شاهد المقال التالي من صحافة الإمارات عن التبادل التجاري بالدرهم والروبية يدعم الشراكة بين الإمارات والهند، ترتبط الإمارات والهند بتاريخ مميز من العلاقات والروابط الاجتماعية والاقتصادية السابقة على قيام الاتحاد، وتملك الهند العديد من المقومات الاقتصادية .،بحسب ما نشر موقع 24، تستمر تغطيتنا حيث نتابع معكم تفاصيل ومعلومات التبادل التجاري بالدرهم والروبية يدعم الشراكة بين الإمارات والهند، حيث يهتم الكثير بهذا الموضوع والان إلى التفاصيل فتابعونا.

التبادل التجاري بالدرهم والروبية يدعم الشراكة بين...
ترتبط الإمارات والهند بتاريخ مميز من العلاقات والروابط الاجتماعية والاقتصادية السابقة على قيام الاتحاد، وتملك الهند العديد من المقومات الاقتصادية التي جعلتها ثاني أكبر شريك تجاري للإمارات، التي تعد أهم المستثمرين فيها، وعليه وقع البلدان اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة التي دخلت حيز التنفيذ في العام الماضي.

المصدر: صحافة العرب

كلمات دلالية: الإمارات الإمارات موعد عاجل الدولار الامريكي اليوم اسعار الذهب اسعار النفط مباريات اليوم جدول ترتيب حالة الطقس الإمارات والهند

إقرأ أيضاً:

رئيس «اقتصادية النواب» يطالب الحكومة بتوفير الإمكانيات اللازمة للتمثيل التجاري

بدأ اعضاء اللجنة البرلمانية الخاصة المشكلة لمناقشة برنامج الحكومة في عرض ملاحظاتهم حول ما استمعوا إليه من الوزراء الذين حضروا الاجتماع البرلماني الأول لعرض خطط وزارتهم.

تميز برنامج الحكومة 

وقال النائب محمد سليمان رئيس لجنة الشؤون الاقتصادية وعضو اللجنة الخاصة لدراسة برنامج الحكومة، إنّ برنامج الحكومة متميز ويلمس ذلك المتخصصين، مشيرا إلى أن المواطن المصري لديه بعض المتطلبات من الحكومة، أبرزها مشكلة التضخم.

التمثيل التجاري ورقة رابحة

وأضاف أن التمثيل التجاري يعد بمثابة ورقة رابحة لتحقيق مزيد من الصادرات الوطنية شريطة توفير الإمكانيات اللازمة للتمثيل التجاري.

وتساءل رئيس اللجنة الاقتصادية خلال اجتماع لجنة دراسة بيان الحكومة اليوم، برئاسة المستشار أحمد سعد وكيل أول مجلس النواب، وزراء المجموعة الاقتصادية عن خطتها لتقليل سعر الفائدة الذي بلغ حوالي 27%.

مقالات مشابهة

  • أبرزها الشراكة مع القطاع الخاص.. 4 قنوات تمويلية تعتمد عليها الحكومة في برنامجها الاقتصادي
  • المحفوظ بن بيه: الشراكة الحضارية نهج إماراتي
  • 5 مليارات ريال حجم التبادل التجاري بين السعودية والعراق
  • رئيس اقتصادية النواب: برنامج الحكومة متميز ويلمس المتخصصين
  • رئيس «اقتصادية النواب» يطالب الحكومة بتوفير الإمكانيات اللازمة للتمثيل التجاري
  • بينها التبادل التجاري.. ملفات عدة على طولة وفد عراقي - تركي في أنقرة
  • «القاهرة الإخبارية»: التبادل التجاري بين روسيا والهند يصل إلى 100 مليار دولار بحلول 2030
  • بنك أبوظبي التجاري يجدد الشراكة مع أليانز لتأمينات الحياة لمدة 5 سنوات
  • «الوزراء»: 26 مليار دولار حجم التبادل التجاري بين مصر ومجموعة السبع في 2023
  • مناقشة الأوضاع الاقتصادية والحركة التجارية والصناعية بشمال الباطنة