شهدت الأيام الماضية حسم مسؤولو النادي الأهلي لأولى الصفقات الصيفية استعدادا للموسم الجديد بالتعاقد مع لاعب وسط فريق ميتلاند الدنماركي ومنتخب مصر إمام عاشور.

أخبار متعلقة

سيد معوض يطالب كولر بتفادي أخطاء حسام البدري مع الأهلي

تحرك جديد من الأهلي وكهربا في أزمة غرامة الزمالك

محمد صلاح: أوسوريو فقد ثقة لاعبي الزمالك

وسيطرت حالة من الجدل والتساؤلات خلال الساعات الماضية بين جماهير الكرة المصرية عن سبب عدم الكشف عن الصفقة حتى الآن.

وقال الإعلامي أحمد شوبير في تصريحات إذاعية صباح اليوم الثلاثاء: «الحكاية بالتفصيل في موضوع إمام عاشور إن الصفقة خلصانة ومفيش أي مشاكل، والأهلي كان ينوي تقديم إمام عاشور اليوم ولكن مسائل ورقية خاصة بالعقود أجلت تقديم اللاعب وقد تنتهي خلال الساعات القليلة المقبلة».

وأضاف شوبير: «ولكن لا يوجد خلافات بين الأهلي وميتلاند أو اللاعب في الفلوس ولا في أي حاجة ثانية والموضوع خلصان، وفي كل الأحوال سيتم تقديم إمام عاشور هذا الأسبوع».

الجدير بالذكر أن إمام عاشور يعاني حاليًا من إصابة في الركبة تبعده عن المباريات منذ نحو 3 أشهر واقترب من العودة للتدريبات مجدداً.

إمام عاشور الأهلي الزمالك الدوري المصري دوري أبطال أفريقيا صفقات الأهلي صفقة إمام عاشور موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور شوبير

المصدر: المصري اليوم

كلمات دلالية: شكاوى المواطنين إمام عاشور الأهلي الزمالك الدوري المصري دوري أبطال أفريقيا صفقات الأهلي صفقة إمام عاشور موعد الإعلان عن صفقة إمام عاشور شوبير إمام عاشور

إقرأ أيضاً:

تطورات خطيرة للحرب على حزب الله.. ماذا شهدت الساعات الماضية (شاهد)

كشف الكاتب الصحفي أكرم القصاص، تفاصيل التطورات المتلاحقة في لبنان، بعد القصف الكبير الذي استهدف مقر حزب الله في الضاحية الجنوبية ببيروت خلال الساعات الماضية، ويقال إنه استهدف حسن نصر الله.

مساعد وزير الخارجية الأسبق: إمكانيات حزب الله محدودة ويجب ضبط النفس (فيديو) خبير علاقات دولية: قضاء إسرائيل على منظومات صواريخ حزب الله غير ممكن(فيديو)

وتابع خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية رشا مجدي، مقدمة برنامج صباح البلد، المذاع على قناة “صدى البلد” أن هذه الحرب متغيرة، وفيها تحول كبير في الشكل والمضمون والأسلحة المستخدمة.

حزب الله

وأكد أن هناك اختراق معلوماتي كبير لحزب الله، ظهر هذا واضحا بعد تفجير أجهزة البيجر، ومتوقع حدوث أي هجوم في أي وقت على مناطق نفوذ حزب الله.
ولفت إلى أن التصريحات الإيرانية خلال الأيام الماضية ترى أن هناك تصعيد غير مسبوق في الحرب بالمنطقة، ولكنها لن تتدخل في الحرب بشكل مباشر.

الحرب مسألة حياة أو موت

وأشار إلى أن الحرب مسألة حياة أو موت بالنسبة لبنيامين نتنياهو رئيس وزراء دولة الاحتلال، لافتا إلى أن وقف الحرب يعني انتهاء مستقبل نتنياهو السياسي.
 

مقالات مشابهة

  • "خاص".. شاهد أول ظهور لإمام عاشور بعد الهزيمة أمام الزمالك في السوبر الإفريقي
  • عاجل| إمام عاشور يرفض عقوبة الأهلي.. تفاصيل 3 تحقيقات مع اللاعب
  • بعد موجة الارتفاعات.. لماذا تراجعت أسعار الذهب في مصر خلال الساعات الماضية؟
  • بعد أحداث السوبر الأفريقي.. الأهلي يوقع عقوبة مغلظة على إمام عاشور
  • الأهلي يحقق مع إمام عاشور في 3 أزمات.. وتغريم اللاعبين وكولر
  • هجوم ناري من “الشناوي” على إمام عاشور بعد الخسارة أمام الزمالك في كأس السوبر الإفريقي
  • بقميص الزمالك.. عم إمام عاشور يحتفل بلقب السوبر الإفريقي «صورة»
  • اللبنانيون لم يذوقوا النوم الساعات الماضية (شاهد)
  • تطورات خطيرة للحرب على حزب الله.. ماذا شهدت الساعات الماضية (شاهد)
  • عبد الناصر زيدان: «إمام عاشور بيسهر في الكافيهات.. وقرار منتظر الأهلي»