أعلنت مديرية التربية والتعليم بمحافظة القاهرة، ظهور نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 القاهرة الترم الأول عبر هذا الرابط، وذلك بعد الانتهاء من التصحيح ورصد الدرجات وتحويلها إلي ألوان وفقا القرار الوزاري الذي يتضمن أن يكون التقييم في مرحلة الابتدائية بالألوان ، حيث يوضع أسفل إخطار النجاح نتيجة تقييم الطالب من المعلم رائد الفصل لمختلف الجوانب الشخصية والسلوكية، وتتضمن رصد نقاط التميز وتشخيص جوانب الضعف، إلى جانب نتيجة تقييم الميول والاتجاهات.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 الترم الأول

وأكدت مديرية التربية والتعليم بالقاهرة، أنه يمكن الاستعلام عن نتيجة الصف السادس الابتدائي القاهرة الترم الأول من خلال الطرق التالية:-

- الطريقة الأولي:- من خلال رابط نتيجة الفصل الدراسي الأول عبر موقع المديرية عن طريق إدخال البيانات الخاصة بالطالب "الرقم القومي، المرحلة الدراسية، الفصل الدراسي، العام الدراسي ".

- الطريقة الثانية :- من خلال التليفون الأرضي 09000100 والتليفون المحمول 5757.

- الطريقة الثالثة:- من خلال المحادثة الآلية علي موقع المديرية بعد إتمام عملية الدفع من خلال فوري أو فيزا.

نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024

وأكدت وزارة التربية والتعليم، أن نتيجة الصف السادس الابتدائي بالآلوان وليس الدرجان، حيث تدل الألوان الأربعة «الأحمر والأصفر والأخضر والأزرق» على نتيجة الطلاب ومستواهم في الفصل الدراسي الأول حيث توضح دلالات الألوان كالتالي:

- اللون الأحمر من صفر إلى 50: التقدير يعني لم يتقن المعارف.

- اللون الأصفر من 50 إلى 65: التقدير يعني التلميذ في حاجة لدعم.

- اللون الأخضر من 65 إلى 85: التقدير يعني التلميذ «امتلك المعارف».

- اللون الأزرق من 85 إلى 100: التقدير يعني فاق التوقعات

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: نتيجة الصف السادس الابتدائي 2024 وزارة التربية والتعليم نتيجة السادس الابتدائي 2024 نتیجة الصف السادس الابتدائی الترم الأول من خلال

إقرأ أيضاً:

عماوي وراجي يهيمنان على ترايل شفشاون الإيكولوجي

أخبارنا المغربية- شفشاون

اختتمت يومه الأحد (30 يونيو) النسخة الأولى من "ترايل سوفاك شفشاون تلاسمطان" بأسلوب أنيق، تميز بلحظات من العاطفة الشديدة في أحضان المناظر الطبيعية الخلابة. وتخطى المتسابقون، الذين اختاروا المشاركة في المراحل الثلاث أو في ومرحلتين، يومه الأحد، خط النهاية في شفشاون، ليختتموا مغامرة رياضية وإنسانية لا تنسى. وبالنسبة لمسابقة 3 مراحل على مسافة 84 كلم فقد فاز بالمركز الأول في فئة الرجال يوسف عماوي، متبوعا في المركز الثاني بسفيان عماوي، وفي المركز الثالث بالفرنسي أوليفييه جيليبرت، أما لدى السيدات فعاد المركز الأول لعزيزة راجي، بينما كانت الوصافة من نصيب محفوظ مريم. أما على صعيد مسابقة مرحلتين على مسافة 46 كلم فتوج بالصف الأول لدى الرجال الفرنسي دابي فابيان، أما المركزان الثاني والثالث فعادا على التوالي لكل من الحسيني ياسر وروجي المهدي.

وبالنسبة للسيدات فقد فازت بالمركز الأول تاباهات زينب، وبالصف الثاني أبو المراعي لينا، وبالصف الثالث سكيريج صوفيا.

وشهد الترايل أيضا تنظيم سباق 10 كلم، والذي شهد على مستوى الرجال دخول الرغاي محمد في الصف الأول، يليه موها الطويل في الصف الثاني، وكربوص عصام في الصف الثالث. وعلى مستوى السيدات حلت في الصف الأول لهو حفصة، وفي الصف الثاني حاجي عفيفة، وفي الصف الثالث سرحاني سلمى.

وخلال الأيام الثلاثة، كان "ترايل سوفاك" شفشاون تلاسمطان أكثر من مجرد منافسة رياضية، حيث تعززت الروابط بين المشاركين وقدم المخيم المؤقت بمنتزه تلاسمطان لحظات فريدة من التعايش، تحت سماء مرصعة بالنجوم، في تواصل كامل مع الطبيعة المهيبة لجبال الريف. وفي اليوم الختامي، جمع سباق 10 كلم أفضل متنافسي المستقبل، المستعدين لمواجهة تحديات جديدة. وكان أداء جميع المشاركين رائعاً، وتمكن الجميع من الشعور بالرضا عند عبور خط النهاية بعد رحلة شاقة ولكنها مجزية.

مقالات مشابهة

  • وظائف بنك القاهرة 2024.. اعرف الشروط والتخصصات المطلوبة
  • رابط التقديم للصف الأول الثانوي 2024/2025
  • تونس.. تحديد السادس من تشرين الأول المقبل موعداً للانتخابات الرئاسية
  • طريقة التقديم في الصف الأول الابتدائي الأزهري 2024
  • مصاريف الدراسة في المدارس الحكومية لمختلف المراحل 2024-2025
  • ليلى عبد اللطيف تثير الجدل من جديد| مدينة مصرية في مأزق
  • اعتماد نتيجة الترم الثاني للمستويين الثالث والرابع بـ«تمريض كفر الشيخ»
  • نتيجة الدبلومات الفنية 2024.. اعرف نتيجتك من هذا الرابط
  • عماوي وراجي يهيمنان على ترايل شفشاون الإيكولوجي
  • موعد ظهور نتيجة الدبلومات الفنية 2024 وخطوات الاستعلام