مشوار منتخب مصر.. انتهى دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، لتبدأ الأدوار الإقصائية، بداية من دور الـ16، حيث تم تحديد طريق الفراعنة إلى نصف النهائي.

ومن المقرر أن ينطلق دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا 2023، يوم السبت المقبل 27 يناير، أما آخر مباراة في ثمن النهائي فستكون يوم الثلاثاء 30 يناير.

بعد اتهامة بالتقصير مع منتخب مصر.. كلوب يدافع عن صلاح فماذا قال غرامة مالية وإيقاف|قرار مفاجئ ضد مدرب منتخب المغرب.. ما موقفه بأمم أفريقيا؟ موعد مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي أمم إفريقيا رسميا| مصر تواجه الكونغو الديمقراطية في ثمن نهائي كأس الأمم الإفريقية أمم أفريقيا| 4 لاعبين انتهى مشوارهم مع منتخب مصر.. أحدهم إصابته قاسية كوت ديفوار آخر المتأهلين للدور ثمن النهائي ببطولة أمم إفريقيا مباراة مصر والكونغو

يواجه منتخب مصر نظيره الكونغو الديمقراطية، ثاني المجموعة السادسة التي تضم كلًا من المغرب والكونغو الديمقراطية وزامبيا وتنزانيا.

تنطلق صافرة مباراة مصر والكونغو الديمقراطية في تمام الساعة العاشرة من مساء يوم الأحد المقبل 28-1-2024، بتوقيت القاهرة.

ومن المقرر إذاعة مباراة مصر والكونغو عبر مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” بصفتها الناقل الحصري للبطولة، حيث سيتم إذاعة المباراة عبر قناة “بي إن سبورتس 1 HD”، و"بي إن سبورتس 2 HD"، و"بي إن سبورتس 3 HD"، و"بي إن سبورتس 4 HD".

عقدة مصر في نصف النهائي

ومن المقرر أن يواجه منتخب مصر في ربع النهائي -حال فوزه على الكونغو الديمقراطية في ثمن النهائي- الفائز من مباراة غينيا الاستوائية وغينيا، المشوار الذي يبدو سهلا نسبيا للفراعنة حتى هذه اللحظة.

ورطة منتخب مصر ستبدأ في الدور نصف النهائي، عندما يواجه منتخب مصر الفائز من الجانب الآخر والذي يضم كلا من: مالي في مواجهة بوركينا فاسو وكوت ديفوار في مواجهة السنغال، حيث يمتلك أسود التيرانجا أفضلية التأهل لنصف النهائي.

وفي حالة عدم حدوث أي مفاجآت في ثمن النهائي وربع النهائي، سيواجه منتخب مصر، نظيره السنغالي في نصف نهائي كأس أمم أفريقيا، المواجهة التي ستكون صعبة للفراعنة، خاصة في ظل إقصاء السنغال للفراعنة من نهائي البطولة الماضية، وكذا تصفيات كأس العالم الماضية.   

مواعيد مباريات دور الـ16 من كأس أمم أفريقيا

أنجولا × ناميبيا (السبت 27 يناير الساعة 7 مساءً).

نيجيريا × الكاميرون (السبت 27 يناير الساعة 10 مساءً).

غينيا الاستوائية × غينيا  (الأحد 28 يناير الساعة 7 مساءً).

مصر × الكونغو الديمقراطية (الأحد 28 يناير الساعة 10 مساءً).

الرأس الأخضر × موريتانيا (الاثنين 29 يناير الساعة 7 مساءً).

السنغال × كوت ديفوار (الاثنين الساعة 10 مسءًء).

المغرب × جنوب أفريقيا ( الثلاثاء 30 يناير الساعة 10 مساءً).

مالي × بوركينا فاسو ( الثلاثاء 30 يناير الساعة 7 مساءً).

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: منتخب مصر مباراة مصر والكونغو أخبار منتخب مصر كاس امم افريقيا مصر والسنغال موعد مباراة مصر والكونغو الکونغو الدیمقراطیة فی مباراة مصر والکونغو ینایر الساعة 7 مساء بی إن سبورتس أمم أفریقیا نصف النهائی ثمن النهائی منتخب مصر الساعة 10 فی ثمن

إقرأ أيضاً:

جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024

القاهرة - صفا

يشهد يوم الإثنين الموافق 30 سبتمبر 2024 إقامة مجموعة من المباريات الهامة والقوية في البطولات العالمية والعربية على مستوى كرة القدم، مما يشعل أجواء المنافسة في مختلف الدوريات.

جدول مباريات الدوري الإنجليزي

في إطار الجولة السادسة، يلتقي فريق بورنموث مع نظيره ساوثهامبتون في مباراة هامة، حيث تتم المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُذاع عبر قناة beIN SPORTS HD 1.

مباريات الدوري الإسباني اليوم

في الدوري الإسباني، يواجه فياريال فريق لاس بالماس في الجولة الثامنة، وذلك أيضًا في الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ستتولى قناة beIN SPORTS HD 2 نقل أحداث المباراة.

مباريات الدوري الإيطالي

في الدوري الإيطالي، تُقام مباراة بين بارما وكالياري في الساعة 9:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتذاع على قناة أبو ظبي الرياضية 1.

مباريات الدوري البرتغالي

كما يتم لقاء فريق أفيش فيلا ضد فارينس في تمام الساعة 10:15 مساءً بتوقيت مصر والسعودية.

مواعيد مباريات دوري أبطال آسيا للنخبة

يستعد النصر السعودي لمواجهة الريان القطري على استاد الأول بارك في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، ويُنقل عبر قناة beIN Sports AFC HD وSSC. كما سيلتقي الأهلي السعودي مع الوصل الإماراتي في الساعة 7:00 مساءً، وجميع المباريات السابقة تُذاع على نفس القنوات.

تجدر الإشارة إلى أن اللاعب المصري المحترف محمود تريزيجيه، الذي يلعب في صفوف الريان القطري، سيواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، مما يضيف طابعًا مميزًا على المباراة.

جدول مباريات الدوري التركي اليوم

في الدوري التركي، يلتقي قيصري سبور مع بشكتاش في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، وتُنقل أحداث المباراة عبر قناة بي إن سبورت التركية.

مقالات مشابهة

  • انضمام ثلاثي بيراميدز لمنتخبات بلادهم في تصفيات كأس أفريقيا 2025
  • هذا أفضل أوقات تناول العشاء لتجنب المخاطر الصحية
  • مواعيد عرض وإعادة مسلسل برغم القانون على ON.. بطولة إيمان العاصي
  • لسبب لم يخطر على البال.. مراهقة تطعن شقيقتها الصغرى حتى الموت
  • موعد عرض مسلسلات سيب وأنا سيب وأزمة مُنتصف العمر على MBC مصر
  • تصفيات أمم أفريقيا.. موعد مباراة منتخب مصر ضد موريتانيا والقناة الناقلة
  • عمليتان جديدتان لـالحزب.. إليكم ما تم استهدافه
  • بيان مهم للقوات المسلحة الساعة السابعة مساءً
  • جدول مباريات الإثنين 30 سبتمبر 2024
  • منتخب الميني فوتبول يفوز ببرونزية أمم أفريقيا و"الشناوي" أفضل لاعبي بالبطولة