رأي اليوم:
2024-09-18@22:48:15 GMT

لابورتا: أتمنى ضم نجم مانشستر سيتي الآن

تاريخ النشر: 18th, July 2023 GMT

لابورتا: أتمنى ضم نجم مانشستر سيتي الآن

مدريد- متابعات- أبدى خوان لابورتا رئيس برشلونة، رغبته في الظفر بخدمات أحد نجوم مانشستر سيتي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية. ونقلت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية، مقطع فيديو للابورتا، خلال حديثه مع بعض الجماهير، التي سألته عن برناردو سيلفا نجم مانشستر سيتي. وأجاب لابورتا قائلا: “أود أن أفعل ذلك الآن”.

وارتبط اسم النجم البرتغالي ببرشلونة على مدار الأشهر الماضية. كما أفادت عدة تقارير عن رفض السيتي لعرض من باريس سان جيرمان، بشأن اللاعب، بقيمة 70 مليون يورو. ويتمسك مانشستر سيتي بخدمات سيلفا، الذي يحظى بدعم وثقة المدرب بيب جوارديولا، لكن تقارير أكدت أن الإدارة ستوافق على رحيله حال وجود العرض المناسب.

المصدر: رأي اليوم

كلمات دلالية: مانشستر سیتی

إقرأ أيضاً:

دوري أبطال أوروبا | مانشستر سيتي يتعادل مع إنتر ميلان

البلاد- جدة
استهل مانشستر سيتي الإنجليزي مشواره في مسابقة دوري أبطال أوروبا 2024-25 بتعادل سلبي على ملعب “الاتحاد” أمام ضيفه إنتر ميلان الإيطالي. سيطر التعادل السلبي على شوط المباراة الأول، رغم سيطرة ممثل البريميرليغ على الكرة، إلا أن الفرص الضائعة كانت بالجملة من الفريقين. وكانت أولى الفرص الخطيرة من جانب مانشستر سيتي عند الدقيقة (27) من توقيع البلجيكي كيفين دي بروين، حين تسلم كرة داخل منطقة الجزاء ثم أرسل تسديدة مرت بجوار القائم الأيسر، ورد ماتيو دارميان على فرصة السيتي الأولى عند الدقيقة (29) لكن الدفاع كان يقظًا وتصدى لتسديدته. وفي الدقيقة (36) ظهر قلب الهجوم النرويجي لمان سيتي وأرسل تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء علت المرمى بقليل، وأتبعه دي بروين بفرصة أخرى في الدقيقة (43) لكن تسديدته تصدى لها حارس إنتر، السويسري يان سومر بسهولة. ونجح إيدرسون موراييس في الحفاظ على نظافة شباكه ببراعة عند الدقيقة (45+1) بتصديه لتسديدة البرازيلي كارلوس أغوستو، وهي اللقطة التي انتهى عليها النصف الأول من المواجهة على وقع التعادل السلبي.
واضطر بيب غوارديولا لإحداث تغيير اضطراري مع بداية الشوط الثاني بسبب إصابة نجمه دي بروين مع نهاية الشوط الأول، حيث أقحم الألماني إيلكاي غوندوغان بدلًا عنه، كما أقحم فيل فيدين بدلًا عن البرازيلي سافينيو لأسباب فنية. وتراجع نسق المباراة بشكل واضح، حيث غابت الفرص الحقيقية من كلا الفريقين لعدة دقائق، باستثناء محاولة الأرميني هنريك مخيتاريان من جانب إنتر عند الدقيقة (76) عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء، لكنه أهدر فرصة كبيرة بعدما أرسل الكرة فوق المرمى. وفي الدقيقة (79) ردّ المدافع الكرواتي جوسكو غفارديول من جانب مانشستر سيتي على فرصة إنتر عبر تسديدة قوية كانت متجهة صوب الزاوية البعيدة من المرمى، لكن الحارس سومر برع مرة أخرى في التصدي للكرة وأنقذ فريقه من هدف محقق، ثم أهدر غوندوغان فرصة المباراة بالدقيقة (90+5) عبر ضربة رأسية، لينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

مقالات مشابهة

  • دوري أبطال أوروبا | مانشستر سيتي يتعادل مع إنتر ميلان
  • بدون تقطيع.. بث مباشر لمباراة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا بجودة HD
  • رابط مشاهدة مبارة مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا مباشر بدون تقطيع HD
  • كورة لايف الآن مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان يلا شوت بـدون تقطيع اليوم في دوري أبطال اوروبا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان في دوري أبطال أوروبا 2024
  • بقيادة هالاند.. تشكيل مانشستر سيتي وإنترميلان في دوري أبطال أوروبا
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • يوتيوب دون تقطيع الآن.. مباراة مانشستر سيتي وإنتر ميلان Manchester City vs Inter Milan اليوم في دوري أبطال أوروبا 2024
  • تقارير عالمية تفيد باهتمام ريال مدريد بالتوقيع مع رودري
  • خطة مقترحة لـ أندية البريميرليغ للانتقام من مانشستر سيتي!