صحافة العرب:
2024-07-04@10:33:53 GMT

مرتزقة العدوان يمعنون في الاجرام والتوحش

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

مرتزقة العدوان يمعنون في الاجرام والتوحش

شاهد المقال التالي من صحافة اليمن عن مرتزقة العدوان يمعنون في الاجرام والتوحش، ونوهت ان تلك الجريمة ليست الوحيدة التي ترتكبها مليشيا الاحتلال معززة حالة الفوضى التي يستفيد منها العدوان في نهب ثروات الوطن ومقدرات بشكل مناطقي .،بحسب ما نشر صحيفة 26 سبتمبر، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات مرتزقة العدوان يمعنون في الاجرام والتوحش، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

مرتزقة العدوان يمعنون في الاجرام والتوحش

ونوهت ان تلك الجريمة ليست الوحيدة التي ترتكبها مليشيا الاحتلال معززة حالة الفوضى التي يستفيد منها العدوان في نهب ثروات الوطن ومقدرات بشكل مناطقي فئوي .. فهناك المئات ممن تعرضوا للتعذيب حتى الموت منها جريمة قتل الشهيد الشاب المغترب عبدالملك السنباني من ابناء اب اثناء عودته من الخارج.

وأشارت مصادر حقوقية ان نسبة جرائم القتل والإصابة في المناطق المحتلة خلال شهر يونيو 157 قتيلا وجريحا، من دون جرائم الاغتصاب والتعذيب والتقطعات والاختطاف للفتيات وغيرها من الجرائم الجنائية وفق إحصائية لجرائم القتل وغيرها في المناطق المحتلة خلال شهر يونيو الماضي.

ووفق مراقبون للوضع في المناطق المحتلة فإن الفوضى الامنية بالإضافة الى تردي الاوضاع الاقتصادية سيفان مسلطان على ابناء تلك المناطق واستمرارهما بدافع التجويع والافقار وهذه في مجملها تكشف سياسات وطبيعة الاحتلال ما يحتم على ابناء تلك المناطق تصويب السهام نحو اقصر الطرق لوقف وحشية الاحتلال وهي مواجهته وطرده.

وأشار مراقبون الى ان  شعبنا يعي بأن المشروع الذي جاء به تحالف العدوان هو مشروع الفوضى وسلب كرامة وحرية الناس وما حصل من تعذيب وحشي للمواطن محمد مهدي يعبر عن وحشية الاحتلال وأدواته، كما أنه ليس الوحيد فهناك المئات ممن تعرضوا للتعذيب حتى الموت.

واكد المراقبون ان  الطريقة الوحيدة لمواجهة هذه الجرائم هو الجهاد والاستعداد لطرد المحتلين، ويجب أن تزيد هذه الجريمة من وعي وإصرار وصمود شعبنا في مواجهتهم.

#جرائم الاحتلال في_اليمن

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

قبائل أبين تصعّد ضد مرتزقة الإمارات بعد اختطاف أحد نشطائها وتقطع الطرقات

 

الثورة /
أعلنت قبائل أبين التصعيد ضد مرتزقة الإمارات على خلفية اختطاف وإخفاء مرتزقة الإمارات أحد الناشطين من صفوفها، بعد انتهاء المهلة التي حددتها للإفراج عن الناشط علي عشال.
وقطع مسلحو القبائل الخطوط الدولية المؤدية إلى عدن المحتلة ونصبت حواجز في لحمر شرق مودية، وفي الشيخ سالم شرق زنجبار، وفي خبر المراقشة.
وحذر شيوخ القبائل من انتفاضة أبناء أبين بعد تعاظم الانتهاكات بحق أبناء القبيلة وأصدرت كيانات سياسية وشعبية ومثقفون وصحفيون بيانات تضامنات متعددة تطالب بالكشف عن مصير المخفي عشال.
ويأتي هذا التصعيد بالتزامن مع أنباء عن تصفية عشال تحت التعذيب، فيما أعلنت قيادات أمنية بأبين خلال اجتماع مع القبائل بأنهم سيقدمون استقالة جماعية وينضمون إليهم إن لم يتم الإفراج عن عشال خلال 24ساعة.
وحذر مراقبون من أن قضية عشال قد تأخذ منحى خطير في حال لم يتم الكشف عن مصيره ومكان اختطافه.

مقالات مشابهة

  • ماذا يعني فضح وكشف ملفات جواسيس المخابرات الأمريكية الـ (CIA)؟
  • قبائل أبين تصعّد ضد مرتزقة الإمارات بعد اختطاف أحد نشطائها وتقطع الطرقات
  • الكشف عن أكبر عملية استيلاء على أراضي الضفة منذ أوسلو.. المكان: غور الأردن
  • استشهاد المنفذ.. ثلاث إصابات في عملية طعن شمال فلسطين المحتلة إحداها ميؤوس منها / شاهد
  • الجامعة العربية: المقاطعة وسيلة ناجحة ومشروعة لمقاومة الاحتلال
  • انفجاروشيك للوضع وثورة جياع قادمة في المناطق المحتلة
  • في اليوم الـ 270 من العدوان: 114 شهيداً وجريحا بمجازر نازية جديدة ارتكبها العدو الصهيوني في غزة
  • كباراً وصغاراً ولليوم الـ270 من العدوان..شهداء وجرحى في قصف الاحتلال لكل المناطق في غزة
  • ماذا يعني فضح وكشف ملفات جواسيس المخابرات الامريكية (CIA)
  • من «3 غرز» لتنمية مهارات الطفل.. مهندسة تحترف «الكورشيه» وتبدع بأفكار جديدة