  • مبابي: رونالدو لاعب فريد من نوعه.. فيديو
  • نابولي يسعى للحفاظ على هدف باريس سان جيرمان
  • «الإنتر» يفاضل بين «منبوذ» سان جيرمان و«ظهير» برشلونة!
  • حفل «أسطوري» لاستقبال مبابي في «البرنابيو»