باشرت نيابة شمال الجيزة، التحقيق مع المتهم بإنهاء حياة الطفل "أدهم" لسرقة التوك توك الخاص به بعدما استدرجه من أجل توصيله وبعد وصوله اعتدى عليه وقتله خنقًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفر هاربًا بأوسيم.

اعترافات مثيرة لمافيا الذهب: المضبوطات كانت في الخزنة أمها عرفت أنها حامل في الرابع| تفاصيل أقوال فتاة النزهة عريس جديد.

.

 

وكشفت التحقيقات، أن المتهم استدرج الطفل سائق التوك توك من أجل توصيله وبعد وصوله اعتدى عليه وقتله خنقًا حتى لفظ أنفاسه الأخيرة وفر هاربًا.

وجاء في إعترافات المتهم، إنه كان يمر بضائقة مالية وقرر سرقة التوك توك والتخلص من قائده وأرشد عن مكان بيعالتوك توك لدى تاجر خردة، كما أوضح أنه تزوج من شهرين فقط "عريس جديد" وكان يمر بضائقة مالية ففكر فيطريقة سريعة للحصول على المال خاصة انه يعمل سمكري ولا يعمل بشكل مستمر فطرق الى ذهنه فكرة سرقةتوك تو ولكنه حرص أن يكون سائقه صغير السن لسهولة السيطرة عليه وبالفعل وقع اختياره على المجني عليهعندما شاهد سنه الصغير وجسده الضئيل واوقفه طلب منه توصيله لمنزله لنقل بعض الأشياء وأثناء سيرهما فيمنطقة مهجورة مجاورة لترعة طلب منه التوقف بحجة انتظار صديق له وعندما توقف الطفل نزل من التوك توكحاول المتهم خنقه من الخلف فاستطاع الطفل الهرب منه ولاحقه المتهم حتى أسقطه في الترعة وقذف عليه أحجاركبيرة حتى اختفى تحت الماء وعندما تأكد من غرقه استقل التوك توك وفر هاربا ثم باعه لاحد الاشخاص الذي قطعهخردة. 

فيديوهات خادشة للحياء| سما المصري من جديد أمام المحكمة قرار عاجل من النيابة فى واقعة وفاة شاب بعين شمس البداية..


تعود تفاصيل الواقعة عندما عثرت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الجيزة، على جثة سائق «توك توك»، ملقاة فى ترعةالكوم الأحمر بأوسيم، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.

 

وكشفت التحريات الأولية التحريات الأولية أن الجثمان يعود لشخص يدعى "أدهم. م"وتبين من التحريات وتتبعكاميرات المراقبة تمكنت الأجهزة الأمنية، من التوصل إلى هوية المتهم، وأمرت النيابة العامة، بتشريح جثة المجنيعليه، لبيان سبب وكيفية الوفاة، وصرحت بدفنه، كما طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

 

وبتقنين الإجراءات وتتبع خط سير المجني عليه، تبين أنه يدعى "محمد.خ"ويعمل سمكري، وتمكن فريق من رجالمباحث قسم شرطة أوسيم من إلقاء القبض على المتهم، وبمواجهته اعترف بارتكاب الواقعة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: التوک توک توک توک

إقرأ أيضاً:

إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل شاب في الأزبكية

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

أمرت جهات التحقيق بإحالة متهم للجنايات في اتهامه بقتل  صديقه في مشاجرة بطلق ناري، بسبب خلافات مالية بينهما فى الأزبكية.

تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغا يفيد بنشوب مشاجرة وسقوط شاب غارقا في دمائه بالازبكية، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة لإجراء التحريات، وتبين أن شابا تشاجر مع صديقه لخلافات مالية بينهما وأطلق المتهم  خرطوش، وبأعداد الأكمنة اللأزمة تمكنت قوات الأمن بمديرية أمن القاهرة ألقت القبض علي المتهم واعترف ارتكاب الواقعة وارشد عن  السلاح 
المستخدم.
تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة .

مقالات مشابهة

  • تفاصيل إصابة شاب إثر الاعتداء عليه بسبب خلافات في كرداسة
  • مقاول يتهم رئيس مجلس مدينة أوسيم بالتعدي عليه بالضرب واحتجازه وخطفه
  • شقيقه السبب.. النيابة تصرح بدفن طفل مات غرقا بمنشأة القناطر
  • جولة جديدة في مُحاكمة المُضيفة المُتهمة بإنهاء حياة طفلتها
  • وضع مصحف بجوار الجثة.. المتهم بقتل زوجته يكشف تفاصيل مثيرة
  • إحالة عاطل للجنايات بتهمة قتل شاب في الأزبكية
  • "شافه معاها".. حبس عاطل قتل حداد داخل منزل شقيقته في أوسيم
  • عثر على 369 قطعة.. اعترافات المتهم بالتنقيب عن الآثار في أسيوط
  • علاقة غير شرعية.. تفاصيل التحقيق مع عاطل قتل حداد داخل منزل شقيقته في أوسيم
  • القبض على المتهم بقتل شاب لخلاف بينهما في أوسيم