شاهد المقال التالي من صحافة السعودية عن أستاذ بعلوم الفضاء التغير المناخي مؤامرة من الأمم المتحدة فيديو، أكد أستاذ الفيزياء وعلوم الفضاء الدكتور عبدالرحمن مغربي، أن التغير المناخي 99بالمائة مؤامرة من قبل الأمم المتحدة لفرض ضرائب على الدول المصدرة .،بحسب ما نشر صحيفة صدى، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات أستاذ بعلوم الفضاء: التغير المناخي مؤامرة من الأمم المتحدة.

. فيديو، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

أستاذ بعلوم الفضاء: التغير المناخي مؤامرة من الأمم...

أكد أستاذ الفيزياء وعلوم الفضاء الدكتور عبدالرحمن مغربي، أن التغير المناخي 99% مؤامرة من قبل الأمم المتحدة لفرض ضرائب على الدول المصدرة للبترول.

وقال الدكتور عبدالرحمن مغربي، خلال مشاركته مع برنامج “اليوم” على قناة “الإخبارية”، أن الأمم المتحدة لديها فرقا تعمل على موضوع التغير المناخي، لافتًا إلى أن هذا الموضوع سياسي أكثر منه علم.

وأشار إلى أن الأمم المتحدة ترى أن أهم أسباب الاحتباس الحراري هو الغازات واستخدام البترول؛ مما جعلهم يحاولون التضييق على الدول المصدرة للبترول.

فيديو | أستاذ الفيزياء وعلوم الفضاء د. عبد الرحمن مغربي: التغير المناخي 99% مؤامرة من قبل الأمم المتحدة لفرض ضرائب على الدول المصدرة للبترول#برنامج_اليوم pic.twitter.com/FwV0v5FoIu

— برنامج اليوم (@Studioekhbariy) July 18, 2023

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الأمم المتحدة

إقرأ أيضاً:

أستاذ علوم سياسية يُعلق على تعرض ترامب لمحاولة اغتيال للمرة الثانية(فيديو)

قال الدكتور روبرت رابيل، أستاذ العلوم السياسية، إن خطابات بايدن وهاريس وترامب، ساهمت في شحن الشعب الأمريكي، وهذا سبب العنف الذي يواجهه دونالد ترامب في الفترة الأخيرة.

نتنياهو يعلّق على محاولة اغتيال ترامب ترامب يحمل بايدن وهاريس مسؤولية محاولة اغتياله الثانية

وأضاف "رابيل"، في اتصال هاتفي على فضائية "القاهرة الإخبارية"، أنه على بايدن وهاريس، تهدئة نبرة التعصب والعنف خلال الخطابات القادمة، وإعطاء الصناديق والناخب الأمريكي فرصة التصويت بعقلانية وليس باستعطاف.

زيادة العنف في الشارع الأمريكي 

ونوّه بأن ما يحدث في الولايات المتحدة يعكس مدى الحقد والكراهية بين المرشحين للرئاسة، وهذا أمر خطر على الولايات المتحدة والتي توصف بـ "بلد الحرية".

وأكد أن الدستور الأمريكي يحمي حامل السلاح في الولايات المتحدة، وهذا أمر يسهم في زيادة العنف بالشارع خاصة في الفترة الراهنة.

مقالات مشابهة

  • منظمة تحذّر من خطورة التغير المناخي في فرنسا
  • خبير: التغير المناخي يتسبب في زلازل لها تأثيرات عالمية
  • «وحدة الأوزون»: مبادرة «شارك في الحل» دعوة للمواطن للحد من التغير المناخي
  • هيئة البيئة – أبوظبي، بالتعاون مع وزارة التغير المناخي والبيئة وجمعية الإمارات للطبيعة تطلق الدليل الإرشادي لإعادة تأهيل أشجار القرم في دولة الإمارات
  • الأمم المتحدة: التطورات الأخيرة بلبنان مقلقة في ظروف شديدة التغير
  • الأمم المتحدة تناقش الدعوة إلى وقف الاحتلال الإسرائيلي للأراضي الفلسطينية  
  • د. منجي علي بدر يكتب: رسائل قمتَي «المستقبل والبريكس»
  • أستاذ علوم سياسية يُعلق على تعرض ترامب لمحاولة اغتيال للمرة الثانية(فيديو)
  • أبوظبي تستضيف «المؤتمر الدولي لصحة اللاجئة في ظل التغير المناخي»
  • القمة الأممية للمستقبل.. ملامح وتحديات