شاهد المقال التالي من صحافة العراق عن رونالدو لن أعود لأوروبا الدوري السعودي أفضل من الأمريكي، السومرية نيوز – رياضةأعلن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو ، لاعب نادي النصر السعودي، عن عدم نيته العودة للعب في أحد الأندية الأوروبية بعد .،بحسب ما نشر السومرية نيوز، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات رونالدو : لن أعود لأوروبا.

. الدوري السعودي أفضل من الأمريكي، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

رونالدو: لن أعود لأوروبا.. الدوري السعودي أفضل من...
السومرية نيوز – رياضةأعلن النجم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، لاعب نادي النصر السعودي، عن عدم نيته العودة للعب في أحد الأندية الأوروبية بعد انتقاله للنادي السعودي. وكان النصر قد ضم رونالدو في صفقة انتقال مجاني في يناير 2023 بعدما فسخ النجم البرتغالي عقده مع مانشستر يونايتد، حيث أن بعض التقارير قد تكهنت بإمكانية عودته للعب في أوروبا في المستقبل من خلال بوابة نادي نيوكاسل الإنجليزي المملوك لصندوق الاستثمارات السعودي. وفي تصريحات صحفية أدلى بها النجم البرتغالي بعد مباراة فريقه الودية ضد سيلتا فيجو، أكد النجم البرتغالي على عدم عودته للعب في أوروبا مرة أخرى.

وواصل النجم البرتغالي: “أنا أبلغ من العمر 38 عامًا، كما أن كرة القدم الأوروبية فقدت الكثير من جودتها، الدوري الإنجليزي فقط هو الوحيد الذي يظل في المقدمة، بعيد جدًا عن جميع الدوريات الأخرى”.

واستمر نجم ريال مدريد السابق: “في غضون عام واحد، سيمتلئ الدوري السعودي بأفضل اللاعبين، وسيتفوق الدوري السعودي على الدوري التركي والدوري الهولندي”.

وعن تصريحات رئيس الاتحاد الأوروبي بشأن انضمام اللاعبين الذتي اقتربت مسيرتهم من لانتهاء للأندية السعودية، قال البرتغالي: “ما قاله ليس صحيح، أنظروا إلى جوتا وربن نيفيز، إنهما لاعبان شابان”.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: رونالدو النصر رونالدو الدوري موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الدوری السعودی أفضل من لن أعود لأوروبا

إقرأ أيضاً:

النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي

حقق فريق النصر فوزًا مهمًا على الوحدة بثنائية دون رد في المباراة التي جمعت بينهما اليوم على ملعب الأول بارك ضمن منافسات الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

سجل أنجيلو غابرييل هدف النصر الأول في الدقيقة 41 من الشوط الأول، ثم أضاف النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الهدف الثاني في الدقيقة 56 من ضربة جزاء.

النصر يتقدم على الوحدة بهدف في الشوط الأول مشاهدة مباراة النصر والوحدة الآن في الدوري السعودي بدأ النصر المباراة أمام الوحدة بالتشكيل الأتي:

حارس المرمى: بينتو

الدفاع: النجدي — لابورت — سيماكان — الغنام

الوسط: ويسلي — اوتافيو — الخيبري — أنجيلو

الهجوم: ساديو ماني — كرستيانو رونالدو

بينما دخل الوحدة المباراة بتشكيل مكون من:

حارس المرمى: عبدالله العويشر

الدفاع: سعيد المولد – كريتو – جواد اليميق – العلائلي

الوسط: باخشوين – المكعازي – باكونا

الهجوم: يوسف الأمين – جودوين - إيجالو

بهذا الانتصار رفع فريق النصر رصيده إلى النقطة 11 ليحتل بها المركز الخامس في جدول ترتيب دوري روشن ، بينما توقف رصيد الوحدة عند 4 نقاط، ويبقى في المركز الرابع عشر بجدول ترتيب دوري روشن.

مقالات مشابهة

  • تشكيل النصر السعودي لمواجهة الريان القطري الليلة.. عودة رونالدو
  • الجابر: الدوري السعودي من أفضل 5 دوريات في العالم .. فيديو
  • سكولاري يزور النصر السعودي.. ورونالدو يخبره بهذا الأمر
  • الدوري السعودي.. لقطة لرونالدو أثناء احتفاله بهدفه تشعل تفاعلاً
  • رونالدو يقود النصر للفوز على الوحدة بالدوري السعودي
  • ماكينة أهداف.. النصر يواصل انتصاراته في الدوري السعودي بتسجيل رونالدو
  • أهداف مباراة النصر والوحدة.. رونالدو يقود العالمي للفوز في الدوري السعودي «فيديو»
  • النصر يتخطى عقبة الوحدة بثنائية في الدوري السعودي
  • نتيجة وملخص أهداف مباراة النصر ضد الوحدة في الدوري السعودي
  • رونالدو وأنجيلو يقودان النصر لعبور الوحدة في دوري روشن السعودي