الفن واهله، الخميس فرقة تيمو باند للإيقاعات الشرقية في ضيافة معكم مع منى الشاذلي،تحل فرقة تيمو باند للإيقاعات الشرقية،  في ضيافة برنامج معكم مع منى الشاذلي على .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر الخميس.. فرقة "تيمو باند" للإيقاعات الشرقية في ضيافة" معكم" مع منى الشاذلي ، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

الخميس.. فرقة "تيمو باند" للإيقاعات الشرقية في...

تحل فرقة "تيمو باند" للإيقاعات الشرقية،  في ضيافة برنامج " معكم" مع منى الشاذلي على شاشة CBC، يوم الخميس المقبل  في تمام الساعة التاسعة مساءً.

ميمي جمال ضيفة في برنامج معكم 

وفي سياق آخر، حلت الفنانة الكبيرة ميمي جمال مع بناتها واحفادها،  في برنامج معكم والذى تقدمه الإعلامية منى الشاذلى على قناة Cbc، في الاسبوع الماضي،   وتحدثت عن عودتها للتمثيل مرة أخرى بعد غياب سنوات ومعاناتها بعد وفاة زوجها وتكريم مهرجان الزمن الجميل. 

كيف عانت ميمي جمال بعد وفاة زوجها الفنان حسن مصطفى ؟

قالت ميمي جمال: "بعد وفاة زوجى الفنان حسن مصطفى، قعدت فترة مكنتش قادرة اشتغل قعدت 6 سنين في البيت، لأننا عيشنا مع بعض عمر طويل أكتر من 40 سنة، فكان الموضوع صعب جدًا وقلت خلاص عندى بنتين وأنا مع نفسى لغاية لما أفوق بس اتأخرت شوية، وناس كتير كلمونى على شغل ومنتج كان عاوزنى في مسرحية كوميدى وقلتله جوايا مفيش ضحك وكل اللى جوايا حزن بس".

لماذا عادت ميمي جمال للتمثيل مرة أخرى بعد غياب سنوات؟ 

واستكملت ميمي جمال،"لقيت بناتى الاتنين اتجوزوا وبقيت لوحدى في البيت، فقلت اللى بحب اعمله هو التمثيل فرجعت للتمثيل وبقيت بعمل الشغل برواقة وإحساس".  

تكريم ميمي جمال بمهرجان الزمن الجميل 

كما تحدثت  ميمي جمال عن تكريمها بمهرجان الزمن الجميل في لبنان، قائلة: "بحس إن التكريم وكأن حد بيطبط على كتفك وبيقولك شكرا على المشوار الطويل اللى تعبت فيه، فكنت فرحانة وهى حاجة ملهاش عمر محدد، والإنسان ممكن يتقاله شكرًا في أى وقت".

بماذا وصفت ميمي جمال زوجها حسن مصطفى ؟

قالت ميمي جمال: "حسن مصطفى كان زوج كويس جدا وافتكر موقف يوم فرح نورا بنتنا، وأنا عارفة إنه جامد، بس وقت ما نورا وهى عروسة بدأت تمشى هي والعريس ببص عليه اشوفه فين لقيته واقف على جنب وبيعيط، بس هو مش بيحب حد يشوف دموعه، وحسيت قد إيه هو طفل كبير".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس میمی جمال حسن مصطفى فی ضیافة

إقرأ أيضاً:

طقس حار مع هبوب رياح قوية بهذه المناطق اليوم الخميس

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تتميز الحالة الجوية عامة، بطقس حار بكل من الجنوب الشرقي للبلاد، وجنوب الأقاليم الجنوبية، وجنوب المنطقة الشرقية، والسايس، وجنوب الريف، وداخل منطقة الغرب، بينما سيكون حارا نسبيا بالمناطق الداخلية.

كما يرتقب أن تتشكل سحب منخفضة مصحوبة بكتل ضبابية محلية فوق سهول المحيط الأطلسي والواجهة المتوسطية، وذلك خلال الصباح والليل.

وسيلاحظ تناثر غبار محلي بكل من جنوب المنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي وبالأقاليم الجنوبية، مع تسجيل هبوب رياح قوية نوعا ما بالمنطقة الشرقية، ومنطقة طنجة والجنوب الشرقي والأقاليم الجنوبية.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا، ما بين 20 و 25 درجة بالجنوب الشرقي للبلاد، وشمال المنطقة الشرقية، والريف وسهول تادلة، وستكون ما بين 15 و 20 درجة بباقي أرجاء المملكة.

أما درجات الحرارة خلال النهار، فستشهد ارتفاعا طفيفا بالنصف الشمالي للبلاد.

وسيكون البحر قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهادئا إلى قليل الهيجان بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج على طول الساحل الأطلسي.

مقالات مشابهة

  • مدحت صالح ضيف «معكم منى الشاذلي» في مهرجان العلمين 11 يوليو (فيديو)
  • "أسماء جلال" حب من طرف واحد.. حكاية غُصَّة القلب التي تكللت بالنجاح الفنِّيّ
  • لم أقابل عريس صالونات وعيطت بسبب مخرج... أبرز تصريحات أسماء جلال ببرنامج "معكم منى الشاذلي"
  • طقس حار مع هبوب رياح قوية بهذه المناطق اليوم الخميس
  • ميمي جمال: لو فكرت في زملائي الذين رحلوا سأصاب باكتئاب
  • طقس الخميس..ارتفاع ملموس في درجات الحرارة
  • الليلة.. أسماء جلال ضيفة برنامج معكم منى الشاذلي
  • توقعات أحوال الطقس الخميس
  • طقس الخميس: الحرارة في تزايد
  • "أنا بدأت وأنا صغيرة".. ميمي جمال تكشف عن كواليس مشوارها الفني