الأسبوع:
2024-07-01@17:17:33 GMT

كمبوند ويست ليفز نيو زايد العتال

تاريخ النشر: 25th, January 2024 GMT

كمبوند ويست ليفز نيو زايد العتال

هناك عدد من المشروعات السكنية الحديثة التي من الممكن أن تضمن الحصول عليها وتستمتع بالتجربة السكنية الأفضل على الاطلاق، وعلى رأس تلك القائمة نرشح لكم كمبوند ويست ليفز نيو زايد العتال، والذي يمتلك العديد من المقومات التي تُساعد على المعيشة في حالة من الهدوء والسكينة والراحة المناسبة، وسنتعرف على أبرز التفاصيل عن المشروع من خلال الأسطر التالية في مقالنا.

كمبوند ويست ليفز نيو زايد العتال

كمبوند ويست ليفز نيو زايد العتال هو واحد من أحدث المشروعات السكنية التي تم الإعلان عن انطلاقها من قبل شركة العتال هولدينج والذي يتناسب مع العملاء الذين يبحثون عن الأماكن الهادئة والتي تتمتع بالمرافق والخدمات المتنوعة إذ أنه من المشروعات التي تشتمل على مجموعة من أبرز المميزات التي تجعل المعيشة في حالة رفاهية مناسبة.

يُعد أن المشروع فرصة استثمارية مناسبة من أجل العديد من العملاء الذين يرغبون في الحصول على وحدات سكنية تتمتع بمقومات الحياة الهادئة والترفيهية المناسبة بالإضافة إلى أنه قد تم التخطيط للمشروع من أجل أن يكون ناجح وعلى أعلى مستوى من خلال توفير كافة ما يبحث عنه العملاء.

موقع كمبوند ليفز ويست العتال Leaves West Zayed

المشروع متكامل من ناحية كافة الجوانب فيه إذ أنه يتواجد في واحد من المواقع الحيوية المناسبة جداً من أجل المعيشة وهو يقع في قلب مدينة الشيخ زايد التي تمتلك البعض من المميزات الرائعة إذ أنه قريب من العديد من المعالم والأماكن الحيوية والطرق الرئيسية والمحاور الهامة، وسنتعرف الآن على أبرز المميزات:

- حيث أنه من المشروعات التي تتواجد بالقرب من طريق الجيزة الجديد وطريق القاهرة الإسكندرية الصحراوي وطريق 26 يوليو وهو ما يُساعد على الوصول سريعاً إلى الأماكن المختلفة.

- هناك البعض من المشروعات السكنية التي تكون على مسافة قريبة من الكمبوند ومنها كمبوند ماونتن فيو وكمبوند بالم هيلز وعلى بعد مسافة قليلة من زيد بارك.

- يوجد المولات الهامة قريبة منه بشكل كبير ومنهم مول مصر وهايبر وان.

- بالإضافة إلى أنه من الكمبوندات التي تتواجد على مسافة قريبة من الخمايل.

مساحة وتصميم كمبوند ليفز نيو زايد

قد تم الاهتمام بأدق التفاصيل المختلفة في المشروع من حيث أنه قد تم الإنشاء على مساحة كبيرة والتي تصل إلى 36 فدان وتم تقسيم المساحة بالشكل الأنسب على الاطلاق حيث أن هناك العديد من الوحدات المتنوعة ويصل عددهم إلى 680 وحدة سكنية في العديد من المباني والذي يصل عددهم إلى 30 مبني كل منهم يكون عبارة عن الدور الأرضي و3 من الأدوار العلوية.

بالإضافة إلى أنه قد الحرص من قبل الشركة المطورة على الحصول على أفضل مشروع ممكن من حيث التصميمات إذ أنه قد تم التصميم على يد المهندس رائف فهمي وهو واحد من الشخصيات البارزة التي تمتلك سمعة كبيرة في التصميم المعماري وهو ما ساعد على الحصول على أفضل تصميم ممكن وراقي ومختلف عن المشروعات الأخرى وذلك من أجل ضمان جذب العديد من العملاء للمشروع.

