شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن قوة الدوري السعودي وحسم عودته لأوروبا تصريحات مدوية من رونالدو، كشف النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر ، كريستيانو رونالدو ، عن تفاصيل مثيرة بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي، وحقيقة عودته مجددًا إلى الملاعب .،بحسب ما نشر سعودي سبورت، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات قوة الدوري السعودي وحسم عودته لأوروبا.

. تصريحات مدوية من رونالدو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

قوة الدوري السعودي وحسم عودته لأوروبا.. تصريحات...

كشف النجم البرتغالي ولاعب نادي النصر، كريستيانو رونالدو، عن تفاصيل مثيرة بشأن انتقاله إلى الدوري السعودي، وحقيقة عودته مجددًا إلى الملاعب الأوروبية.

وانضم كريستيانو رونالدو للنصر قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة انتقال حر، في شهر يناير الماضي، عقب فسخ عقده مع الشياطين الحمر.

ووقع رونالدو عقد تاريخي مع النصر حتى صيف عام 2025، بحيث يحصل في الموسم الواحد على أجر فلكي يبلغ 200 مليون يورو في الموسم.

وجاءت تصريحات كريستيانو رونالدو على النحو التالي..

- في عام واحد، سيأتي المزيد والمزيد من أفضل اللاعبين في العالم إلى الدوري السعودي.

- في غضون عام سيتفوق الدوري السعودي على الدوري التركي والدوري الهولندي.

- اللاعبون الذين وصلوا إلى السعودية ليسوا مثل ما قال رئيس اليويفا "في نهاية مسيرتهم"، هناك جوتا وروبن نيفيز لاعبان شابان.

- انتقدوني لقدومي إلى الدوري السعودي، لكن ماذا حدث الآن؟.. فتحت الطريق والآن كل اللاعبين يأتون إلى هنا.

- كان قراري الانضمام إلى الدوري السعودي حاسمًا بنسبة 100٪ لجلب أفضل اللاعبين الجدد من جميع أنحاء العالم.

- الدوري السعودي أفضل من الدوري الأمريكي، وأنا متأكد بنسبة 100٪ أنني لن أعود إلى أي ناد أوروبي.

- أنا أبلغ من العمر 38 عامًا، كما أن كرة القدم الأوروبية فقدت الكثير من جودتها، الدوري الإنجليزي الوحيد الذي يبقى كما هو، إنه متقدم جدًا على جميع البطولات الأخرى.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: النصر رونالدو الدوري الدوري رونالدو موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس إلى الدوری السعودی کریستیانو رونالدو

إقرأ أيضاً:

تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!

معتز الشامي ( أبوظبي )
تحدث البرازيلي أليكس تيليس الظهير الأيسر السابق لفريق النصر السعودي، ولاعب بوتافوجو البرازيلي الحالي، عن كواليس رحيله عن صفوف العالمي بعد فسخ عقده بالساعات الأخيرة في الميركاتو الصيفي.
وقال الظهير الأيسر لفريق بوتافوجو البرازيلي في تصريحات لصحيفة «جلوبو سبورت» البرازيلية: «علمت برحيلي عن النصر في آخر ساعات من فترة الانتقالات الصيفية بأوروبا وكنت مع زوجتي في عطلة، بعدما أبلغ النادي بالاستغناء عن خدماتي لتسجيل لاعب آخر».
أكمل تيليس: «في بداية الأمر أخبرني مسؤولو النصر باستمراري في الموسم الجاري، لكنهم اضطروا لاتخاذ قرار حول اللاعبين الأجانب وتم اختياري من أجل الرحيل وكان على الانصياع لذلك وفسخت عقدي».
وكشف تيليس عن دور كريستيانو رونالدو داخل النصر، قائلًا: «يتدخل في القرارات الكبيرة داخل النصر، لأنه النادي يقدر آرائه وتجربته الكبيرة في اللعبة، حينما يقول رونالدو شيئاً فالجميع في النصر يضع ما يقوله نصب أعينهم وفي اعتبارهم».
واصل الظهير البرازيلي تصريحاته: «تحدث معي كريستيانو رونالدو وشجعني على القدوم إلى النصر من مانشستر يونايتد في صيف 2023 وطلب مني التواصل معه حال حدوث أي عقبات لكن الأمور سارت على ما يرام».
وتابع: «لم أستطع رفض العرض السعودي وتمثيل النصر وأحسست بمسؤولية أن ألعب بشكل جيد، بسبب كريستيانو رونالدو الذي فتح لي باب القدوم إلى السعودية».
وحصل البرازيلي أليكس تيليس على 6 ملايين دولار، نظير فسخ عقده مع نادي النصر السعودي، قبل إنضمامه إلى صفوف فريق بوتوفاجو البرازيلي.
ووقع أليكس تيليس عقداً مع بوتوفاجو البرازيلي ينتهي في 31 ديسمبر 2026 بعد رحيله عن النصر السعودي الصيف الماضي.
انضم البرازيلي أليكس تيليس إلى صفوف النصر السعودي قادماً من مانشستر يونايتد في صيف 2023، وشارك لمدة موسم مع العالمي، حيث خاض 38 مباراة وأحرز 3 أهداف وقدم 5 تمريرات حاسمة، وتوج معه بلقب وحيد وهو البطولة العربية للأندية 2023.

أخبار ذات صلة العين.. والشرطة العراقي أمام النصر السعودي يدشنان سباق «تيفو النخبة» 1.06 مليار يورو «القيمة السوقية» لأندية «النخبة الآسيوية»

مقالات مشابهة

  • أولى تصريحات بيولي بعد توقيع عقد تدريب النصر السعودي
  • رسميًا.. النصر السعودي يكشف عن مدرب رونالدو الجديد
  • النظام الغذائي للنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو.. لماذا لا يأكل من طعام زملائه؟
  • رونالدو لـ أطفاله: تعرفون ماهو فيتامين الجمال؟.. فيتامين الجمال هو كريستيانو
  • ماذا قال رونالدو بعد إقالة كاسترو من تدريب النصر السعودي؟
  • رسميًا.. إقالة مدرب رونالدو في النصر السعودي
  • تيليس يفتح النار على النصر السعودي ويكشف دور رونالدو!
  • مفاجأة مدوية في سبب تأخير تسليم درع الدوري المصري
  • كريستيانو رونالدو الحاضر الغائب في تعادل النصر السعودي مع الشرطة العراقي بدوري أبطال آسيا
  • الإعلام العراقي وتأثيره على حضور كريستيانو رونالدو