شاهد المقال التالي من صحافة ليبيا عن باريس تستضيف اجتماعات اللجنة العسكرية 5+5 برعاية الأمم المتحدة، الوطن رصد وصل أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة 8220;5+5 8221;، يوم أمس، حيث كان في استقبالهم السفير الليبي لدى فرنسا خالد كاجيجي، .،بحسب ما نشر الوطن الليبية، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات باريس تستضيف اجتماعات اللجنة العسكرية 5+5 برعاية الأمم المتحدة، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

باريس تستضيف اجتماعات اللجنة العسكرية 5+5 برعاية...

الوطن| رصد

وصل أعضاء اللجنة العسكرية المشتركة “5+5”، يوم أمس، حيث كان في استقبالهم السفير الليبي لدى فرنسا خالد كاجيجي، وعدد من كبار موظفي السفارة والملحقية العسكرية بباريس .

وعبّر كاجيجي عن شكره لأعضاء اللجنة المشتركة من القادة العسكريين على الجهود والإنجازات الكبيرة التي حققتها اللجنة العسكرية المشتركة خلال الفترة الماضية.

وأشاد بالإرادة القوية والجدية والإصرار على مواجهة التحديات، بروح تعكس الوحدة الوطنية والتفاني والتوافق المشترك على تحقيقالاستقرار والسلام والحفاظ على وحدة ليبيا وسلامة أراضيه، كما أعرب عن أمله في أن تكلل جهود الاجتماع بالتوصل إلى نتائج مثمرة.

ولفت كاجيجي إلى أنه يتوقع أن تعقد اجتماعات اللجنة العسكرية الليبية المشتركة “5+5” برعاية الأمم المتحدة، على مدار يومين بالعاصمة الفرنسية باريس.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

وزير الرياضة: لجنتان قانونية وطبية لتوضيح أزمة أحمد رفعت للرأي العام

 

أعلن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، عن تشكيل لجنتين قانونية وطبية لتوضيح تفاصيل أزمة اللاعب أحمد رفعت للرأي العام.


أكد الوزير، في تصريحات مع الإعلامي مجدي عبد الغني على قناة الشمس، أنه يعتز دائمًا بثقة القيادة السياسية وأن الوطن يمتلك جيشًا قويًا بقيادة حكيمة في ظل عالم مليء بالتحديات.

وأضاف: " أن خدمة الوطن والدولة هي مهمة نبيلة وأن الجميع يبذل جهدًا لخدمة البلاد. "

قدم  صبحي تعازيه الحارة لعائلة أحمد رفعت، مشيرًا إلى أن الوزارة كانت حاضرة باستمرار خلال أزمة اللاعب وحرصت على توفير كل سبل الدعم الصحي له حتى تعافى بشكل جيد.

الزمالك: أحمد سليمان يخضع لجراحة نهاية الأسبوع الجاري.. وهذه كواليس الحصول على الرخصة الأفريقية ياسر المحمدي يؤيد قرار جوميز الجديد في الزمالك

وتابع:"  تشكيل اللجنتين يأتي كخطوة هامة لنقل الصورة بشكل واضح وشفاف للرأي العام".

أوضح:" اللجنة القانونية تضم مستشارين ووكلاء نيابة وإداريين، بينما تشمل اللجنة الطبية أطباء مميزين بمن فيهم وزير الصحة واستشاريين طبيين على أعلى مستوى لكل لجنة مهام محددة لضمان تقديم تفاصيل دقيقة وشفافة حول الأزمة".

وشدد:"  أي نادٍ يقوم بالسفر يتعين عليه تقديم طلب إلى اللجنة الأولمبية والمرور بعدة إجراءات تشمل دور وزارة الرياضة، مما يضمن شفافية كاملة أمام الرأي العام".

مقالات مشابهة

  • وزير الرياضة: لجنتان قانونية وطبية لتوضيح أزمة أحمد رفعت للرأي العام
  • اجتماعات سرية وسباق تسلح.. كيف يستعد العالم لعودة ترامب؟
  • الإعلان عن الزي الرسمي للبعثة الأولمبية والبارلمبية المصرية في باريس 2024
  • الكشف عن الزي الرسمي للبعثة المغربية المشاركة في أولمبياد باريس
  • روسيا ترفض المشاركة في الألعاب الأولمبية
  • الحوثيون: انتهاء مفاوضات عمان واستئنافها بعد شهرين بعد رفع الكشوفات وتبادل القوائم
  • القاهرة تستضيف مؤتمرا دوليا لبحث سبل وقف الحرب المستمرة في السودان
  • برعاية منصور بن زايد.. البرازيل تستضيف غداً البطولة السابعة لكأس الإمارات العالمي لجمال الخيل العربية
  • وزير الداخلية يعود للبلاد بعد مشاركته فى اجتماعات المؤتمر الرابع لوزراء الداخلية وقادة الشرطة حول العالم بالولايات المتحدة الامريكية
  • قادة أوروبا يتطلعون للعمل مع رئيس الحكومة البريطانية الجديد ويثنون على فوزه