وجه النائب حافظ شوشة، والد الشهيد النقيب أحمد شوشة، التحية لكل  شهداء الشرطة الذين ضحوا بأرواحهم من أجل مصر.

وأضاف “شوشة”، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صباح الخير يا مصر" المذاع عبر القناة الأولى، "لما روحت التكريم الرئيس السيسي كان حاسس بيا، وبالشهيد أكثر مني أنا، والرئيس عبد الفتاح السيسي هو والد لكل الشهداء، ولكل شعب مصر".

وأشار والد الشهيد النقيب أحمد شوشة، إلى أن آخر مكالمة جمعت بينه وابنه الشهيد أحمد شوشة لم يخبره بالعملية التي سيشترك بها، مؤكداً أن ضباط العمليات الخاصة شهداء تحت الطلب من أجل مصر.

 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: شوشة مصر شهداء الشرطة شعب مصر السيسي

إقرأ أيضاً:

4 شهداء بقصف للاحتلال على مخيم نور شمس في طولكرم والمقاومة تتوعد (شاهد)

استشهد أربعة شبان، الليلة، في قصف طائرة احتلال مسيّرة لمخيم نور شمس شرق طولكرم بالضفة الغربية المحتلة.

وذكرت مصادر في مستشفى الشهيد ثابت ثابت الحكومي بطولكرم أن أربعة شبان استشهدوا متأثرين بإصاباتهم بعد استهدافهم بصاروخ من طائرة مسيّرة إسرائيلية، أثناء تواجدهم وسط مخيم نور شمس، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية الرسمية "وفا".

وأفادت وزارة الصحة بأن الشهداء هم: يزيد صاعد عادل شافع (22 عاما)، ونمر أنور أحمد حمارشة (25 عاما)، ومحمد ياسر رجا شحادة (20 عاما)، ومحمد حسن غنام كنوح (22 عاما).

وأشارت الوكالة الفلسطينية إلى أن انفجارا ضخما سمع دويه في مدينة طولكرم، بعد إطلاق طائرة احتلال مسيّرة صاروخا على حارة البطاقة وسط المخيم.

#متابعة | اللحظات الأولى لقصف قوات الاحتلال لأحد المناطق في مخيم نور شمس شرق طولكرم pic.twitter.com/6ONRMdn16f

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) July 2, 2024
ونعت فصائل العمل الوطني ومؤسسات وفعاليات محافظة طولكرم  شهداء مخيم نور شمس وأعلنت الحداد على أرواح الشهداء  والإضراب الشامل يوم الأربعاء لجميع مناحي الحياة باستثناء امتحانات الثانوية العامة (التوجيهي).

وأكدت كتائب القسام وسرايا القدس وكتائب شهداء الأقصى في طولكرم أنّ الاغتيال "لن يزيدها إلاّ إصراراً على القتال، وتمسكاً بخيار المقاومة"، ومشددةً على أنّ ردها سيكون مزلزلاً.

وفي بيان قالت  قوات الاحتلال الإسرائيلي إن الشبان الأربعة "كانوا يحاولون زرع عبوة ناسفة، في مكان قريب من المنطقة التي انفجرت فيها عبوة بناقلة جنود في أثناء اقتحام قوات الاحتلال مخيم نور شمس في طولكرم، قبل يومين"، والتي أدّت إلى مقتل أحد جنود الاحتلال وإصابة ضابط.

وتم تشييع الشهداء وسط غضب جماهيرى.

#شاهد | "يا نور شمس شدّي الحيل".. هتافات الشبّان خلال تشييع الشهداء الذين ارتقوا بقصف الاحتلال على مخيم نور شمس بطولكرم pic.twitter.com/6dSKT0tagR

— وكالة شهاب للأنباء (@ShehabAgency) July 2, 2024
وباستشهاد الشبان الأربعة، يرتفع عدد شهداء محافظة طولكرم خلال 24 ساعة إلى 6، بعد استشهاد المواطنة نسرين ضميري والطفل محمد سرحان خلال اقتحام الاحتلال لمدينة طولكرم ومخيم نور شمس، الاثنين.

وكانت الشهيدة ضميري توفيت متأثرة بإصابتها بشظايا صاروخ في الرقبة والظهر، إثر قصف مسيرة للاحتلال موقعا عند مدخل مخيم طولكرم، فيما استشهد الطفل سرحان جراء إصابته بعيار ناري في الرأس، وذلك خلال اقتحام قوات الاحتلال لمدينة طولكرم ومخيم نور شمس في عدوان استمر أكثر من 7 ساعات، عاثت فيه دمارا وتخريبا في البنية التحتية وممتلكات المواطنين الفلسطينيين.

ويوم الأحد الماضي، استشهد الشاب سعيد عزت جابر (24 عاما) وأصيب 5 آخرين بينهم إصابتان بحالة خطيرة، بعد أن قصفت طائرة احتلال مسيرة، منزلا في حارة المنشية بمخيم نور شمس.

وارتفع عدد الشهداء في الضفة الغربية منذ بدء العدوان الإسرائيلي الشامل على قطاع غزة والضفة في السابع من تشرين الأول/ أكتوبر الماضي، إلى 560 شهيدا، بينهم 136 طفلا، بالإضافة إلى نحو 5300 مصاب.

مقالات مشابهة

  • السيسي يطيح برئيس أركان الجيش المصري ويعين الفريق أحمد خليفة خلفا له
  • السيسي يطيح بأخر شركاءه في الانقلاب.. أين ذهب وزير الدفاع ورئيس الأركان؟
  • شهداء ومصابون باستهداف منازل بـ«حي الدرج».. ورشقات صاروخية تستهدف مستوطنة «كفار ميمون»
  • حلف الحكومة الجديدة اليمين الدستورية أمام الرئيس السيسي.. فيديو
  • 4 شهداء بقصف للاحتلال على مخيم نور شمس في طولكرم والمقاومة تتوعد (شاهد)
  • فلسطين اليوم.. ارتفاع جديد في عدد شهداء غزة
  • أحمد موسى عن التشكيل الوزاري: حكومة جديدة بأطر وأفكار الرئيس السيسي (فيديو)
  • دروع تكريمية من حزب الله الى عوائل الشهداء النقابيين
  • 30 يونيو|المجد للشهداء.. منسى.. أسطورة الحفاظ على الأرض.. النقيب عمر القاضى.. "نقدر على الدنيا ولا تقدر علينا"
  • حرب غزة.. ارتفاع عدد شهداء العدوان الإسرائيلي إلى 37877