بعد 11 عامًا من تعاونهم في مسلسل «فرعون» الذي طُرح عام 2013، يعود الفنان أحمد فهيم بتعاون جديد مرة أخرى مع المخرج محمد على من خلال مسلسل كوميدي يٌقدمه في رمضان هذا العام، حيث يتكون من 15 حلقة، ويجمع هذا العمل مجموعة كبيرة من الفنانين على رأسهم نيللي كريم.

تعاون جديد بين أحمد فهيم والمخرج محمد على

يعود الفنان أحمد فهيم للتعاون مع المخرج محمد علي للمرة الثانية، بعد تعاونهما منذ 11 عاما، ليقدم المسلسل الكوميدي «فراولة» في رمضان 2024، الذي تدور أحداثه حول شخصية فراولة التي تٌجسدها «نيللى كريم» ابنة حارس عقار في منطقة الزمالك، وتظهر بشخصية قارئة الفنجان، ومع الوقت تصبح خبيرة في علوم الطاقة والانفلونسر.

أبطال العمل

ويشارك في العمل كوكبة من النجوم منهم الفنانة نيللي كريم، ومصطفى خاطر، وأحمد فهيم، وشيماء سيف، وصدقي صخر، وتأليف محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد علي.

فرعون

وتعاون الفنان أحمد فهيم مع المخرج محمد على إلى جانب المخرج وائل إحسان عام 2013 من خلال مسلسل «فرعون» الذي قام بطولته الفنان الراحل خالد صالح والراحل طارق عبدالعزيز، الذي تدور أحداثه في إطار الدراما، حيث يرصد المسلسل حياة فرعون ورحلة صعوده للقمة، لكنه أثناء الرحلة يكتسب الكثير من الأعداء، ويٌحاول مجموعة من الأشخاص تدميره، لكنه يتصدى لهم في شكل درامي ملئ بالتشويق والإثارة، ثم تتعقد حياته كثيراً بسبب تراكم المٌشكلات عليه، لكنه يقرر المقاومة من أجل البقاء، ومن أبطال المسلسل جومانا مراد ودينا وأحمد فؤاد سليم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أحمد فهيم المخرج محمد علي خالد صالح طارق عبدالعزيز مسلسل فراولة نيللى كريم رمضان 2024 التعاون الثاني المخرج محمد على أحمد فهیم

إقرأ أيضاً:

بعد انتهاء أزماته.. زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد

متابعة بتجــرد: بدأت الفنانة زينة تصوير أول مشاهد فيلمها الجديد “بنات الباشا”، وذلك بعد انتهاء أزمات اعتذار عدد من الفنانين عن عدم المشاركة في الفيلم، والذين كان آخرهم الفنان شريف سلامة وحل الفنان أحمد مجدي بديلاً له.

فيلم “بنات الباشا” عن رواية الكاتبة نورا ناجي، وسيناريو وحوار محمد هشام عبية، وتضم قائمة الأبطال بجانب زينة، كلاً من: أحمد مجدي، صابرين، ناهد السباعي، مريم الخشت وعدد آخر من الأبطال

من ناحية أخرى، وافقت زينة على التعاون للمرة الثانية مع النجم محمد سعد في فيلمه الجديد الذي يحمل اسم “الدشاش”، وذلك بعد 16 عاماً على تعاونهما الأول في فيلم “بوشكاش” الذي عُرض عام 2008.

وتستمر زينة ومحمد سعد خلال الفترة الحالية في عقد جلسات التحضير للفيلم، الذي يعود من خلاله الأخير الى السينما بعد غياب سنوات، حيث كان آخر أعماله فيلما “محمد حسين” و”الكنز 2″ اللذان عُرضا عام 2019.

2024-09-15Elie Abou Najemمقالات مشابهة سخرية واسعة من تمثال جديد للملكة اليزابيث

دقيقة واحدة مضت

“احترموا تاريخنا”.. أحلام تكذب مخرج عراقي على العلن

دقيقة واحدة مضت

غادة عادل تخوض تجربة الدراما الصعيدية

دقيقة واحدة مضت











     Privacy Policy |Copyright 2013-2021 Bitajarod All Rights Reserved © | Developed & Managed by XeyoX Interactiveإلى الأعلى

مقالات مشابهة

  • كايو يبحث عن هز شباك الاستقلال للمرة الثانية في آسيا
  • بسمة بظهر مكشوف في مهرجان الفضائيات العربية
  • بعد محاولة اغتيال ترامب للمرة الثانية.. ما رد فعل الحزب الديمقراطي؟
  • إسرائيل تعلن عودة اللواء الخامس للقتال وسط غزة للمرة الثانية منذ 7 أكتوبر
  • بطريق "هويهو" يتوج للمرة الثانية كأفضل طائر في نيوزيلندا 
  • بلوك تسعيناتي ..أكرم حسني ضيف شرف الحلقة الثانية من ديبو
  • تفاصيل إطلاق النار بالقرب من ترامب للمرة الثانية في محيط إقامته
  • أحمد عبدالله لـ الوفد: صممت فستان سوسن بدر ليعكس نعومة أنوثتها
  • سعر صادم لجمبسوت ليلى أحمد زاهر في مهرجان الفضائيات العربية
  • بعد انتهاء أزماته.. زينة تبدأ تصوير فيلمها الجديد