أمرت نيابة شمال الجيزة، بحبس سمكري، 4 أيام على ذمة التحقيقات، لاتهامه بقتل الطفل "أدهم محمد" 14 عام، لسرقة التوك توك الخاص به، وإلقاء جثته بترعة بالكوم الأحمر في أوسيم.

باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع  سمكري ويدعى "محمد خالد" لاتهامه بقتل الطفل "أدهم محمد" 14 عامًا لسرقة التوك توك الخاص به في أوسيم، واعترف المتهم بارتكابه للواقعة.


 

استدرجته ورميته في الترعة لسرقته
 

واعترف المتهم خلال التحقيقات، أنه استدرج الطفل سائق التوك توك، لتوصيله إلى أحد المناطق، وذلك من أجل سرقة التوك توك لأنه يمر بضائقة مادية، وبعد وصوله  إلى منطقة نائية بالكوم الأحمر، اعتدى عليه محدثًا إصابته، وقتله وألقاه في الترعة، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة  خوفا من اكتشاف الجريمة، وفر هاربًا

القبض على المتهم

تعود تفاصيل الواقعة عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة سائق توك توك، ملقاه فى ترعة الكوم الأحمر بأوسيم، وتحرر المحضر الازم بالواقعة.

وكشفت التحريات الأولية التحريات الأولية أن الجثمان يعود لشخص يدعى أدهم. م. 14 عام، وتبين من التحريات وتتبع كاميرات المراقبة تمكنت الأجهزة الأمنية، من التوصل إلى هوية المتهم، وأمرت النيابة العامة، بتشريح جثة المجني عليه، لبيان سبب وكيفية الوفاة، وصرحت بدفنه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أنه يدعى محمد.خ. 22 عام ويعمل سمكري، وتمكن فريق من رجال مباحث قسم شرطة أوسيم من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

واعترف المتهم إنه كان يمر بضائقة مالية وقرر سرقة الــ«توك توك» والتخلص من قائده، وأرشد عن مكان بيع الــ«توك توك»، لدى تاجر خردة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: التحقيق سائق توك توك التحقيقات الطفل أدهم المجني عليه مباحث قسم شرطة التوک توک توک توک

إقرأ أيضاً:

جريمة في ساحة الشهداء.. تجمعوا عليه وقتلوه

أفادت مندوبة "لبنان24" عن وقوع جريمة في ساحة الشهداء، وسط بيروت.   وحسب المعلومات، اقدم صباح اليوم كل من وليد العلي الملقب بوليد تركي يرافقه ابن عمه شادي عصام العلي من سكان المدينة الرياضية، يرافقهما على دراجة نارية كل من محمد درويش ناصر، الملقب ابو سلطان فلسطيني الجنسية، وربيع ابراهيم سوري الجنسية، على قتل محمد غازي في ساحة الشهداء وسط بيروت.   وفي التفاصيل، تم إطلاق ثلاث رصاصات على غازي، واحدة في رأسه واثنين في صدره قبل ان يفروا الى جهة مجهولة.

مقالات مشابهة

  • كشف ملابسات واقعة مصرع طالب بالقاهرة وتحديد وضبط الجاني
  • «خلافات مالية».. كواليس القبض على المتهم بغنهاء حياة طالب في السلام
  • تجديد حبس المتهم بإشعال النار في شقيقه بمنشأة القناطر
  • ضبط أحد الركاب بميناء القاهرة لسرقة مبالغ مالية من شخصين على متن طائرة
  • ضبط المتهم بسرقة مبالغ مالية من ركاب طائرة بمطار القاهرة الدولي
  • سقوط تشكيل عصابي بتهمة سرقة الدراجات النارية بالغربية
  • تفاصيل صادمة: قتل أسرته وحاول الهروب.. وقوات النجدة تلقي القبض عليه قبل فراره
  • إخماد حريق شب داخل منزل فى أوسيم دون إصابات
  • جريمة في ساحة الشهداء.. تجمعوا عليه وقتلوه
  • الداخلية تضبط المتهم بقتل حارس خصوصى فى البحيرة