علق الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول عن الأحداث الأخيرة التي تعرض لها نجم الفريق ومنتخب مصر الأول لكرة القدم، محمد صلاح، بسبب مغادرة معسكر الفراعنة في كأس الأمم الإفريقية.

وتعرض صلاح لإصابة في العضلة الخلفية خلال مشاركته في مباراة غانا التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منتخب.


- كلوب يدافع عن صلاح

ودافع يورجن كلوب، مدرب فريق ليفربول عن صلاح بعد حملة الهجوم التي تعرض لها قائد الفراعنة في تصريحات لشبكة "بي إن سبورتس  :" لا أود أن أدخل كطرف في تلك المناقشة، ولكن نسعى نحن ومنتخب مصر إلى تحقيق نفس الهدف وهو أن يعود اللاعب سريعا، وحال وجود تجهيزات في ساحل العاج كان القرار سيتأجل".

معتز إينو: أخشى على منتخب مصر أمام الكونغو بسبب فيتوريا على خطي الجزائر..منتخب تونس يودع بطولة كأس أمم إفريقيا 2024 بعد التعادل مع جنوب إفريقيا

وتابع:" السبب في القرار هو مساعدة اللاعب على تلقي العلاج والبرنامج التأهيلي المناسب، ونحن نؤكد في حالة شفاء صلاح 100% وتأهل مصر سيشارك اللاعب بلا شك".

وأختتم:"  أي فرد يتحدث عن انتماء صلاح لمنتخب مصر عليه أن يواجه نفسه أولا بالأمر، لأنه أكثر شخص رأيته يحب بلده كثيرا، وحديثه عن عودته لم يكن إعلان للأمر ولكن قلت أنني على علم بوجود اتفاق بين النادي ومنتخب مصر".
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: كلوب صلاح محمد صلاح يورجن كلوب امم افريقيا

إقرأ أيضاً:

"يويفا" يفتح تحقيقا ضد لاعب منتخب تركيا

 
أعلن الإتحاد الأوروبي لكرة القدم "يويفا" فتح تحقيق ضد لاعب منتخب تركيا ميريح ديميرال على خلفية قيام اللاعب برفع شارة "الذئاب الرمادية".


وذكر "يويفا" في بيان أنه فتح تحقيقا بموجب البند الرابع من المادة 31 للائحة التأديبية للإتحاد بسبب التصرفات غير اللائقة للاعب منتخب تركيا خلال مباراة فريقه أمام منتخب النمسا في إطار مباريات دور ال16 بكأس أمم أوروبا أمس وأنه سيتم تقديم مزيد من المعلومات بشأن الأمر خلال الأيام المقبلة.


وذكر اللاعب في تصريحاته عقب المباراة أنه شاهد هذه الحركة في مدرجات الجماهير، وأضاف قائلا: "جميعنا أتراك وأنا إفتخر بكوني تركيا وأعبر عن هذا كل مرة، لهذا فعلت هذا إحتفالا بالهدف، الأمر طبيعي والجماهير التركية فخورة بنا، إن شاء الله سنواصل هذا الأداء، الحركة لا تحمل أي معنى، أريد فقط أن أوضح مدى إفتخاري وسعادتي".

أحمد الكأس يعلن قائمة منتخب مصر للناشئين خلال معسكر يوليو تفاصيل مران الأهلي الأخير قبل مباراة الداخلية


من جانبها تناولت صحيفة "بيلد" الألمانية تلك الواقعة في خبرها بعنوان "تحية الكرد الفاشية" وأفادت الصحيفة أن الحركة التي أقدم عليها لاعب تركيا هي "إحتفالية اليمين المتطرف".

مقالات مشابهة

  • الـيويفا يكشف عن عقوبة الإنجليزي بيلينغام
  • سيلفا يدافع عن كريستيانو رونالدو بعد الانتقادات القوية في يورو 2024
  • كوبا أمريكا 2024| مارتينيز ينقذ ميسي مجددًا.. ومنتخب الأرجنتين يتأهل لنصف النهائي
  • قائمة الاتحاد السكندرى أمام طلائع الجيش بمباراة اليوم
  • مرحلة جديدة أبعدت صلاح.. أزمة الكبار تضرب منتخب مصر قبل أولمبياد باريس
  • مدرب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح.. ونحتاج لتقديم أداء جيد ضد مصر في الأولمبياد
  • مدرب منتخب إسبانيا الأولمبي: سنستغل غياب صلاح
  • "يويفا" يفتح تحقيقا ضد لاعب منتخب تركيا
  • استقالة مدير مركز الامتحانات بسبب “الغش”
  • ستيف نيكول: الإصابة أثرت على أداء محمد صلاح ولا أتوقع رحيله عن ليفربول