قيمت شيرا زقزوق، خبيرة الموضة، إطلالة الفنانة شيرين عبد الوهاب فى حفل جوي أوورد، قائلة: “فستانها مكانش مناسب لجسمها.. وهذا خطأ كبير من الاستايلست بتاعتها”.

وأضافت شيرا زقزوق، خلال حوارها ببرنامج “صباح البلد” المذاع عبر فضائية “صدى البلد”، تقديم الإعلامية نهاد سمير، ويرأس تحريره الكاتب الصحفي أحمد حمدي: “الميك أب بتاعها كان يجنن.

. والفستان بتاعها مكنش لايق على الخلفية وراها مع الناس اللي كانت بترقص معاها ومكانتش باينة خالص”.

وتابعت: “فستانها كمان مكانش لايق عليها لأنها مليانة من فوق ومبين عرضها جدا.. هي خست جامد جدا.. ولكن الدريس مبينها تخينة”.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: خبيرة الموضة الفنانة شيرين عبد الوهاب حفل جوي أوورد جوي أوورد

إقرأ أيضاً:

منى عبدالوهاب تشيد بالأيدي المصرية الشقيانة في مدينة العلمين.. «رفعتوا اسم مصر»

واجهة مصرية مشرفة للعالم أجمع، ظهرت عليها مدينة العلمين خلال افتتاح المهرجان في دورته الثانية لهذا العام 2024، وذلك بسبب الأيدي المصرية التي ظلت تسعى بكل جهد وحب كبير حتى تظهر بهذا الشكل المبهر، وأشاد بها العالم أجمع، ومن بينهم الإعلامية منى عبدالوهاب.

العمال رفعوا اسم مصر

مصر ستظل دائمًا بخير، بجهد وسعي أبنائها المخلصين، الذين يضربون أروع الأمثلة في الجهد والمثابرة للعمل والبناء والتعمير، رغبًة منهم في تحقيق الإنجازات والوصول إلى مستقبل أفضل ببلدهم الحبيب، حتى يفتخر بها جيلا بعد جيل، «رفعتوا اسم مصر».

«تسلم كل إيد مصرية شقيانة عشان ترفع اسم مصر» كلمات دوَّنتها الإعلامية منى عبدالوهاب على مقطع فيديو قصير يوضح مدى جهد وإخلاص عمال مدينة العلمين، حتى تظهر بالشكل الذي أبهر الجميع، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، وذلك بعد أن قد وقع الاختيار عليها، بأن تكون المتحدث الرسمي باسم مهرجان العلمين في دورته الثانية لهذا العام 2024.

قرار بتخصيص 60% لأهل فلسطين

وقررت الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، أن تُطلق النسخة الثانية للمهرجان بشعاره «العالم علمين»، رافعة علم فلسطين الحبيبة ليرفرف حرًا بعزة وكرامة جنبًا إلى جنب مع العلم المصري، وجاء هذا القرار بناءً على قرار الشركة، بتخصيص 60%؜ من أرباح المهرجان لدعم أهلنا في فلسطين، ما يعني أن كل عائلة مصرية وعربية تشارك في فعاليات وأنشطة المهرجان بتدعم عائلة فلسطينية.

مقالات مشابهة

  • من عبدالوهاب إلى أحمد رفعت.. دموع الملاعب المصرية لا تنقطع
  • فيديو: أول تعليق من أحمد إبراهيم على ارتباطه بشيرين
  • هل الوقت مناسب لشراء سيارة؟.. الشعبة تجيب
  • هل الوقت مناسب لشراء السيارات؟.. الشعبة تجيب
  • بعد 3 أيام من التهديد والوعيد.. ”خبيرة” يحيى سريع تغضب الحوثيين وقيادي حوثي: مهرجين خيرة الله عليكم
  • حقيقة ارتباط شيرين عبد الوهاب بطليق أنغام
  • إسبانيا تنتقد معايير الاتحاد الأوروبي المزدوجة بشأن غزة وأوكرانيا
  • تناول السكر يسرع شيخوخة الوجه.. خبيرة تجميل توضح
  • خبيرة اقتصادية: الوزارات تواجه تحديات كبيرة في مختلف الملفات
  • منى عبدالوهاب تشيد بالأيدي المصرية الشقيانة في مدينة العلمين.. «رفعتوا اسم مصر»