تستعد محافظة سوهاج للاحتفال بعيد الشرطة المصري الـ72، والذي جاء تخليدًا لذكرى واقعة الإسماعيلية 1952 والتي راح ضحيتها 50 شهيدا و80 جريحًا على يد الاحتلال الإنجليزي الغاشم حينها؛ وذلك لرفض رجال الشرطة البواسل ترك أسلحتهم والتخلي عن القضية الوطنية السامية.

واليوم يشهد التاريخ على مرور 72 عامًا على واقعة الاسماعيلية التي راح ضحيتها أبطال من ضباط وأفراد الشرطة المصرية، وفي محافظة سوهاج، استعد مديرية أمن سوهاج، برئاسة اللواء محمد عبدالمنعم شرباش، مساعد وزير الداخلية مدير أمن سوهاج، للاحتفال مع المواطنين بالمناسبة الخالدة.

وتم التقاط بعض الصور التذكارية مع المواطنين، وتوزيع ضباط وضابطات الشرطة الورود والشوكولاتة على المارة بشوارع الإقليم على مستوى مراكز المحافظة، احتفالًا بذكرى عيد الشرطة الـ72.

خطأ فادح.. شاب يصيب مزارعا بـ"عيار ناري" في سوهاج رئيس جامعة سوهاج يعلن الفائزين في مسابقة الطالب المثالي رئيس جامعة سوهاج يُهنئ مدير الأمن بعيد الشرطة الـ72 IMG-20240125-WA0002 IMG-20240125-WA0003 IMG-20240125-WA0005 IMG-20240125-WA0004 IMG-20240125-WA0001 IMG-20240125-WA0000

وكان الدكتور حسان النعماني رئيس جامعة سوهاج، قد هنأ اللواء محمد عبد المنعم شرباش، وقيادات وضباط وأفراد الشرطة بمديرية أمن سوهاج، بمناسبة عيد الشرطة الـ72، ومدير إدارة الأمن الوطني، وذلك برفقة الدكتور عبد الناصر يس والدكتور خالد عمران نواب رئيس الجامعة، والمحاسب أشرف القاضي القائم بعمل أمين عام الجامعة، واللواء طارق حافظ مدير الأمن الإداري للجامعة.

وثمن "النعماني" جهود رجال الشرطة المصرية والتي تشكل سياجًا منيعًا ضد المخاطر والتهديدات، وتمكنهم من وأد كل المحاولات التي ترمى لزعزعة استقرار الوطن، لينعم كل من يعيش على أرض وطننا الغالي مصر بالأمن والإطمئنان.

وذلك تحت قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، داعيًا الله أن يحفظ بلادنا من كل سوء، ويديم عليها نعم والأمن والسلام، وأن يرد كيد الحاقدين في نحورهم.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: سوهاج مدير امن سوهاج عيد الشرطة قتيل ا جريح ا واقعة الاسماعيلية أمن سوهاج

إقرأ أيضاً:

انطلاق قافلة طبية وتعليمية من جامعة سوهاج لخدمة أهالي المراغة

انطلقت قافلة جامعة سوهاج التنموية الشاملة الكبرى، اليوم، بالتعاون مع مؤسسة حياه كريمة لمركز القصاص قرية المراغة، وذلك ضمن فعاليات المبادرة الرئاسية «بداية لتنمية الإنسان المصري».

عمل ندوات توعوية وتثقيفية ورياضية

وفي بيان، قال العقيد محمد كمال، مدير مكتب مؤسسة حياة كريمة، إن القافلة جاءت بالتعاون بين مؤسسة حياة كريمة وجامعة سوهاج، متمثلة في عدد من كليات الطب، والطب البيطري، الصيدلة، التمريض، الزراعة، التربية الرياضية، و التربية النوعية، و كلية طب الاسنان وسيتم خلالها الكشف، وتوزيع العلاج بالمجان، إلى جانب عمل ندوات توعوية وتثقيفية ورياضية وغيرها من الفعاليات.

مقالات مشابهة

  • هاني سعد يحتفل بعيد ميلاد درة على طريقته الخاصة (فيديو)
  • عقب أداء صلاة الجمعة.. رئيس الأعلى للطرق الصوفية يُناقش مع محافظ الغربية الاستعدادت للاحتفال بمولد البدوى
  • مدير عام قوات الشرطة يشيد بأداء شرطة مرور ولاية البحر الأحمر
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده.. أول رئيس أمريكي يصل لهذا السن
  • جيمي كارتر يحتفل بعيد ميلاده المائة (فيديو)
  • انطلاق قافلة طبية وتعليمية من جامعة سوهاج لخدمة أهالي المراغة
  • بتكلفة 70 مليون جنيه.. رئيس جامعة سوهاج يفتتح مبنى معامل مركزية بكلية الطب
  • رئيس جامعة سوهاج يبحث تجهيزات افتتاح أكبر مستشفى للأطفال
  • نائب أمير حائل يستقبل مدير الشرطة والقيادات الأمنية بالمنطقة
  • رئيس جامعة سوهاج يشارك الأطفال الأيتام ألعابهم الرياضية والفنية