شاهد المقال التالي من صحافة مصر عن بدعم من الأهلي تحرك جديد من كهربا لحل أزمته مع الزمالك قبل 3 أغسطس، كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، اليوم الثلاثاء، آخر تطورات قضية محمود عبد المنعم كهربا مع الزمالك، وتحركات .،بحسب ما نشر جريدة الأسبوع، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات بدعم من الأهلي.

. تحرك جديد من كهربا لحل أزمته مع الزمالك قبل 3 أغسطس، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

بدعم من الأهلي.. تحرك جديد من كهربا لحل أزمته مع...

كشف الإعلامي أحمد شوبير حارس مرمى منتخب مصر والنادي الأهلي السابق، اليوم الثلاثاء، آخر تطورات قضية محمود عبد المنعم كهربا مع الزمالك، وتحركات اللاعب والقلعة الحمراء لسداد الغرامة لصالح القلعة البيضاء قبل يوم 3 أغسطس المقبل.

وقال شوبير في تصريحات عبر برنامج «مع شوبير» المذاع عبر "أون سبورت": "كهربا عمل اللي عليه ووضع 20 مليون جنيه تقريبا أمام إدارة النادي الأهلي، لحل أزمته مع نادي الزمالك، والبقاء داخل القلعة الحمراء، وعدم التعرض للإيقاف مجددًا".

وأضاف حارس مرمى النادي الأهلي السابق: "الأهلي لن يكون بخيلا مع كهربا، خاصة بعد تألق اللاعب في الفترة الماضية، وإشادة المدرب السويسري مارسيل كولر بمستواه، النادي هيساعد كهربا بقدر الإمكان لحل تلك الأزمة".

وكانت المحكمة الرياضية الدولية قد حكمت بتوقيع غرامة على كهربا لصالح نادي الزمالك تقدر بـ2 مليون و400 ألف دولار، وحصل اللاعب على مهلة أخيرة لدفع الغرامة قبل الثالث من أغسطس المقبل حتى لا إيقافه من جديد لمدة 6 أشهر.

:

ميدو يناشد الدولة بالتدخل لإنقاذ الزمالك

إمام عاشور يرد على منتقدي انتقاله إلى النادي الأهلي

شوبير: خلافات بين الأهلي وميتلاند في صفقة إمام عاشور وبوبو يعود للصورة

حقيقة تراجع الأهلي عن ضم إمام عاشور

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس النادی الأهلی مع الزمالک

إقرأ أيضاً:

أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية

كشف أحمد سالم المتحدث الرسمي لنادي الزمالك عن أول تحرك من القلعة البيضاء، بعد إعلان الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بمعاقبة النادي بسبب أحداث نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

وكتب أحمد سالم عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "غرامة الزمالك من الكاف بعد أحداث الكونفدرالية؟ الزمالك طلب حيثيات الحكم، و عقب وصوله سوف نتقدم بالاستئناف بعد سداد الرسوم، سيتم اعداد مذكره بالرد علي ما جاء بحيثيات الحكم".

ووقع "كاف" غرامة مالية على نادي الزمالك تبلغ 200 ألف دولار، ومنع حضور جماهيره في مبارياته الاإفريقية لمدة 4 مباريات"اثنين منهم مع إيقاف التنفيذ"، على خلفية أحداث مباراة نهائي الكونفدرالية.

وكانت مباراة نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان المغربي، قد شهدت العديد من الأزمات التنظيمية أثناء عملية تسليم الميداليات وكأس البطولة.

وتوج الزمالك بلقب بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد فوزه في النهائي على فريق نهضة بركان المغربي بهدف نظيف في مباراة الإياب، وهزيمته ذهابًا بهدفين مقابل هدف.

مقالات مشابهة

  • بعد إنهاء أزمته مع النصر .. علي يزيد يقدم شكره لرئيس النادي .. فيديو
  • شريف عبدالمنعم: شوبير جدير بحراسة مرمى الأهلي والفريق يعاني من ضغط المباريات
  • مودرن سبورت يدافع عن أحمد دياب وأحمد شوبير في بيان رسمي
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على المطرب رضا البحراوي
  • حبس شقيق كهربا سنتين بتهمة التعدي على رضا البحراوي
  • تغيب كهربا عن جلسة النطق بالحكم على شقيقه.. تفاصيل
  • عاجل.. أول تحرك من الزمالك بعد عقوبات "كاف"
  • أول تحرك من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • تحرك عاجل من الزمالك بعد عقوبة «كاف» بسبب نهائي الكونفدرالية
  • كهربا يرد على دعم لاعبي الأهلي له في مباراة الداخلية.. ماذا قال؟