أعرب النائب حافظ شوشة، والد الشهيد أحمد شوشة شهيد عملية الواحات والملقب بـ أسد الصحراء، عن سعادته بتكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لهم أمس، قائلا: "أقسم بالله كنت حاسس أني أنا اللي يعزي الرئيس السيسي في وفاة ابنه". 

الشهيد أحمد شوشة

وأشار شوشة، خلال اتصال هاتفي ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر قناة مصر الأولى، اليوم الخميس، إلى أن الئريس السيسي أب لكل الشهداء ولكل شعب مصر، واستطاع إيقاف شلال الدم والقضاء على الإرهاب، مضيفا أن أصعب شيىء في الدنيا هو فراق الابن.

وقال إن نجله الشهيد كان معتاد على قضاء إجازة آخر الأسبوع معه في السويس، مضيفا: "مكنتش عارف أن ابني في عملية الواحات، بنشكر ربنا أنهم استطاعوا ايقاف الإرهابيين"، لافتا إلى أن أحمد كان يطلب من أخته أن تدعو له أن يتقبله الله من الشهداء. 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الشهيد احمد شوشة

إقرأ أيضاً:

رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس

الثورة نت|

بعث رئيس مجلس الشورى، محمد حسين العيدروس، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل الوحدوي اللواء خالد باراس مستشار المجلس السياسي الأعلى، ورئيس مكون الحراك الجنوبي المشارك في مؤتمر الحوار الوطني، الذي وفاه الأجل اليوم عن عمر ناهز الـ 85 عاما بعد حياة زاخرة بالعطاء والنضال الوطني.

ونوه العيدروس في برقية العزاء التي بعثها إلى نجلي الفقيد وليد ونوفل وأفراد أسرته وكافة قبيلة باراس في الداخل والخارج، بمناقب الفقيد ومواقفه الوطنية والنضالية المشهود لها خلال ثورة الـ 14 من أكتوبر ودوره البارز في التحرير وتحقيق الاستقلال ومناهضة العدوان على اليمن.

ولفت رئيس مجلس الشورى إلى أن المناضل باراس كان أحد ضباط قادة الجيش البدوي الحضرمي قبل الاستقلال وطلائع مناضلي الجبهة القومية ضد الاستعمار البريطاني في جنوب الوطن، وأحد الشخصيات البارزة التي ساهمت بشكل كبير في تحقيق الوحدة اليمنية والدفاع عنها وتدعيم وحدة الصف الوطني ومواجهة التحديات التي كانت ولا زالت محدقة باليمن.

وأكد أن الوطن خسر برحيل الفقيد واحدا من الشخصيات العسكرية البارزة التي تميزت بالحنكة في القيادة، علاوة على كونه شخصية اجتماعية فذة ساهمت بشكل كبير في اصلاح ذات البين و تحلى بدماثة الأخلاق والحرص على تجسيد العلاقات الاجتماعية بين أفراد المجتمع.

وعبّر رئيس مجلس الشورى عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأفراد أسرته كافة بمنطقة حجر مديرية سيئون بمحافظة حضرموت بهذا المصاب، سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الفقيد بواسع الرحمة والمغفرة ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان ” إنا لله وإنا إليه راجعون “.

مقالات مشابهة

  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ يحيى الغولي
  • رئيس الجمهورية يعزي بوتين في وفاة سفير روسيا لدى الجزائر
  • رئيس مجلس الشورى يعزي في وفاة المناضل اللواء خالد باراس
  • الرئيس المشاط يعزي في وفاة رئيس مكون الحراك الجنوبي المناضل خالد باراس
  • عبد الرحيم علي يعزي الزميل عبد الرحمن البشاري في وفاة عمه
  • ولي العهد يعزي هاتفيا ملك المغرب في وفاة والدته
  • ولي العهد يعزي هاتفيًا ملك المغرب في وفاة والدته
  • ولي العهد يعزي ملك المغرب في وفاة والدته
  • دروع تكريمية من حزب الله الى عوائل الشهداء النقابيين
  • بنكيران يعزي الملك محمد السادس في وفاة الأميرة للا لطيفة