عرضت منصة «watch it» الحلقة السابعة من مسلسل «حالة خاصة»، والتي شهدت تطورا كبيرا في الأحداث، إذ بدأت بتورط بطل العمل «نديم» والذي يجسده الفنان طه الدسوقي في الزواج من زميلته فى مكتب المحاماة «رام الله» والتي تجسدها الفنانة هاجر السراج، بعد وقوعها في مشكلة بسبب إقامتها، والتي جعلتها تضطر للزواج من مصري، ولكن الصدفة جمعتها مع «نديم» والذي زارها أثناء تواجد المأذون لديها وتأخر ياسر والذي يجسده الفنان أحمد طارق، وعدم التزامه بالاتفاق معها.

أحداث الحلقة السابعة من مسلسل حالة خاصة

وانتقلت هاجر السراج «رام الله» للعيش مع «نديم»، وشكرته على مساعدتها والوقوف بجانبها، وإنقاذها بعد تخلي ياسر عنها، وواصل نديم إدارته لمكتب المحاماة والذي تملكه أماني النجار وتجسده الفنانة غادة عادل، بعد حصولها على إجازة.

وتدور أحداث المسلسل فى إطار تشويقي، حول مرض التوحد، والحالة النفسية التي يعيشها أصحابه، من خلال بطل العمل نديم والذي يعمل فى مكتب محاماة، ويتضمن المسلسل 10 حلقات.

أبطال المسلسل

المسلسل من بطولة غادة عادل، طه دسوقي، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدي، نبيل علي ماهر، وآخرين من تأليف مهاب طارق واخراج عبدالعزيز النجار.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل حالة خاصة منصة watch it هاجر السراج طه دسوقي

إقرأ أيضاً:

أبرز لقطات حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري.. كاجول وطلبة وبحر

احتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي، قبل ساعات، بزفافها على المنتج أحمد الجابري، بعد عامين من عقد القران، في أجواء ساحرة على البحر بالساحل الشمالي، بحضور الأهل والأقارب وعدد من نجوم الفن المقربين من العائلتين، ونرصد أبرز لقطات حفل هاجر الشرنوبي وفرحتها في ليلة العمر.

أبرز لقطات حفل زفاف هاجر الشرنوبي

خضع العروسين لجلسة تصوير رومانسية على شاطئ البحر قبل بدء الاحتفال، إذ اختارت هاجر الشرنوبي إطلالة كاجول لفستان الزفاف، حتى يليق بالاحتفال على البحر، واعتمدت خلاله الدانيتل، إذ جاء الفستان من قطعتين، وزينه تول طويل.

وحرص زوجها أحمد الجابري، أيضا الظهور بملابس كاجول أيضًَا، حيث ارتدي قميص أبيض وشورت أبيض قصير يتناسب مع الأجواء الصيفية.

وشهد حفل زفاف هاجر الشرنوبي، حضور عدد كبير من نجوم الفن، وتضمن فقرات متنوعة من الرقص والطبلة، التي أضافت السعادة والبهجة على الحفل.

آخر أعمال هاجر الشرنوبي

شاركت هاجر الشرنوبي، مؤخرا، في بطولة مسلسل وبينا ميعاد الجزء الثاني، مع الفنانة شيرين رضا، الذي عرض على شاشة قناة DMC، وحقق نجاحا جماهيريا كبيرا، وتناول العديد من القضايا العصرية للأسر والشباب.

مقالات مشابهة

  • سعر إطلالة غادة عبد الرازق في أسبوع الموضة بباريس.. 200 قطعة ماس
  • مواعيد عرض مسلسل تيتا زوزو الحلقة 6 على WATCH IT وDMC.. خلال ساعات
  • بعد حفل زفافهما.. معلومات عن زوج الفنانة هاجر الشرنوبي
  • أبرز لقطات حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري.. كاجول وطلبة وبحر
  • فستان زفاف هاجر الشرنوبي يعكس ذوقها المتمرد (صور)
  • دنيا ماهر تعرب عن سعادتها بالمشاركة في مسلسل «تيتا زوزو»: الشغل ممتع
  • اللقطات الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري
  • الصور الأولى من حفل زفاف هاجر الشرنوبي على المنتج أحمد الجابري
  • "عودة المغامرات".. هاني عادل يروج لعرض مسلسل "البحث عن علا 2"
  • اللقطات الأولى لتجهيزات هاجر الشرنوبي قبل ساعات من حفل زفافها (صور)