علوم وتكنولوجيا، بعد حديثة عن خطأ تقنى جيمس كاميرون محاط بشائعات إخراج فيلم عن الغواصة تيتان،نفي المخرج العالمي جيمس كاميرون الأنباء الخاصة يتحضيره ل مسلسل يتناول الحادث المأساوي .،عبر صحافة مصر، حيث يهتم الكثير من الناس بمشاهدة ومتابعه الاخبار، وتصدر خبر بعد حديثة عن خطأ تقنى.. جيمس كاميرون محاط بشائعات إخراج فيلم عن الغواصة تيتان، محركات البحث العالمية و نتابع معكم تفاصيل ومعلوماته كما وردت الينا والان إلى التفاصيل.

بعد حديثة عن خطأ تقنى.. جيمس كاميرون محاط بشائعات...

نفي المخرج العالمي جيمس كاميرون الأنباء الخاصة يتحضيره لمسلسل يتناول الحادث المأساوي للغواصة تيتان التي أسفرت عن مقتل خمسة من أصحاب المليارات، حيث زعمت شائعة مؤخرًا في العديد من الصحف البريطانية فيما يتعلق بجيمس كاميرون ومأساة تيتان .

 فيما نقلت صحيفة The Sun، عن مصدر مجهول أدعى أن المخرج تايتانيك يجري مناقشة مع عملاق البث المباشر لتوجيه فيلم أو مسلسل حول الرحلة التي أسفرت عن نهاية مأساوية لجميع طاقمها.

وتأتي الشائعات بعد شهر من المأساة، خاصة عندما شارك كاميرون خبرته حول الغواصات في أعماق البحار، خلال مقابلته مع ABC News، تناول الخطأ الذي حدث في المهمة من منظور تقني.

وكتب مخرج تايتانيك في تغريدته: "أنا لا أرد على الشائعات المسيئة في وسائل الإعلام عادة، لكني بحاجة إلى ذلك الآن. أنا لا أتحدث عن فيلم OceanGate، ولن أتحدث على الإطلاق ".

وقال المصدر للصحيفة إن "جيمس هو الخيار الأول للمخرج" بالنسبة لهذا المسلسل. لأن "الموضوع" هو شيء "قريب" من قلبه "، تكشف القصة كذلك أنه بعد تيتانيك، فإن تيتان الفرعية" قد تكون خطوة طبيعية للمخرج. كما ادعى المصدر أن الممثلين مات ديمون وآخرين على قائمة المرشحين للعمل حسبما نقل موقع Mashable  التقني.

تأتي الشائعات بعد شهر من المأساة، خاصة عندما شارك كاميرون خبرته حول الغواصات في أعماق البحار، خلال مقابلته مع ABC News، تناول الخطأ الذي حدث في المهمة من منظور تقني.

أثناء حديثه مع ABC News في ذلك الوقت، قال إن الأشخاص من مجتمع أعماق البحار "كانوا قلقين بشأن هذه للغوضة، بل إنهم كتبوا رسائل إلى الشركة يقولون فيها إن ما يفعلونه كان تجريبيًا للغاية وأن ما يفعلونه بحاجة إلى الحصول على شهادة. " وأوضح أيضًا أن الغواصة التي دخل إليها صممها بنفسه، وقد فهم صعوبات جعل هذه الحرفة تعمل بأمان ونجاح، كما دافع عن ممارسة الغوص في أعماق البحار ككل.

وقال: "إنه أمر بالغ الأهمية بالنسبة للناس أن يحصلوا على رسالة مفادها أن الغوص العميق تحت الماء هو فن ناضج"، "سجل السلامة هو المعيار الذهبي، وما حدث للتيتان الكابوس الذي عشناه جميعًا".

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: مسلسل موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس

إقرأ أيضاً:

غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان

كشفت الشركة المنتجة لمسلسل «غادة عبد الرازق» عن أول صورة من كواليس تحضير العمل الجديد، عبر حسابها الرسمي على موقع «إنستجرام».

تفاصيل مسلسل غادة عبد الرازق الجديد

وعلقت الشركة على الصورة: «من كواليس تحضير مسلسل رمضان 2025، بطولة النجمة غادة عبد الرازق، تأليف الكاتب محمد سليمان عبد المالك، وإخراج نادين خان».

View this post on Instagram

A post shared by Phenomena Media Production (@phenomena_media)

مسلسل غادة عبد الرازق برمضان 2024

يُذكر أن غادة عبد الرازق شاركت في الموسم الرمضاني الماضي بمسلسل «صيد العقارب»، الذي دارت أحداثه حول عايدة، عالمة الحشرات التي تعيش حياة مليئة بالصراعات والجحيم بعد مقتل أخيها، حيث تحاول التخلص من تلك الصراعات وتتوالى الأحداث.

وشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من الفنانين، منهم محمد علاء، رياض الخولي، سيمون، أحمد ماهر، ميار الغيطي، أحمد ماجد، عفاف رشاد، محمد نجاتي، ومحمد علي رزق، وعماد صفوت.

مقالات مشابهة

  • تلسكوب جيمس ويب يكتشف مجرة قديمة تبعث كمية من الضوء
  • كيفية إخراج زكاة التجارة.. على المال كله أم الأرباح فقط؟
  • غادة عبد الرازق تبدأ التحضير لمسلسل رمضان 2025.. من إخراج نادين خان
  • موتورولا تطلق هاتفها المصفح بتكنولوجيا حديثة وكاميرات متقدمة
  • هل يحمل أسرار الحياة الأبدية؟.. قصة الزمرد الفرعوني المدفون في أعماق صحراء مرسى علم
  • ألغاز وأساطير في أعماق البحر الأحمر.. الاستكشافات البحرية تصل إلى عالم الخيال والغرائب
  • جيمس ويب يرصد ثاني أكسيد الكربون على أكبر أقمار بلوتو
  • الزمرد في مرسى علم.. كنز الفراعنة المدفون في أعماق صحراء البحر الأحمر
  • السيسي يشدد على أهمية التوجه المجتمعي نحو دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات
  • لبناء كوادر مصرية.. «السيسي» يؤكد أهمية دراسة علوم الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات