شاهد المقال التالي من صحافة الصحافة العربية عن الاتحاد الألماني يعلن توقيع عقوبة ضحمة على بوروسيا دورتموند تفاصيل، أعلنت المحكمة الرياضية بالاتحاد الألماني لكرة القدم، عن توقيع عقوبة ضخمة على نادي بوروسيا دورتموند خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ما بدر من .،بحسب ما نشر واتس كورة، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات الاتحاد الألماني يعلن توقيع عقوبة ضحمة على بوروسيا دورتموند.

. تفاصيل، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

الاتحاد الألماني يعلن توقيع عقوبة ضحمة على بوروسيا...

أعلنت المحكمة الرياضية بالاتحاد الألماني لكرة القدم، عن توقيع عقوبة ضخمة على نادي بوروسيا دورتموند خلال الساعات القليلة الماضية، بسبب ما بدر من جماهير الفريق خلال أحد المباريات في مسابقة الدوري الألماني البوندسليجا، وتحديدا في مباراتي شالكه وبوروسيا مونشنجلادباخ في أحد مباريات مسابقة الدوري.

نجم تشيلسي مُرشح لتعويض بيلينجهام في بوروسيا دورتموندالمحكمة الرياضية توقع عقوبة 88 ألف يورو على بوروسيا دورتموند

ووقع الاتحاد الألماني عقوبة على النادي بشكل رسمي، وذلك بسبب اشتعال الألعاب النارية في أحد الصحفيين المتواجدين داخل ستاد سيجنيال أدونا بارك، قبل أن يتم إنهاء الأمر خلال المباراة، وانتقال الصحفي إلى أحد المستشفيات القريبة من الاستاد في ذلك الوقت.

وكان نادي بوروسيا دورتموند قد وافق خلال الفترة الماضية، على انتقال جود بيلينجهام نجم الفريق السابق إلى نادي ريال مدريد الإسباني، بعد الوصول إلى اتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المالية والتعاقدية بشكل رسمي خلال الفترة المقبلة.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده

ماجد محمد

كشفت مصادر صحفية أن اللاعب الدولي الألماني جوشوا كيميتش سيوافق على الذهاب فقط إلى نادي على أعلى مستوى وحتى يتمكن من تسريع عقده.

وزاد كيميتش من مؤشرات رحيله عن بايرن ميونخ، بعدما وجه رسالة هجومية ضد إدارة النادي، عبر فيلم وثائقي، متهمًا الإدارة بعدم دعمه في النقاش حول التطعيم أثناء الوباء، فضلًا عن قرار إقالة المدير الفني جوليان ناجيلسمان.

وارتبط اسم كيميتش بوجود رغبة من قِبل النادي الأهلي، في التعاقد معه، من أجل خوض تجربة احترافية في دوري روشن، والتي تعني مغادرة الدوري الألماني للمرة الأولى.

يُذكر أن كيميتش خاض 43 مباراة مع بايرن ميونخ، في موسم 2023-2024، في كافة المسابقات، سجل خلالها هدفين وصنع 11 تمريرة حاسمة.

مقالات مشابهة

  • قيمتها تتجاوز الـ40 مليار يورو.. الاتحاد الأوروبي يعلن عن توقيع اتفاقيات استثمارية مع مصر
  • بحضور السيسي.. توقيع مذكرة تفاهم بين مصر والاتحاد الأوروبي لدعم الاقتصاد بمليار يورو
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات
  • إعلام سعودي يعلن حسم صفقة نجم الأردن يزن النعيمات 
  • الاتحاد الآسيوي يفرض عقوبة على رونالدو
  • بوروسيا دورتموند يعين نجمه السابق في طاقم التدريب
  • الاتحاد يتراجع عن التعاقد مع دينو توبمولر
  • نادي القادسية السعودي يعلن تعاقده مع قائد ريال مدريد ناتشو
  • تفاصيل عقد ناتشو مع نادي القادسية السعودي
  • كيميتش سيوافق على الذهاب لـ نادي على أعلى مستوى لتسريع عقده