بيونغ يانغ-سانا

أعلنت كوريا الديمقراطية الشعبية اليوم أن إدارة القذائف في البلاد أجرت الاختبار الأول لإطلاق نوع جديد من صواريخ كروز الإستراتيجية من طراز (بولهواسال- 3-31) قيد التطوير.

وذكرت وكالة الأنباء الكورية الديمقراطية المركزية أن اختبار الإطلاق الذي تم أمس لم يؤثر على أمن دول الجوار وليس له علاقة بالوضع الإقليمي.

وأضافت الوكالة أن الاختبار عملية تتعلق بالتحديث المستمر لنظام تسليح كوريا الديمقراطية، ويعد نشاطاً منتظماً وإلزامياً للإدارة ومؤسسات علوم الدفاع التابعة لها.

وكانت كوريا الديمقراطية الشعبية أعلنت في الـ15 من الشهر الجاري أنها اختبرت بنجاح إطلاق صاروخ باليستي متوسط المدى يعمل بالوقود الصلب تفوق سرعته سرعة الصوت، مؤكدة أن الاختبار جزء من الأنشطة العادية ومعاهد علوم الدفاع التابعة لها لتطوير أنظمة أسلحة قوية.

المصدر: الوكالة العربية السورية للأنباء

كلمات دلالية: کوریا الدیمقراطیة

إقرأ أيضاً:

غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد

تختبر غوغل ميزة جديدة لنظام أندرويد تُدعى "المجموعات"، والتي ستعرض المحتوى ذي الصلة من التطبيقات المثبتة على جهاز المستخدم. ستتاح هذه الميزة في البداية للمستخدمين في الولايات المتحدة قبل أن يتم طرحها في مزيد من البلدان لاحقاً. كانت هذه الميزة، المعروفة سابقاً باسم "المكعبات"، قيد التطوير منذ يناير من العام الماضي وستتيح لمستخدمي أندرويد متابعة تطبيقاتهم على الشاشة الرئيسية بسهولة أكبر.

في مؤتمر مطوري Google I/O الأخير، أعلنت الشركة عن أدوات جديدة تساعد المستخدمين على إعادة التفاعل مع التطبيقات المثبتة بالفعل، لكنها لم توضح شكل هذه الأدوات بالتفصيل. ومع ذلك، أظهر تحليل APK لمتجر Google Play (الإصدار 41.6.26) أن ميزة "المجموعات" ستحتوي على أقسام مثل الإنشاء، المشاهدة، القراءة، الاستماع، التسوق، والعرض الاجتماعي. ستعرض هذه الأقسام المحتوى ذي الصلة من التطبيقات المحددة بواسطة المستخدم في المساحة المخصصة على الشاشة الرئيسية.

أفادت غوغل في مؤتمر Google I/O أن لديها أكثر من 35 مطورًا يختبرون الوظيفة الجديدة، من بينهم Spotify وPinterest وTikTok وTumblr وShopify. يمكن الوصول إلى ميزة "المجموعات" أيضاً عن طريق الضغط لفترة طويلة على أيقونة Play Store وكتراكب ملء الشاشة. بالإضافة إلى ذلك، ستتيح الأدوات الجديدة للمطورين عرض "توصيات وعروض ترويجية مخصصة" للمستخدمين، مما يساعدهم في اكتشاف المحتوى والصفقات التي قد تكون فاتتهم. على الرغم من أن ميزة "المجموعات" لا تزال قيد التطوير، إلا أن توقيت توفرها للجمهور لم يتم تحديده بعد، مما يعني أننا قد نحتاج للانتظار قبل أن نراها فعلياً على أجهزة أندرويد.

مقالات مشابهة

  • "رويترز": كوريا الشمالية تنقل بث التلفزيون الرسمي إلى قمر صناعي روسي
  • 200 طفل روسي سيتجهون إلى كوريا الشمالية
  • صدمة لليمنيين.. اختفاء أكثر من 20 نوعا من الأسماك الشهيرة في سواحل اليمن
  • زيلينسكي يقدم طلبا جديدا لحلفائه من الدول الغربية
  • غوغل تختبر ميزة جديدة لعرض المحتوى ذي الصلة على أجهزة أندرويد
  • البحرية الأوكرانية: روسيا تحتفظ بحاملة صواريخ روسية واحدة في البحر الأسود
  • "الدفاع الروسية" تسقط مقاتلة و119 مسيرة أوكرانية
  • طقس السبت..تسجيل هبات رياح قوية نوعا في بعض مناطق المغرب
  • ميتا تختبر روبوتات الذكاء الاصطناعي على إنستجرام
  • نيبينزيا: العقوبات ضد كوريا الديمقراطية لا تساعد في تحقيق أي أهداف