وزعت الشرطة النسائية في محافظة الدقهلية، الأعلام والورود والشوكولاتة، على المواطنين صباح اليوم، احتفالًا بعيد الشرطة المصرية 72، وسط إجراءات أمنية مشددة، وسادت حالة من البهجة والفرحة في نفوس الأهالي.

الشرطة النسائية توزع الورود على المواطنين

ورصدت عدسة «الوطن»، توزيع رجال ونساء الشرطة، الورود والأعلام والحلويات على المارة والمواطنين والأطفال، بدءًا من شارع الجيش وحتى شارع قناة السويس وصولًا إلى مبنى ديوان المحافظة وحتى منطقة المشاية السفلية، مرورًا بكوبري طلخا.

ودفعت مديرية أمن الدقهلية، بقيادة اللواء مروان حبيب مدير الأمن، عددًا من سيارات الشرطة والمرور، لتأمين المواطنين في أثناء الاحتفال بعيد الشرطة المصرية الـ72، وذلك تخليدًا لذكرى موقعة الإسماعيلية التي راح ضحيتها المئات من الضباط البواسل، حفاظا على أرضهم ووطنهم، وحرصًا على أمنها واستقرارها، وخلال الاحتفال، التقط المواطنون والأطفال، الصور التذكارية مع الشرطة النسائية.

مواطنون: ضباط الشرطة درع مصر 

وعبر محمد السعيد، مواطن بالدقهلية، عن سعادته، قائلًا: «ربنا يحفظ شرطتنا المصرية، ويفضلوا درع لمصر، وهم ضربوا المثل في الحفاظ على أمن وأمان البلاد واستقرارها، وتصديهم للإرهاب وتضحيتهم بأرواحهم علشان نعيش في أمان».

وتابعت منال سرور، مواطنة بالدقهلية، لـ«الوطن»: «كل بيت مصري لازم فيه ضابط في الشرطة المصرية، وكفاية وقوفهم في الشوارع والكمائن، وهم حاطين أرواحهم بين أيديهم علشان يحمونا ويحفاظوا على مصر وأمنها، ربنا يحميهم».

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مديرية أمن الدقهلية عيد الشرطة المصرية 72 الشرطة النسائیة

إقرأ أيضاً:

تضامن المنيا توزع لحوم على 2000 أسرة

وزعت مديرية التضامن الاجتماعى بالمنيا، لحوم علي المواطنين الأكثر احتياجًا والاولي بالرعاية، واستلم اللواء دكتور محمد عقل السكرتير العام المساعد، لحضور استلام كمية اللحوم الخاصة بصكوك الأضاحى زنة 2000 كيلو جرام ،  بديوان عام المحافظة. 

 

جاء ذلك  ، بحضور ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الإجتماعي، والشيخ الدكتور حسانين عبد الحكم ، وكيل وزارة الأوقاف بالمنيا ، وعددا من مديرى الإدارات بمدريتي التضامن ، و التموين ، والأوقاف.

 و فى اطار خطة مديرية التضامن الإجتماعي بالمنيا ، طبقا للبروتوكول المبرم بين كل من وزارت ، الأوقاف ، والتموين ، والتضامن الإجتماعي .

 

قال ياسر بخيت وكيل وزارة التضامن الإجتماعي بالمنيا، انه تم تسليم اللحوم للجان استلام الإدارات الإجتماعية لتسليمها للوحدات الإجتماعية ، وذلك للتوزيع على الحالات الأكثر احتياجا والأولى بالرعاية ، من مستفيدى تكافل وكرامة بالقرى ، والأكثر فقرا ، وطبقا للكشوف الواردة من الإدارة العامة للدعم العينى بالوزارة ، مضيفا ، انه يستفيد من هذه اللحوم عدد 2000 أسرة من الأسر الأولى بالرعاية والأكثر احتياجا، بربوع المحافظة .

مقالات مشابهة

  • الشرطة توزع الحلوى على المواطنين احتفالا بالمولد النبوي الشريف
  • الفرحة تعم حقول الأرز بالدقهلية.. والمزارعين" ربنا عوضنا"
  • حلا شيحة بأقوى ردّ على منتقدي إطلالاتها
  • رجال الشرطة بمطار القاهرة يشاركون المواطنين الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف
  • أمانة بغداد توزع ماء زمزم!
  • رجال الشرطة بمطار القاهرة الدولى يشاركون المواطنين الإحتفال بذكرى المولد النبوى الشريف
  • مدرسة السعادة توزع 20 ألف كرتونة أدوات مدرسية وتدفع المصروفات لـ5 آلاف طالب
  • تضامن المنيا توزع لحوم على 2000 أسرة
  • «الداخلية المصرية»: دورة تدريبية للضباط حول معايير نيلسون مانديلا لمعاملة السجناء
  • ضابط من العنصر النسائي بشرطة عجمان تفوز بجائزة حماية ووقاية المرأة والطفل من العنف ضمن جوائز رابطة الشرطة النسائية الدولية IWAP