صدى البلد:
2024-07-02@01:09:57 GMT

BMW تشوق عشاقها لسيارة i5 Touring قبل الكشف عنها

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

تقدم BMW M نظرة خاطفة بمهارة على سيارة i5 Touring الكهربائية بمظهر عالي الأداء، ولم يتم الإعلان عن الموعد الدقيق لظهوره بعد، ولكن يمكننا أن نتوقع ظهوره في الأسابيع المقبلة.

BMW تشوق لسيارة i5 Touring قبل الكشف عنها

كما لم يتم تحديد اسم الطراز المحدد في الإعلان التشويقي الغامض، ولكن من المحتمل جدًا أنه يصور i50 Touring M60 xDrive.

 

فقط للتلخيص، تتميز سيارة السيدان i5 المكافئة بقوة 593 حصانًا (442 كيلووات / 601 حصانًا) و820 نيوتن متر (605 رطل قدم) من عزم الدوران، وذلك بفضل إعداد المحرك الكهربائي المزدوج. يتم توفير هذه الطاقة من خلال حزمة بطارية بسعة قابلة للاستخدام تبلغ 81.2 كيلووات في الساعة، ونتوقع أرقامًا مماثلة لإصدار Touring.

 

بعد العديد من الصور التشويقية، واللقطات التجسسية، والرسومات، ورسومات براءات الاختراع المسربة، أصبحنا على دراية بتصميم 5-Series وi5 Touring. تشترك السيارة في الجزء الأمامي من هيكلها مع سيارة السيدان، مما يضيف خط سقف معاد تصميمه ونهاية خلفية مع مصابيح خلفية LED رفيعة.

BMW تشوق لسيارة i5 Touring قبل الكشف عنها

أما بالنسبة لطراز M60 xDrive الذي يظهر في مقطع الفيديو المختصر أعلاه، فإنه سيحتوي على طقم هيكل أكثر بهرجة من قسم BMW M. تشمل الاختلافات عن i5 القياسية مصدات رياضية وأغطية مرايا هوائية وعجلات ذات قطر أكبر ومجموعة من شارات M.

 

تجدر الإشارة إلى أن سيارة i5 Touring الكهربائية لن تتمتع بنفس المظهر الدرامي الذي تتمتع به سيارة M5 Touring القادمة، والتي ستحتل المركز الأول في المجموعة وتفتخر بمحرك V8 هجين أكثر قوة.

 

أكدت شركة صناعة السيارات البافارية أنها ستكون متاحة في 27 دولة في الاتحاد الأوروبي، إلى جانب المملكة المتحدة والنرويج وسويسرا واليابان وتايوان.

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب

جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب كانت في طريقها إلى خارج البلاد
إنجاز كبير حققته قوات الجمارك من خلال ضبطها لاكثر من (22) كيلوجرام ذهب حاول أحد الركاب المغادرين على إحدى خطوط الطيران تهريبها إلى خارج البلاد وقد وقف السيد اللواء صلاح أحمد إبراهيم مدير عام قوات الجمارك المكلف صباح اليوم بمطار بورتسودان الدولي على الضبطية رافقه خلال الزيارة السيد اللواء (حقوقي) عبد الرحمن بدوي عبيد مساعد المدير العام للعمليات الجمركية والسيد العميد (حقوقي) هشام محمد الحسن مدير الإدارة العامة لجمارك البحر الأحمر بحضور السيد العقيد عوض كنه مدير جمارك مطار بورتسودان الدولي بالإنابة وعدد من الضباط بالمطار.

وأشاد سيادته بالإنجاز الكبير الذي حققته القوات مما يدل على اليقظة والحس الأمني العالي الذي تتمتع به قوات الجمارك في جميع المنافذ الجوية والمعابر الحدودية كما دعا سيادته لدى لقاءه مدير مطار بورتسودان الدولي السيد عثمان العوض لمزيد من التعاون والتنسيق المحكم مع كافة الأجهزة الأمنية لتأمين المطار من خلال الرقابة الإلكترونية عبر الكاميرات وأجهزة الكشف بالاشعة السينية (X Ray).

وتفيد متابعات إعلام قوات الجمارك أن الضبطية تعتبر من أكبر الضبطيات التي تمت بمطار بورتسودان وتم ضبطها بعد أن قام أحد ضباط (وردية سنكات) بتفتيش إحدى الحقائب وذلك بعد مرورها على جهاز الكشف بالأشعة السينية وبعد التأكد من محتوياتها تم التحفظ على الحقيبة وبدأ البحث عن المتهم الذي توصلت السلطات إلى كافة المعلومات المتعلقه به لتكملة الإجراءات القانونية.
#وزارة_الداخلية #الجمارك_السودانية
#قوات_الجمارك_السودانية
#الجمارك #Sudanese_Customs_Forces
#السودان #Sudan #بورتسودان #مطار_بورتسودان

إنضم لقناة النيلين على واتساب

مقالات مشابهة

  • إعلام عبري: متظاهرون من الحريديم يرشقون سيارة وزير الإسكان الإسرائيلي بالحجارة (فيديو)
  •  "الشعبية" تدين قرار ألمانيا بطرد بعض الأجانب على خلفية منشورات لهم تنتقد الاحتلال 
  • الداخلية الصربية: إيداع رجلين الحبس الاحتياطي على خلفية الهجوم أمام السفارة الإسرائيلية في بلغراد
  • الكشف عن مواصفات وسعر تويوتا «كامري لومير» موديل 2024.. قوية واقتصادية
  • جمارك مطار بورتسودان الدولي تحبط محاولة تهريب أكثر من (22) كيلوجرام ذهب
  • ما الذي يحدث لصحتنا عندما نشرب القهوة كل يوم؟
  • نانسي عجرم تشوق الجمهور لأغانيها المقبلة
  • الأجانب يغادرون لبنان بأعداد كبيرة على خلفية التهديدات الإسرائيلية
  • على شفا حرب: الأجانب يغادرون لبنان بأعداد كبيرة على خلفية التهديدات الإسرائيلية
  • السعودية.. فيديو مطاردة أمنية لسيارة يثير تفاعلا والداخلية توضح