مساحة وحدات كمبوند leaves West Zayed

شركة العتال هولدينج اهتمت بأن يتم توفير عدد من الوحدات السكنية المتعددة والتي تختلف من حيث المساحات ولكن كل منها يتمتع بالإطلالة المناسبة على المناظر الطبيعية الرائعة والمساحات الخضراء والبحيرات الصناعية والتي تعكس الجمال والرونق حيث أنها تتناسق مع تصميمات المباني، وسنتعرف الآن على مساحة الوحدات المتاحة والتي تتمثل في:

- هناك البعض من الوحدات السكنية التي تُعد أنها متاحة في الكمبوند والتي تشتمل على غرفة نوم واحدة فقط وتبدأ مساحتها من 80 متر مربع.

- كما أنه يوجد عدد من الوحدات السكنية التي تشتمل على 2 غرفة نوم والتي تبدأ المساحة فيها من 125 متر مربع.

- بالإضافة إلى أنه يوجد البعض من الشقق السكنية التي تضم عدد 3 غرف نوم وتبدأ المساحة فيها من 145 متر مربع.

- يوجد البعض من وحدات الشقق السكنية من الدوبلكس والبنت هاوس التي تختلف من حيث المساحة إذ أنها تبدأ من 320 متر مربع.

الخدمات في كمبوند ليفز ويست أكتوبر

يشتمل كمبوند ليفز ويست أكتوبر على مجموعة من أبرز الخدمات والمرافق المتنوعة التي تُساعد على ضمان الحصول على المستوى المناسب من المعيشة السكنية الأفضل على الاطلاق، وسنتعرف الآن على أبرز المميزات فيه من خلال النقاط التالية:

- اهتمت الشركة المطورة بأن يتم توفير خدمة الأمن والأمان من أجل الحماية للعملاء بأفضل شكل ممكن بالإضافة إلى أن هناك كاميرات المراقبة.

- بالإضافة إلى أنه يوجد الجراجات التي تتسع لعدد كبير من السيارات وبالتالي التقليل من الزحام والتكدس الذي يحدث في غالبية الأوقات.

- هناك البعض من الخدمات الرياضية الرائعة التي تجدها متوفرة في الكمبوند ومنها صالة ألعاب رياضية مجهزة بالكامل وملاعب لكرة السلة وكرة القدم.

- يوجد في الكمبوند العديد من المطاعم والمقاهي المختلفة التي تعمل على تقديم أفضل الوجبات والمشروبات.

- في الكمبوند يوجد البعض من المسارات المخصصة من أجل الأفراد الذين يرغبون في التنزه أو ركوب الدراجات.

- واحدة من أهم الخدمات أنه يوجد منطقة تسويقية متكاملة والتي تشتمل على كل ما يبحث عنه العملاء من منتجات من ماركات متنوعة بالإضافة إلى أنه يوجد مركز تسوق ومول متكامل به مكاتب إدارية ومحلات تجارية.

أسعار مشروع ليفز زايد الجديدة وأنظمة الدفع والسداد

تميزت شركة العتال في توفير عدد من الوحدات السكنية المتنوعة من حيث المساحات ولذلك هناك أعداد كبيرة من العملاء يرغبون في الحصول على الوحدات السكنية المتاحة فيها بالإضافة إلى أنه يُقدم السعر الأنسب على الإطلاق ليتناسب مع العديد من الأفراد وهناك أيضاً أنظمة التقسيط المناسبة التي من خلالها يتم التسهيل على العملاء إجراءات السداد ويُمكنك أن تتواصل معنا لتتعرف على أحدث التفاصيل عن الوحدات.

