شاهد المقال التالي من صحافة لبنان عن تصريح جديد لكارلوس غصن هذا ما قاله عن نيسان ورينو، أعلن الرئيس التنفيذي السابق لشركة نيسان موتور للسيارات، كارلوس غصن، اليوم الثلاثاء، ان الشركة اليابانية وشركة رينو تحاولان التعاون على نطاق صغير .،بحسب ما نشر لبنان 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات تصريح جديد لكارلوس غصن.

. هذا ما قاله عن نيسان ورينو ، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

تصريح جديد لكارلوس غصن.. هذا ما قاله عن نيسان ورينو
أعلن الرئيس التنفيذي السابق لشركة نيسان موتور للسيارات، كارلوس غصن، اليوم الثلاثاء، ان الشركة اليابانية وشركة رينو تحاولان التعاون على نطاق "صغير للغاية ومحدود" باتفاق جديد يهدف لإصلاح تحالفهما طويل الأمد. وأضاف غصن للصحافيين في طوكيو عبر دائرة تلفزيونية: "تحاولان عن طريق أحدث اتفاق تشكيل تحالف صغير بنطاق تعاون محدود للغاية".

وتعقد نيسان ورينو مناقشات بشأن اتفاق نهائي لإصلاح تحالفهما، بعد الإعلان في كانون الثاني أن الاتفاق سيشهد خفض رينو حصتها في نيسان إلى 15% من نحو 43% لتكون الشركتان على قدم المساواة.

وبشأن محاكمته، قال غصن: "لم تكن أمامي أي فرصة لمحاكمة عادلة في اليابان ولست نادما على مغادرتها"، مضيفاً أن النظام القضائي في لبنان سيادي مثل نظيره في اليابان وسيتم استدعاء شهود. (العربية)

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

ليبرمان يدعو إلى استخدام السلاح النووي ضد إيران

دعا عضو الكنيست الإسرائيلي ورئيس حزب "إسرائيل بيتنا" أفيغدور ليبرمان إلى استخدام السلاح غير التقليدي بمواجهة إيران، في إشارة إلى السلاح النووي.

وأضاف ليبرمان، في مقابلة على القناة الـ12 الإسرائيلية، أن على إسرائيل إنهاء سياسة الغموض بشأن إمكانياتها غير التقليدية، قبل أن يطلب منه المذيع تكرار قوله، فأعاد الحديث "لا يوجد لدينا وقت للسلاح التقليدي".

وكان ليبرمان قال قبل يومين إنه ليست هناك إدارة للحرب في الحكومة الإسرائيلية، موضحا أنه "لا خيار أمام إسرائيل سوى مواجهة إيران مباشرة".

كما شدد رئيس المجلس الإستراتيجي للعلاقات الخارجية الإيرانية كمال خرازي على أن إعلان إسرائيل الحرب على حزب الله في لبنان قد ينقل المواجهة من معركة محدودة إلى حرب مفتوحة وواسعة.

وأكد أن بلاده ستدعم حزب الله "بكل السبل" إذا شنت إسرائيل حربا شاملة ضده، مشيرا إلى أن اتساع دائرة الحرب يدفع دولا بينها إيران للمشاركة فيها.

يذكر أن إيران شنت في 13 أبريل/نيسان الماضي هجوما على إسرائيل سمته "الوعد الصادق"، أطلقت من خلاله عشرات الصواريخ والمسيّرات من أراضيها تجاه إسرائيل.

وجاء هذا الاستهداف ردا على قصف إسرائيل قنصلية إيران بدمشق، وقتل عدد من القادة العسكريين في قصف إسرائيلي مطلع شهر أبريل/نيسان الماضي.

مقالات مشابهة

  • تيمور جنبلاط يحذر.. وهذا ما قاله عن الرئاسة
  • عمر كمال عن محمود الليثي: كنت بسمعه وأنا صغير وكنت بلف وراه أتعلم غنا منه
  • الأحد.. نظر استئناف المتهم بخطف صغير وطلب فدية بالمعصرة
  • أخطر ما قاله البرهان في لقاءه مع الصحفيين
  • أسعار نيسان صني وسنترا بعد طرح موديل 2025
  • فأر يثير ذعر جنود إسرائيليين أثناء اقتحام أحد المباني .. فيديو
  • إبراهيم حسن : مستعدين لكل الظروف لتصفيات أفريقيا ولا يوجد منتخب صغير الآن
  • "بتخفيض 50 ألف جنيه".. نيسان تطرح سنترا موديل 2025
  • هذا ما قاله طلبة التوجيهي عن امتحان الحاسوب
  • ليبرمان يدعو إلى استخدام السلاح النووي ضد إيران