قالت مصادر اعلامية عبرية متطابقة ان جنديا إسرائيليا من قوات الاحتياط قام باغتصاب زميلته المجندة خلال إحدى العمليات أثناء الحرب التي تشنها اسرائيل على قطاع غزة 

وفق عدة مصادر عبرية فقد تضمنت لائحة الاتهام ضد الجنديتاكيدات تفيد بأن الاعتداء تم في ساعات متأخرة من الليل خلال الأسابيع الأولى من الحرب الإسرائيلية على قطاع غزة.

اما الشرطة العسكرية الإسرائيلية فاعلنت عن اعتقال الجندي بتهمة اغتصاب زميلته أثناء العمليات العسكرية وقالت "أحد جنود الاحتياط الإسرائيلين اتهم باغتصاب زميلته، التي تم تكليفها بالخدمة معه أثناء الحرب في غزة هو قيد الاعتقال حاليا"

هي ليست المرة الاولى التي يتم اتهام جنود او ضباط اسرائيليين بالقيام بعمليات اغتصاب وتحرش ضد المجندات فقد اقدمت مجندة إسرائيلية على الانتحار بعد يوم واحد من محاولة فاشلة للانتحار بعد ان اعتدى عليها رئيسها في الوحدة لعدة مرات في العام 2022 كما انتحرت اخرى بعد عشرة أيام من قيامها بإبلاغ ضابط في قاعدتها العسكرية بأنها تعرضت للاغتصاب خلال حفلة، ما أثر على حالتها العقلية.

يذكر ان “ثلث المجندات اللاتي يؤدين خدمتهن الإلزامية في الجيش الإسرائيلي تعرضن للتحرش الجنسي مرة واحدة على الأقل في العام الماضي” وفق تقارير قضائية رسمية 

 

???????? قناة كان العبرية @kann @kann_news : "جندي إسرائيلي من الاحتياط قام بإغتصاب مجندة خلال إحدى العمليات أثناء الحرب".

???? دشر أهداف نتنياهو واشتغل بأهدافه ????

— نشّاب | Nashab ???????? (@Nashab_32) January 24, 2024

 

التحرش الجنسي لا يتوقف عند حدود الجيش الاسرائيلي بل ان رؤساء الكيان اتهمو بالتحرش على راسهم شيمون بيريز الذي اتهمته مسؤولة كبيرة سابقة، رفضت الكشف عن اسمها بالتحرش الجنسي بها وقالت ان بيريز تحرش بها قبل نحو 40 عاما أثناء زيارة له في مكتبه

كما تحدثت كوليت أفيتال -عضو الكنيست سابقا- في مقابلة صحفية عن حادثة جرت في عام 1984، عندما عادت إلى إسرائيل من مهمة تابعة لوزارة الخارجية في باريس، وكان بيريز يشغل وقتها منصب رئيس وزراء إسرائيل، افادت "تمكنت من صده والهروب منه.. لدي ذاكرة مروعة عنه".

وفي العام 2011 دخل الرئيس الإسرائيلي السابق موشيه كاتساف السجن ليقضي فيه سبعة أعوام بعد إدانته بالاغتصاب والتحرش الجنسي، وقالت الموظفة السابقة التي اتهمته باغتصابه عندما كان وزيرا للسياحة في اواخر تسعينات القرن الماضي وهو ما ادانته به المحكمة "كان بوجهين: شخص طيب في النهار وشرير في الليل وانا رأيت جانبه السيء".


 

المصدر: البوابة

إقرأ أيضاً:

علاء الدينوف: كييف تدرك موعد انتهاء العملية العسكرية الخاصة

قال أبتي علاء الدينوف، قائد قوات "أحمد" الخاصة ونائب رئيس الإدارة العسكرية السياسية العامة للقوات المسلحة الروسية، إن كييف تدرك موعد انتهاء العملية العسكرية الخاصة.

إقرأ المزيد الدفاع الروسية تعلن تحرير بلدتين في مقاطعة خاركوف وجمهورية دونيتسك

وقال علاء الدينوف عبر قناة "روسيا-1": "نعمل على إنهاء مهامنا خلال هذا العام، نحن في طريقنا لإنهاء العملية العسكرية الخاصة، أنا واثق من أننا سنكمل إنجاز مهامنا خلال هذا الخريف".

لقد قلت ذلك خلال أعوام 2022 و2023 و2024، وعدونا يعرف ذلك جيدا".

ووفقا له "يعرفون ذلك جيدا في كييف، ويدركون أن الحرب تقترب من نهايتها".

ووفقا له "يدروكون ذلك جيدا في كييف، ويدركون أن الحرب تقترب من نهايتها، وكمثال على ذلك، زوجة فلاديمير زيلينسكي إيلينا التي اشترت سيارة فاخرة بالمال الذي كسبته في الحرب، لكن ذلك لن يساعدهم بأي شكل من الأشكال."

ووفقا لمعلومات وزارة الدفاع الروسية، تواصل مجموعة القوات الروسية التقدم في عمق دفاع العدو، وتمكنت مؤخرا من تحرير بلدة ستيبوفايا نوفوسيلوفكا بمقاطعة خاركوف وبلدة نوفوبوكروفسكويه بجمهورية دونيتسك الشعبية.

 

 

المصدر: روسيا-1

 

مقالات مشابهة

  • الجنرال التوم حامد توتو القيادى بحركة العدل المساواة السودانيه ومسؤول العمليات العسكرية بمدينة ام درمان من أرض المعركة
  • سكوت الناطق الرسمي للمؤسسة العسكرية وسكوت الناطق باسم الدولة السودانية، لا يبدو أمراً محيراً بل هو أمر كارثي
  • علاء الدينوف: كييف تدرك موعد انتهاء العملية العسكرية الخاصة
  • صحيفة عبرية: مقتل جندي إسرائيلي وإصابة حاخام في معارك بغزة
  • نساء في السودان بين العنف الجنسي والوصم الظالم من المجتمع
  • الوضع العسكري للمليشيا رغم الانتصارات الأخيرة أسوأ عشرات المرات وهي في طريقها للانهيار
  • احتجاز مخرجين فرنسيين شهيرين بتهم اعتداءات جنسية واغتصاب لممثلات
  • أسرة الصحفي التاج عثمان تعلن فقدانه اثناء معارك «سنجة» 
  • انطباعات إيجابية لزيارة ميقاتي الجنوبية.. وتخبط اسرائيلي بشأن الحرب على لبنان
  • المقاومة العراقية تعلن دخولها المعركة الى جانب حزب الله في حال الحرب الشاملة