الشركة المالكة لمشروع ليفز زايد الجديدة وأعمالها السابقة

تُعتبر أن شركة العتال هولدينج العقارية El Attal Developments هي الشركة المطورة لكمبوند ليفز الشيخ زايد والتي تُعد أنها من الشركات الرائدة في مجال التطوير العقاري منذ العديد من السنوات حيث أنه قد تم تأسيسها في العام 1948 وعلى مدار تلك السنوات تمكنت من صناعة اسم لنفسها بين الشركات الأخرى وتعمل جاهدة على تقديم المجتمعات السكنية الفاخرة ونمط المعيشة الراقي من خلال توفير الاحتياجات والمتطلبات التي يرغب فيها العملاء، وتضم قائمة أعمال الشركة مجموعة مشروعات متميزة ومن ضمنها الآتي:

- بناء مجموعة من الأبراج السكنية في جاردن سيتي.

- مول ذا بافيليون العاصمة الإدارية.

- كمبوند بارك لين العاصمة الإدارية الجديدة.

- منتجع باي سايد رأس سدر.

- مول 77 بزنس تاور العاصمة الإدارية الجديدة.

- بناء مجموعة من الأبراج السكنية في مدينة نصر.

- تشييد مباني العديد من السفارات، مثل ماليزيا وقطر وأنجولا والبحرين.

- قرية الرواد السياحية بالساحل الشمالي.

- منتجع ماكسيم كونتري.

- قرية مصر الجديدة بالساحل الشمالي.

- بناء عدد من المشروعات السكنية في مصر الجديدة.

- قرية باغوش أبطال في مدينة العاشر من رمضان.

- منتجع سان بيتش الغردقة.

- مدينة حدائق الأهرام بطريق الفيوم الصحراوي.

- برج فليكة في حي الزمالك.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: من الوحدات السکنیة المشروعات السکنیة بالإضافة إلى أنه بالإضافة إلى أن السکنیة التی ت من المشروعات الحصول على مجموعة من العدید من البعض من متر مربع ساعد على أنه یوجد والتی ت حیث أنه من خلال حیث أن عدد من من أجل من حیث

إقرأ أيضاً:

مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو

 

نظم مركز شباب الاستاد، مساء امس السبت  مسابقة فنية في  الرسم للطلائع بمكتبة المركز، في اطار الاحتفال بذكرى 30  يونيو.

حيث تم توافد العديد من الطلائع للاشتراك في المسابقة وقاموا برسم العديد من التابلوهات التي تعبر عن الاحداث التي شهدتها مصر في ثورة 30 يونيو.

جاء ذلك تحت رعاية الدكتور اشرف صبحى، وزير الشباب والرياضة، واللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، وخالد النحله، وكيل المديرية، وتحت اشراف مسئولي المركز                              
عبدالرحمن بصلة رئيس مجلس الإدارة، ومحمد عبد النعيم  مدير المركز،  دعاء خيرالله مشرف المكتبة
 

مقالات مشابهة

  • كرامة الوطن في إعلاء قيمة الكفاءة
  • "زيارة خاطفة".. مغني الراب الأمريكي الشهير كاني ويست في موسكو
  • مركز شباب الاستاد ينظم مسابقة فنية احتفالاََ بذكرى 30 يونيو
  • "ويست جت" الكندية تلغي 77% من رحلاتها الجوية بسبب إضراب
  • بالفيديو.. إدارة ويست هام تودع بن رحمة بعبارات قوية
  • البارحة غابة واليوم شقق.. أصحاب نفوذ وعمارات يدمرون غابات وجبال كردستان
  • بعد النفط.. روسيا تعمل على بناء أسطول ظل لنقل الغاز
  • “فـلـل” للإسكـان تشيد بإنجاز جميع طلبات تخصيص الأراضي السكنية المقدمة حتى نهاية 2023 في دبي
  • قانون جديد للكهرباء و مشاكلها المستعصية
  • هل تتحول "Su-34" إلى قاذفة مسيّرة؟ (فيديو)