كشف المايسترو هاني فرحات عن التحضيرات النهائية لحفل المطربة أنغام والمطرب تامر عاشور والمقرّر إقامته اليوم الخميس 25 يناير على مسرح أبو بكر سالم ضمن فعاليات موسم الرياض.

ونشر هانى فرحات مجموعة من الصور عبر حسابه بتطبيق إنستجرام شهدت للتحضيرات النهائية للحفل.

حفل تامر عاشور وأنغام

أعلن الفنان تامر عاشور  انطلاق حفل استثنائي يجمعه بالفنانة أنغام لأول مرة على مسرح أبو بكر سالم ، فى الرياض.

نشر تامر عاشور البوستر الرسمي للحفل من خلال حسابه الرسمي على موقع إنستجرام ، وكتب معلقًا: "لأول مرة حفلة استثنائية وحدث مميز على مسرح أبو بكر سالم بالرياض..حوار غنائي يجمعني بالنجمة الكبيرة أنغام .

وتابع تامر عاشور ، قائلاً: يعني هنغني طول مدة الحفل مع بعض على مسرح واحد.. مش هحرقلكوا المفاجآت.. بس هستناكم تشوفوها بنفسكم".

أعمال تامر عاشور 

وتمكنت أغنية “هيجيلى موجوع” للفنان تامر عاشور ،من دخول قائمة الأعلى استماعا على منصة أنغامى ، حيث احتلت المرتبة الثانية عربيًا، بدلًا من أغنية “معرفش حد بالأسم ده ” للهضبة عرو دياب.

بينما تواصل أغنية “مكانك” للهضبة عمرو دياب ،من تصدر تطبيق أنغامى للأسبوع الثالث على التوالى .

 

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الفنانة انغام الفنان تامر عاشور المطرب تامر عاشور المايسترو هاني فرحات أنغام وتامر عاشور ضمن فعاليات موسم الرياض فعاليات موسم الرياض تامر عاشور على مسرح

إقرأ أيضاً:

عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أكد عمرو الفقى الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ،أن الاستعدادات لمهرجان العلمين تشهد تعاونا كبيرا مع كافة الجهات الحكومية والقطاع الخاص، من أجل إنجاح المهرجان وإظهاره بصورة مشرفة أمام اللعالم.

وأضاف خلال فعاليات المؤتمر الصحفى الخاص بالدورة الثانية من مهرجان العلمين، أن مهرجان العلمين بمثابة خطوة للانطلاق بمشروعات ترفيهة دولية كبرى، وذلك بالتعاون مع مهرجانات عالمية أخرى لها باع بعالم الترفيه الذى بات بمثابة عنصر من أهم عناصر الجذب للدول الكبرى خاصة في عالم السياحة.

وأعلنت منى عبد الوهاب المتحدث الرسمي للمهرجان العلمين الجديدة خلال المؤتمر الصحفي المقام الأن في نورث سكوير بمدينة العلمين الجديدة، ان أبرز الحفلات التي سوف تقدم خلال الدورة الثانية من المهرجان لعدد كبير من النجوم منهم: عمرو دياب وتامر حسني وتامر عاشور، كاظم الساهر، ويجز، كاريوكي، محمد منير.


الجدير بالذكر أن شهد مهرجان العلمين العام الماضي، كثيرًا من الفعاليات الفنية والثقافية والرياضية وعددًا كبيرًا من الحفلات التي أحياها كبار النجوم، ومن بينهم محمد منير وراغب علامة واليسا ونانسي عجرم وأحمد سعد ومدحت صالح وكايروكي وشارموفرز وويجز ورضا البحراوي ومسلم وعدد آخر من الفنانين.

مقالات مشابهة

  • غدا.. تامر عاشور يحيي حفلا غنائيا في أحد فنادق القاهرة
  • عروس تونسية تترك عريسها في الكوشة وترقص مع تامر حسني.. «فيديو»
  • عمرو الفقي: مهرجان العلمين خطوة للانطلاق نحو مشروعات ترفيهية دولية كبرى
  • حزب المؤتمر: الحكومة الجديدة تضم الكثير من الكفاءات والخبرات
  • أشعلت الأجواء.. ويل سميث يقدم أغنية جديدة علي مسرح جوائز BET
  • بالصور.. التحضيرات النهائية لكشف تفاصيل النسخة الثانية من مهرجان العلمين
  • عريس سعودي يعزم مقيمين سودانيين لحفل زفافه بالمملكة وما فعله الضيوف أثار تفاعلا بمواقع التواصل ”فيديو”
  • بهذه الطريقة٠٠ أحمد سعد يروج لبرنامجه الجديد بيت السعد
  • إعادة عرض «نوستالجيا 90/80» على مسرح قصر ثقافة بورسعيد بسبب الإقبال الجماهيري
  • رضا فرحات: مؤتمر الاستثمار المصري الأوروبي تتويج لسياسة مصر بعد 30 يونيو